اختارت مكياج سموكي ناعم وبسيط في اطلالتها العرائسية

نادين نجيم عروس مسلسل "وأخيرا" تكسر التقاليد بإطلالة حفل زفافها ..إليكم التفاصيل

عندليب دندش
6 أبريل 2023

نهاية سعيدة شهدها مسلسل "وأخيراً" الذي عرض على مدار 15 حلقة ضمن المنافسة الدرامية في شهر رمضان 2023، نهاية شهدنا من خلالها زواج بطلي العمل "خيال" التي تلعب دورها النجمة اللبنانية نادين نجيم، و"ياقوت" الذي يجسد دوره النجم السوري قصي خولي. واختتمت قصة حب الثنائي في المسلسل بالزواج، وأقاما حفل زفافهما على الشاطئ حيث تعارفا للمرة الأولى، وما كان مميزا في إطلالة نادين نجيم بأنها كسرت التقاليد المتعارف عليها بإرتدائها لفستان الزفاف الأبيض، فإتجهت الى فستان وردي بقصّة ايضا تناسب السهرات، مع اعتمادها لتفاصيل جمالية أخرى نطلعكم عليها بهذا التقرير.

نادين نجيم وقصي خولي في يوم زفافهما في المسلسل
نادين نجيم وقصي خولي في يوم زفافهما في المسلسل

تفاصيل اطلالة نادين نجيم في حفل زفافها بمسلسل "وأخيراً"

نادين نجيم التي تجسد شخصية "خيال" في مسلسل وأخيراً، اختارت التمرد على اطلالات الزفاف التقليدية خاصة بعدما رأيناها بأكثر من مسلسل وهي تزف عروسا بالفستان الأبيض، مثل مسلسل "خمسة ونص". واتجهت بالتالي الى التخلي على الفستان التقليدي الأبيض بالتصميم العرائسي المنفوش، واستبدلته بفستان وردي يناسب للسهرات أثناء احتفالها بزفافها على "ياقوت" على الشاطئ بعدما استطاعت بذكائها التخلص من العصابة التي كانت تخطفها وتهدد حياة خطيبها.

تميّز فستان نادين نجيم اولاً بالون الوردي بدرجة الباستيل، وجاء بصيحة الأوف شولدر بالكتف الواحد، وتزّين في قسمه العلوي بطبقات الكشاكش التي أتت على شكل ورود نافرة امتدت بشكل أنيق من الكتف الى حدود الخصر، بينما انسدل التصميم بقصّة مسحوبة الى الأسفل أبرز رشاقة قوام نادين نجيم مع القماش الناعم والمنسدل.

بهذا الفستان تمردت نادين نجيم على فستان الزفاف الابيض المتعارف عليه، خاصة وأن فستانها ايضا لم يأتي منفوشاً، حيث تعمدت اختياره بقصة ناعمة ومنسدلة في تصاميم تناسب أكثر فساتين السهرة او الخطوبة، لكن بطلة العمل اتجهت الى التميز وترويج صيحة جديدة من فساتين الزفاف.

اختارت نادين نجيم تسريحة شعر عفوية
اختارت نادين نجيم تسريحة شعر عفوية

تسريحة شعر نادين نجيم العرائسية

أكملت النجمة اللبنانية إطلالتها في المسلسل بتسريحة شعر تتناسب مع أجواء الشاطئ حيث مكان عرسها، فإختارت تسريحة شعر عفوية مع شعرها الكيرلي الذي تميزت به طيلة حلقات العمل، ورفعته للأعلى مع الخصل المنسدلة والعشوائية على وجهها، وزينت تسريحتها بأكسسوار على شكل تاج التف على مقدمة رأسها، لتبدو بهذه التسريحة بإطلالة مميزة ولافتة ومناسبة مع قصّة فستانها ذات الكتف الواحد.

اختارت مكياج سموكي ناعم وبسيط في اطلالتها العرائسية
اختارت مكياج سموكي ناعم وبسيط في اطلالتها العرائسية

مكياج نادين نجيم في الاطلالة العرائسية

بالنسبة الى مكياجها، اتجهت ايضا الى البساطة ولم تخرج كثيرا عن ستايل  مكياجها الناعم الذي ظهرت به طيلة حلقات العمل، فإتجهت الى المكياج السموكي الخفيف مع البشرة النيود المشرقة، وظلال العيون الرمادية التي كثفت فيها اللون على طرف العين، مع الرموش المستعارة الطويلة، وأحمر الشفاه النيود الغلوسي، لتبدو بجمال طبيعي وساحر في حفل زفافها بمسلسل "وأخيراً".

إطلالة قصي خولي في زفافه بالمسلسل

أما إطلالة العريس الفنان السوري قصي خولي في المسلسل فجاءت متناغمة مع إطلالة نادين نجيم اذا اختار "ياقوت" بدلة زفاف سوداء توكسيدو مع قميص أبيض اتسمت بالرقي وزادت من تألق العريس وأناقته وتناسقت مع فستان العروس. وتخلى خولي عن بعض الإكسسوارات الخاصة بالرجال مثل ساعة اليد وعن ربطة العنق التقليدية واستبدل الأخيرة بالـ"بابيون" السوداء التي منحته إطلالة أكثر عصرية وأناقة تماشت مع إطلالة نادين نجيم.

نادين نجيم بدت باطلالة مختلفة
نادين نجيم بدت باطلالة مختلفة

وبالنسبة الى تسريحة الشعر فاختارها قصي خولي من صالون soledair salon الذي اهتم بزفاف ياقوت حيث رافقه المصفف إلى مكان التصوير بحسب ما ظهر في بعض مقاطع الفيديو، ولجأ إلى تسريحة الشعر المسحوب إلى الوراء وقاموا بتمشيط الذقن التي تركها الفنان السوري طويلة لتكتمل الإطلالة العصرية والكاجوال.

شاهدوا في الفيديو اللمسات الأخيرة على اطلالة قصي خولي قبل دخوله الى مكان التصوير:

مسلسل "وأخيراً" في سطور

من موقع تصوير مسلسل واخيرا ويظهر قصي خولي ونادين نجيم
من موقع تصوير مسلسل واخيرا ويظهر قصي خولي ونادين نجيم

ضمن سباق دراما رمضان 2023 أسدل مسلسل "واخيراً" الستار على حلقته الأخيرة يوم أمس بعد أحداث مشوقة شاهدها الجمهور في الحلقتين الأخيرتين انتظارا للمصير الذي سيؤول اليه بطلي العمل النجمة اللبنانية نادين نجيم بدور شخصية "خيال"، والنجم السوري قصي خولي بدور شخصية "ياقوت".

وكانت قصة المسلسل تتمحور حول امرأة تدعى خيال (الفنانة نادين نجيم)، لا تمتلك أي دليل يثبت حتى اسمها، فهي مجردة من هويتها الشخصية وعاشت في بيئة فقيرة جدًا فرضت عليها ظروفا قاسية حتى التقت بشاب يدعى ياقوت وعاشا قصة حب مميزة. تتعرض للخطف بعدها على يد عصابة بسبب ماضيها، وتقتل هذه العصابة شقيقة ياقوت، لتبدأ المواجهات الصعبة، وتنجح خيال من خلال شجاعتها وذكائها بالإيقاع بأفراد العصابة على خط متوازي مع ياقوت الذي يسعى جهده للإنتقام من هذه العصابة.

المسلسل الذي تصدر الترند واستطاع ان يحجز مكانة مهمة بين قائمة المسلسلات المنافسة في الماراتون الرمضاني، تميز بنهاية سعيدة لقصة حب الثنائي التي كانت مليئة بالتحديات والمواجهات ومشاهد الأكشن، وانتهت بالزواج مما أضفى عنصر التشويق والحماس على الخاتمة المنتظرة لهذه القصّة.

وكانت نادين نسيب نجيم ابدت سعادتها بتصدر مسلسل "وأخيراً" لقائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر منصة "شاهد VIP"، ونشرت صورة من القائمة على حسابها بانستقرام، ووجهت من خلالها رسالة مؤثرة للجمهور، عبرت بها عن سعادتها بهذا الإنجاز الكبير والذي ساهم في نسيان التعب والمجهود الكبير الذي مرت به أثناء تصوير المسلسل، ووجهت الشكر إلى الجمهور بسبب مساندتهم لها خلال رحلة عرض المسلسل.

+++++++++++++++++++++++