الصورة الاولى لماريتا الحلاني من المالديف

استمتعوا بشهر عسل مميز في المالديف على خطى المشاهير بينهم ماريتا الحلاني

عندليب دندش
16 يونيو 2023

تقضي الفنانة اللبناني ماريتا الحلاني شهر عسلها هذه الأيام في جزر المالديف وقد شاركت صوراً لها من هذا المكان مع الجمهور. ولكن ماريتا لم تكن الفنانة الوحيدة التي اختارت هذه الجزر لشهر العسل إذ لطالما شكلت باستمرار إحدى أجمل الوجهات الرومانسية بالنسبة لنجوم كُثُر قضوا مع الشريك لحظات عاطفية ورومانسية لا تُنسى بين ربوعها. 

فإليكم أبرز النجوم الذين اختاروا لشهر عسلهم هذا المكان الذي يوصف بأنه قطعة من الجنة.

الفنانة ماريتا الحلاني في المالديف

ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف
ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف

إذاً شاركت الفنانة ماريتا الحلاني، ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني، في الساعات القليلة الماضية مع متابعيها على انستغرام صوراً لها من شهر العسل إلى جانب زوجها كميل أبي خليل، إذ التُقطت هذه الصور من جزر المالديف التي اختارها العروسان لهذه المناسبة، وعلقت عليها بالقول "أنت وأنا والبحر".

وظهرت ماريتا في الصورة الأولى لوحدها بفستان باللون الأبيض، بينما الصورة الثانية تم التقاطها سيلفي للعروسين ظهر فيها الثنائي بملابس بيضاء وقد بدت ملامح الفرح على وجهيهما.

وتفاعل الجمهور مع هذه اللقطات بالثناء على جمال ماريتا والتمني لها ولعريسها بأن يبقيا سوياً وواصفين إياهما بعصافير الحب.

يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية كانت قد احتفلت بزفافها في 7 يونيو 2023 في شرق لبنان بمزرعة والدها وانتشرت مقاطع مؤثرة من الحفل الذي بكى عاصي مع ابنته خلاله.

نادين نجيم مع خطيبها في المالديف

نادين نجيم في المالديف
نادين نجيم في المالديف

واستبقت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، شهر عسلها مع عريسها ناريغ ناربيكيان، لتقضي في المالديف إجازة رومانسية معه ونشرت صوراً لها مع خطيبها عبر انستغرام أظهرت الثنائي وهما يقضيان أوقاتا ممتعة في أحد منتجعات جزر المالديف.

سيطرت الأجواء الرومانسية والعاطفية والمرحة على الصور التي أظهرت مناظر خلابة في المكان وعلقت عليها الفنانة اللبنانية "تبعت قلبي فقادني مباشرة إلى جزر المالديف، جنّة على الأرض".

وتفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها نجيم ولاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين، بين مؤيد لها ومنتقد لجرأة الصور.

شهر عسل علي الغزلان

علي غزلان في لقطة مرحة مع عروسته في المالديف
علي غزلان في لقطة مرحة مع عروسته في المالديف

وفي شهر ديسمبر 2021اصطحب اليوتيوبير علي غزلان زوجته ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017 فرح شعبان الى جزر المالديف الساحرة لقضاء شهر العسل في هذا المكان الساحر فاستغل الثنائي تواجدهما هناك للاحتفال أيضا مرة ثانية بزفافهما بالطريقة التقليديةب جزرالمالديف، حيث ارتدت زوجته زيّاً تقليدياً باللون الأحمر، بينماا رتدى العريس زياًّ باللون الأبيض. وأظهرت الصور مدى سعادة العروسين خصوصا في اللقطات المرحة لهما.

شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف
شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف

في شهر مارس 2023 توجه الفنانان شيري عادل وطارق صبري إلى جزر المالديف لقضاء شهر عسلهما فيها وتشاركا مع الجمهور عبر حساباتهما على انستغرام صورا من الرحلة التي سيطر عليها أجواء رومانسية اذ قضيا اوقاتا دافئة مع بعضهما على الشواطئ الذهبية للمكان وخطفا الأنظار إليهما بروعة الصور. كما نشرت عادل من الرحل مقطع فيديو لها وهي تتمايل على الأرجوحة قرب المناظر الخلابة الساحرة.

واستطاعت الصورة والفيديوهات على صفحة عادل أن يحصدا العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة من جمهورها ومتابعيها شيري عادل، وتمنى لها البعض السعادة والفرح مع زوجها.

الفنانة هاجر أحمد في المالديف

هاجر أحمد مع زوجها خلال شهر العسل في المالديف
هاجر أحمد مع زوجها خلال شهر العسل في المالديف

كذلك اختارت الفنانةالمصرية هاجرأحمد المالديف لقضاء شهر العسل بين ربوعها والاستمتاع بدفء الشواطئ هناك وسحر المكان، وشاركت مع جمهورها مجموعة صورلهامنشهرالعسلالذيقضتهبصحبةزوجهارجلالأعمالأحمدالحدادفيجزرالمالديف وظهرت فيها على الشاطئ وعلى متن قارب.

الفنانة هنا الزاهد في المالديف

هنا الزاهد خلال رحلتها في جزر المالديف
هنا الزاهد خلال رحلتها في جزر المالديف

الجزر نفسها اختارها كل من الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي لقضاء شهر العسل الثاني فيها بين أحضان المحيط الهندي في القارة الآسيوية، اذ أن الحالة الصحية للفنانة عكرت شهر عسلها الأول فقرر الثنائي بعد شفائها تجديد شهر العسل في المالديف ونشرت الزاهد من هناك صورة لها من على الشاطئ بعد تعافيها حيث ظهرت بإطلالة صيفية وبشرة حمراء بفعل أشعة الشمس.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

هنادي مهنا وزوجها احمد صالح في المالديف
هنادي مهنا وزوجها احمد صالح في المالديف

وفي نفس المكان عاش كل من الفنان أحمد خالد صالح مع زوجته هنادي مهنا عام 2020 أجمل لحظات في شهر العسل اذ اختارا هذه الوجهة المميزة للمناسبة واستمتعا بلحظات رومانسية مع بعضهما بحسب ما ظهر في الصور الثنائية لهما.