طرحات تعكس الرومانسية والأناقة من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

طرحات تعكس الرومانسية والأناقة من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

2 نوفمبر 2023

الطرحة قطعة من القماش تكمل فستان الزفافوهي من أساسيات إطلالة العروس، تختلف موديلاتها وأشكالها لكنها يجب ان تتبع تصميم الفستان وشخصية العروس.وفي نظرة عامة على ابرز تصاميم الطرحات التي عرضت في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك نستطيع القول بأن الطرحة لن تكمل فقط إطلالتك هذا الموسم، بل ستمنحك طلة أكثر أناقة أنت بحاجة لها يوم زفافها حتى تكوني الملكة. لذا اليك من موقع "هي" ابرز تصاميم طرحات عروس ربيع 2024 التي يمكن أن تستوحي منها تصميم طرحتك، شاهديها وشاركينا رايك أي تصميم أعجبك أكثر؟

تصاميم طرحات غير مألوفة

لا يمكن أن تبقى خيارات العروس محصورة ضمن الأشكال التقليدية والكلاسيكية، لذا ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك شاهدنا تصاميم طرحات خارجة عن المألوف. رصدنا لك من موقع "هي" تصميم طرحة غريبة ومميزة تحمل التصميم الورود الضخمة التي تزين أطراف التول والتي تتناسب مع تصميم الفستان. طرحة غريبة قد تصلح لجلسة تصوير من nicole felicia couture .

هل يمكن أن تستغني عن الطرحة؟

the atelier studioطرحة الكاب من
the atelier studioطرحة الكاب من

من الصيحات التي برزت بقوة في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك هي صيحة الكاب من الرأس حتى القدمين، ومع هذه الصيحة لن تستطيع العروس اعتماد الطرحة مع الفستان. لذا ان كنت من محبات الكاب والإطلالات المميزة التي يمنحك اياها يمكن أن تستوحي الفكرة من دار the atelier studio الذي قدّم فكرة الكاب والطرحة معاً بتصميم راق وأنيق سيمنحك إطلالة مميزة وبراقة.

طرحات التول الناعمة لا غنى عنها

طرحة التول الطويلة من نعيم خان
طرحة التول الطويلة من نعيم خان

في نظرة على تصاميم الطرحات لعروس ربيع 2024 يمكن ان نستنتج بأن طرحات التول هي المسيطرة ولا يمكن الغنى عنها مهما ود المزيد من موديلات الطرحات والأقمشة. اتبعي أسلوبك وحسب شخصيتك وفستانك نسقي طرحة التول، فمثلاً مع الفستان الطويل الناعم والبسيط اختاري طرحة تول طويلة تعطيك مظهراً رومانسياً. أما مع الفستان القصير المنفوش كالأميرات يمكن اختيار طرحة قصيرة أو متوسطة الطول ناعمة تجعل التركيز الأهم على فستانك وليس طرحتك.

الطرحة الملونة خيار موجود لعروس 2024

markingram atelierالطرحة الملونة من
الطرحة الملونة من markingram atelier

بما أن فساتين عروس ربيع 2024 ملونة وزاهية، يمكن أن تختاري فستانا منها حسب لون بشرتك. والقاعجة العامة تقول بأن الطرحة تتبع لون الفستان، لذا نسقي لون الطرحة مع الفستان واختاري قماش ناعم مثل التول والحرير لابزار جمال إطلالتك، ولا تترددي بتنسيق باقة من الزهور لتكمل إطلالتك بالألوان.

طرحات تغطي الوجه

honornyc
honornyc

لا يمكن أن نحصي كل صيحات الطرحات التي برزت في اسبوع الموضة العرائسي في نيويوك، لكن يمكن القول بأن طرحة عروس ربيع 2024 هل الأكقر رومانسية ونعومة. تصاميم طرحات عروس 2024 من التول تغطي الوجه وتمنح العروس إطلالة رومانسية جميل، وهذه الطرحة هي الأكثر رواجاً لأنها تغطي الوجه حيث سيقوم العروس بكشف عن وجه عروسه خلال النظرة الأولى والإنطباع الأول عن إطلالتها.

طرحات تغطي الرأس

طرحة الحجاب من ريم عكرا
طرحة الحجاب من ريم عكرا

ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لفتتنا صيحة الطرحة القصيرة على شكل حجاب أو غطاء للرأس، ويبدو أنها ستكون الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2024. هذه الطرحات تغطس الرأس وتمنحك إطلالة رومانسية وبسيطة لكن عليك أن تلتفي إلى شكل تسريحتك التي يجب أن تكون بسيطة وناعمة ومنسدلة. هذا التصميم قدمته ريم عكرا فهل أعجبك؟