إطلالة ماريتا الحلاني يوم زفافها

مصممة اكسسوارات الشعر ليا فرح: اخترت الأجمل لتسريحة زفاف ماريتا الحلاني

12 يوليو 2023

في الماضي لم تكن هناك الكثير من خيارات الاكسسوارات أمام العروس لتزيين تسريحتها، وأكثر ما كانت تتزين به تسريحات كل العرائس هو التاج بأشكاله وأحجامه المتعددة. لكن مع التطور الحاصل في كل تفاصيل إطلالة العروس من الفستان حتى الطرحة والحذاء تأخذنا دارCBHDCentimes Bourgeois Headpieces لتصميم اكسسوار الشعر إلى عالم آخر من الأناقة والتميز وتنفذ تصاميم غير تقليدية مستوحاة من شخصية وإطلالة كل عروس

ليا  فرح مصممة CBHD
ليا  فرح مصممة CBHD

فما هي آخر صيحات الاكسسوارات والنصائح التي تقدمها لانا وليا من هذا الدار لكل عروس، إقرئيها اليوم على موقع "هي":

ماهي موضة اكسسوارات شعر العروس لهذا الموسم؟

تعتمد موضة اكسسوارات الشعر على شخصية العروس وفستانها وأمور أخرى، ولكل عروس اكسسوار يليق بها مستوحى من إطلالتها وشكل تسريحتها.  هذا الموسم تقوم العروس بتصميم اكسسوار الشعر من الألف إلى الياء، ونعتقد بأن هذا الأمر سيكون من صيحات  اكسسوارات الشعر لموسم 2023.

اكسسوار شعر من تصميم CBHD
اكسسوار شعر من تصميم CBHD

ما هي أنواع الأكسسوارات التي يمكن ان تختار منها العروس موديلاً لتسريحتها يوم الزفاف؟

داخل مشغلنا في Centimes Bourgeois نعمل على تصميم مختلف أنواع وأشكال اكسسوارات الشعر التي تتزين بها العروس يوم زفافها. وبما أننا نقوم شخصياً بتصميم وتنفيذ اكسسوارات الشعر فهذا يمنحنا مرونة وتنوعاَ هائلين فيما يمكننا تقديمه لكل عروس، إذ لدينا قطع اكسسوارات قماشية كلاسيكية وتيجان وأربطة رأس ودبابيس شعر وقطعة جانبية وقطع اكسسوارات بمختلف الأشكال.

اكسسوار ناعم لشعر العروس
اكسسوار ناعم لشعر العروس

ماهي أصول اختيار حجم الاكسسوار المناسب لتسريحة العروس يوم الزفاف؟

عند اختيار اكسسوار الشعر نسأل الروس عن أهم الأشياء لمعرفة المقاس المناسب لها: قصة فستانها، القماش ،اللون ،الطرحة ، بالإضافة إلى حجم وشكل وجهها بالإضافة إلى تسريحة شعرها.

تاج العروس من CBHD
تاج العروس من CBHD

كيف يتم اختيار الاكسسوار الانسب لفستان الزفاف؟

أول التفاصيل التي ننظر إليها في فستان العروس عند تصميم اكسسوارها هي تصميم الأكمام وفتحة الكورسيه من الفستان لنرى هل هناك إمكانية لتصميم مجموعة كاملة من الأكسسوارات التي تزين الشعر وحتى إطلالة العروس بشكل عام.

أكسسوارات شعر عصرية للعروس
أكسسوارات شعر عصرية للعروس

صممتما في دار Centimes Bourgeois Headpieces الكثير من الأكسسوارت لنجمات وعرائس، لكن ماذا تخبرينا عن تصميم اكسسوارات آخر عرائس الوسط الفني وهي ماريتا الحلاني التي قمتما بتصميم اكسسواراتها ليوم الزفاف؟

صمم أول اكسسوار للرأس ارتدته ماريتا الحلاني في إحدى حفلات العشاء ما قبل الزفاف من القماش البراق المزين المزين بحبات لامعة، اختارته لتضفي بريقاً على إطلالتها الناعمة والبسيطة. أما بالنسبة لإطلالتها الثانية، فقد اختارت قبعة كلاسيكية مع الجمبسوت الأبيض من دار إيلي صعب. اخترنا هذه القبعو وفقاً لنصيحة المصمم العالمي إيلي صعب الذي نصح العروس بإضافة لمسة كلاسيكية على إطلالتها، ثانياً لأن أي قطعة اكسسوار عصرية لن تتماشى مع إطلالة العروس بشكل عام.

قبعة مميزة للعروس ماريتا الحلاني
قبعة مميزة للعروس ماريتا الحلاني

هل يتم تنسيق اكسسوارات العروس الأخرى مع بعضها منعاً لزحمة التفاصيل في إطلالتها؟

نحن غالباً ما نسأل العروس إذا كانت سترتدي اكسسوارات أخرى أو مجوهرات يوم زفافها، وبناءاً على ذلك، نوجهها إلى القطع التي تناسب مظهرها!

إطلالة ماريتا الحلاني يوم زفافها
إطلالة ماريتا الحلاني يوم زفافها

ما هي النصائح التي تقدماها للعروس التي ستقبل على الزواج قريباً وتود اختيار اكسسواراً يزين تسريحتها؟

لدينا الكثير من العرائس الذين يأتون إلينا وهم يشعرون بالخجل والارتباك،  نحن نتفهم أن التحضير لحفلات الزفاف ليس بالأمر السهل. ومع ذلك، ما يمكن أن ننصح به عرائسنا هو محاولة الاسترخاء قدر الإمكان والاستمتاع بهذه العملية؛ لهذا اليوم  سيحدث مرة واحدة في حياتها ويجب أن تبدو واثقة وتشعر بالسعادة بنفسها وتترك لنا مهمة تصميم اكسسوار تسريحنها.

اكسسوارات ملونة
اكسسوارات ملونة