هنادي مهنا في شهر العسل مع عريسها

اكتشفي اجمل خيارات شهر العسل للعرسان من النجوم العرب

19 أبريل 2023

لا يختار النجوم والمشاهير وجهات شهر عسل تقليدية، بل يفضل معظهم السفر إلى أماكن جديدة وغريبة أحياناً للاستمتاع بإجازة سواء طويلة أو قصيرة بعيدة عن متاعب العمل والشهرة. وتظهر خلال رحلاتهم إلى شهر العسل كل الرومانسية والحب من خلال الصور التي يقومون بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، لنطلع على اجمل خيارات وجهات شهر العسل التي سافر إليها المشاهير والنجوم العرب، ولتختاري أنت بدورك عروستنا الوجهة التي تعجبك لتسافري إليها في شهر عسلك.

سيرين عبد النور اختارت قبرص لشهر العسل

سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة
سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة

حسب ما صرحب به سابقاً النجمة سيرين عبد النور فإن "قبرص" كانت وجهتها لقضاء شهر العسل، وهي وجهة شاطئية مميزة تقع على البحر الأبيض المتوسط. ويطلق على قبرص أيضاً تسمية "جزيرة افروديت" حيث ولد اله الجمال والحب ، وتوفر هذه الوجهة لزائريها كل ما يحتاجون إليه لإرضاء فضولهم والإستمتاع بشهر عسل رومنسي وهادىء ومسترخ إلى أبعد الحدود.

ياسمين صبري تستمتع بشهر عسل خاص

شهر عسل ياسمين صبري
شهر عسل ياسمين صبري

رغم كل الإجراءات التي رافقت انتشار فيروس كورونا قبل 3 سنوات إلا أن النجمة ياسمين صبري استطاعت السفر إلى شهر عسل مميز برفقة زوجها أحمد أبو هشمية، كانت البداية من خلال جولة محلية في مصر وتحديداً في مدينة الإسكندرية. يومها عقد الثنائي زواجهما قبل عيد الفطر بأسبوعين، ومع حلول العيد توجه الزوجان إلى جزر المالديف، تبعتها رحلة مميزة في عدد من الجزر الإيطالية، ثم عادت ياسمين صبري لتسافر من جديد في رحلة أخرى لم تعلن عن وجهتها، ولكنها نشرت عدة صور منها عبر حسابها على إنستغرام.

ياسمين صبري في شهر العسل
ياسمين صبري في شهر العسل

وسام بريدي وريم السعيدي في شهر عسل رومانسي

شهر عسل ريم السعيدي ووسام بريدي في تركيا
شهر عسل ريم السعيدي ووسام بريدي في تركيا

شارك الإعلامي وسام بريدي صوراً من شهر عسله الرومانسي مع زوجته ريم السعيدي في تركيا وتحديداً في مدينة بودروم، ونشر الثنائي صوراً لهما بغاية المرح والعفوية وعلقا عليها بالقلوب. يذكر أن وسام بريدي إحتفل بزفافه في شهر سبتمبر من العام 2017 بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب، وسبق وأن أقام الثنائي حفل زفاف للأصدقاء في إيطاليا.

مونت كارلو وجهة اختارتها أمل بوشوشة لشهر عسلها

امل بشوشة وزوجها وليد عوض
امل بشوشة وزوجها وليد عوض

بعد زواجها من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة سافرت أمل بوشوشة إلى مدينة مونت كارلو الفرنسية لقضاء شهر العسل، ومن هناك نشرت العديد من الصور واللقطات التي تظهر رومانسية الثنائي. وبعد عودتها إلى لبنان أيضاً اختارت أمل بوشوشة تمضية عطلة هادئة ومميزة في منطقة "فاريا".

شهر عسل هنادي مهنا في المالديف

هنادي مهنا في شهر العسل مع عريسها
هنادي مهنا في شهر العسل مع عريسها

احتفلت الممثلة هنادى مهنا وزوجها أحمد خالد صالح بحفل زفافهما في ديسمبر 2020 بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن. وبعد زفافهما سافر الثنائي إلى المالديف، ومن هناك نشر أحمد خالد صالح صوراً لهما وعلق قائلاً:"في الجنة مع الحب".

شهر عسل هنادي مهنا في المالديف
شهر عسل هنادي مهنا في المالديف

وجهة مختلفة لشهر العسل من نيللي كريم

نيللي كريم في شهل العسل
نيللي كريم في شهل العسل

بعد احتفالها بزواجها من لاعب السكواش هام عاشور في أحد فنادق الساحل الشمالي، سافرت النجمة نيللي كريم إلى نيويورك لتمضية شهر العسل برفقة زوجها. ومن هناك نشرت النجمة العديد من الصور لهما حيث قامت بزيارة العديد من الأماكن السياحية المميزة في نيويورك، ووثقت لحظات احتفالها بعيد ميلاد زوجها خلال شهر العسل في نيويورك.

شام الذهبي وزوجها في رحلة تزلج مميزة

شهر عسل شام الذهبي
شهر عسل شام الذهبي

اختارت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها رجل الأعمال أحمد هلال سويسرا كوجهة لرحلة شهر عسلهما في العام 2022، وحرصت شام الذهبي على مشاركة جمهورها صوراً من شهر عسلها حيث ظهرت وهي تستمتع بوقتها وتمارس هواية التزلج مع زوجها.

درة تقضي إجازة قصيرة يعد زواجها

درة زروق

احتفلت النجمة التونسية درة بزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد خلال شهر نوفمبر 2020 في مدينة الجونة، ويومها لم تستطع النجمة السفر خارج مصر لتمضية شهر العسل لذا قررت البقاء في الجونة والاستمتاع بإجازة قصيرة قبل العودة إلى العمل مجدداَ.

ميريام فارس تفاجىء الجميع بزواجها وشهر عسلها

شهر عسل ميريام فارس
شهر عسل ميريام فارس

فاجأت النجمة ميريام فارس الجميع بإعلان زواجها من رجل الأعمال داني متري، ولم تعلن الكثير من تفاصيل زواجها إلا بعد أيام من الإرتباط من خلال نشرها فيديو كليب يظهر إطلالتها التي صممها لها رامي قاضي يومها. ولم تكشف النجمة المزيد عن زواجها لكن شاركت جمهورها بصورها من شهر العسل في جزيرة"سانتوريني" اليونانية، هذه الوجهة المميزة للإسترخاء والاستمتاع يمكن أن تكون وجهة شهر عسلك المقبل.