أفكار مذهلة لتنسيق اكسسوارات شعر العروس بنعومة

أفكار مذهلة لتنسيق اكسسوارات شعر العروس بنعومة

عتاب شمس الدين
27 أغسطس 2023

لقد وجدت أخيرًا فستان أحلامك، انتظري فأنت لم تنتهِبعد من إكمال مظهرك،لا تكتمل إطلالة العروس بدون مجموعة مذهلة من الاكسسوارات. بعد كل شيء، فإن التفاصيل هي التي ستجعل مظهرك بارزًا،والإكسسوارات مهمةوتحوّل إطلالتك من بسيطة وعادية الى ملفتة وجذابة. وبدون شك فستان زفافك هو نجم إطلالتك، ولكن مع إضافة إكسسوارات عصرية ستُكملينها.

تم تزيين مجموعات فساتين زفاف2023 بإكسسوارات ومجوهرات كلاسيكية تتميز ببعض التقلبات الغير متوقعة. فرأينا الطرحات الجريئة وأحيانًا كبيرة الحجم ومنها المزيّنة بالخرز وأحجار اللؤلؤ، ومنها مطرزة بالورود، بالإضافة الى الطرحات المزيّنة بالريش الأبيض والفيونكات الكبيرة، ودبابيس الشعر المزخرفة وأمشاط الشعر، والتيجان المستوحاة من الإطلالات الملكية المرصعة بالكريستال.

"هي" تعرض أفكار مذهلة لأكسسوارات شعر العروس.

اكسسوارات الشعر@kellyfaetanini
اكسسوارات الشعر@kellyfaetanini

تضيف اكسسوارات الشعر خصوصا للعروس المزيد من الجاذبية والأناقة. فهناك موديلات متعددة منها الناعمة ومنها الضخمة ومنها مرصعة بأحجار متنوعة. لكن الاكسسوارات الناعمة تعكس جمالا إضافيا على أي إطلالة.

في حين أن الطرحة أو غطاء الرأس ليست ضرورية لإكمال مظهر الزفاف، إلا أنهاتُضيف لمسة مميزة .قد ترغب بعض العرائس بإستبدال الطرحة بإكسسوارللشعر  مثل عصابات الرأس أو التيجان أو المشابك أو أمشاط أو دبابيس الشعر. قبل اختيار إكسسوارات شعرك، عليك معرفة شكل تسريحة الشعر التي ستظهرين بها.

إذا كنت عروسًا تبحث عن طريقة لإضفاء بعض البريق على مظهرك اليومي، فإن دمج بعض التفاصيل في تسريحة شعرك هو بالضبط ما تحتاجين إليه.

اكسسوارات الشعر@annebarge
اكسسوارات الشعر@annebarge

تُضفي إكسسوارات شعر الزفاف لمسة نهائية مثالية لأي حفل زفاف. بغض النظر عن أسلوبك، سواء كان كلاسيكيًا أو عصريًا، فلكل ستايل إكسسوار مناسب لشعرك.

عند البحث عن إكسسوارات الشعر، ضعي في اعتبارك أولاً  إطلالتك مع بقية الملحقات وفستان الزفاف. حاولي تنسيقها وابحثي عن القطع التي تكمل فستانك بشكل جميل، ولا تشتت الانتباه عنه. كما يجب الأخذ بعين الاعتبار مكان حفل الزفاف والموضوع العام. على سبيل المثال، إذا كنت تقيمين حفلك خلال فصل الشتاء، فننصحكباعتماد دبابيس الشعر البراقة فهيخيارًا أكثر ملاءمة من تاج الورود. بالنسبة للعرائس الكلاسيكيات، فإن عصابة الرأس أو تاج مع اللؤلؤ تعتبر أنيقة وخالدة وتتناسب دائمًا بشكل رائع مع الطرحاتالمتنوعة. أما للعرائس البوهيميات تناسبهندبابيس الشعر أو الاكسسوارات المزينة بالورود أو الزخارف أو الأوراق، بينما تتناسب القطع النحتية المصنوعة من الذهب أو الفضة مع الذوق العصري والبسيط.

اكسسوارات الشعر@mariaelena
اكسسوارات الشعر@mariaelena

ما هي أنواع إكسسوارات شعر العروس؟

عندما يتعلق الأمر بإكسسوارات شعر العروس، فهناك العديد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها. تتضمن بعض الموديلات الشائعة دبابيس الشعر، وتيجان الورود، والمشابك المرصعة باللؤلؤ، وعصابات الرأس، والتيجان المرصعة.

تبتعد العرائس عن إكسسوارات الشعر التقليدية مثل التيجان، وبدلاً من ذلك يخترن قطعًا عصرية لتصفيف شعرهن.

للعروس التي لا ترغب في اعتماد تيجان مزيّنة بالورود يُمكنهن استبدالها بورود مزيّفة وأوراق توحي بأنها حقيقة، ولإطلالة فخمة، اعتمدي عصابة رأس مرصعة بالكريستال تتلألأ وتتألق مثل التاج.

اكسسوارات الشعر@moniquelhuillier
اكسسوارات الشعر@moniquelhuillier

ما نوع إكسسوارات الشعر المناسبة لحفلات الزفاف؟

بينما يجب على جميع العرائس ارتداء ما يجعلهن يشعرن بالأجمل والأكثر ثقة، فإن إكسسوارات الشعر التي تكمل إطلالتك وأسلوبك الشخصي هي دائمًا اختيار أنيق ومناسب. من الأفضل اختيار اكسسوار يكمل فستان الزفاف والمكان وموضوع الزفاف لخلق جمالية متماسكة.

ببساطة، من المعروف أن إكسسوارات الشعر تضيف لمسة مميزة، بصرف النظر عن كونها جميلة تمامًا، يمكن أن يحافظ دبوس الشعر (أو المشط) الأنيق على خصلات الشعر الفضفاضة بعيدًا عن وجهك أثناء الحفل والاستقبال، وهو أمر مهم بشكل خاص للعرائس صاحبات الشعر الطويل. وصاحبات الشعر القصير يمكنهن اعتماد اكسسوارات ناعمة وبسيطة.

اكسسوارات الشعر@sarehnouri
اكسسوارات الشعر@sarehnouri

تسريحات شعر عرائسية من النجمات لعروس 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

تسريحات راقية للشعر القصير في ليلة رأس السنة 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

تسريحات شعر ويفي قصير لإطلالة مميزة في شتاء 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

اجمل اكسسوارات شعر للعروس من مصففي الشعر اللبنانيين - مجلة هي (hiamag.com)

كيف تطوّرت طرحة العروس عبر الزمن وما دور الليدي ديانا في تغييرها؟ - مجلة هي (hiamag.com)