لقطة رومانسية لهنادي مهنا واحمد خالد صالح خلال حفل زفافهما

في ذكرى زواجهما الثالثة.. أحمد خالد صالح وهنادي مهنا قصة حب مستمرة تخطت الشاشة إلى الواقع

عندليب دندش
6 نوفمبر 2023

يحتفل الثنائي الرومانسي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بذكرى زواجهما الثالثة اليوم إذ أقام النجمان زفافهما في 6 نوفمبر من عام 2020 بعد قصة حب قوية جمعتهما وظهرت ملامحها عندما راحا يظهران سويا في مناسبات عدة قبل إعلان ارتباطهما.

لمناسبة ذكرى زواجهما سنتعرف على أبرز المحطات العاطفية التي عاشها الثنائي منذ لحظة تعارفهما حتى اليوم.

قصة حب هنادي مهنا وأحمد صالح

بدأت قصة حب الثنائي أثناء تصور هنادي مهنا لأحد مسلسلاتها بينما كان أحمد خالد صالح يصور في بلاتو ثاني أحد أفلامه، فالتقيا وراحا يتكلمان هاتفيا في مكالمة امتدت لأربع ساعات تقريبا شعر خلالها كل منهما بحاجة مختلفة ووجدا نفسيهما يتقربان من بعضهما أكثر. وتقول هنادي مهنا إنه بعد هذه المكالمة شعرت برغبة في محادثته كل يوم. أما خالد صالح فأحس بحاجات مشتركة كثيرة تجمعه بمهنا منها روحها الطيبة وغيرها كما يقول.

وبعد أن تطورت العلاقة بينهما، استغل صالح وجودهما مع الأصدقاء في أحد الأماكن ليصارح هنادي بحبه لها الأمر الذي فاجأها كثيراً وفرحت لدرجة أنها ذهبت إلى التصوير وهي تمتلئ بالطاقة والحب كما تقول.

لقطات من زفاف هنادي مهنا نشرتها عبر حسابها على انستغرام
لقطات من زفاف هنادي مهنا نشرتها عبر حسابها على انستغرام 

وبعد أن راح الثنائي يظهران في بعض المناسبات سويا، قامت بمشاركة جمهورها بصورة تجمعهما وعلقت عليها: "داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته من أجلي، وإن شاء الله ننجح سويا طوال العمر".

تطورت العلاقة العاطفية بينهما وكذلك الفنية ليأتي شهر رمضان 2020 ويجمعهما في أول عمل فني مشترك في مسلسل "الفتوة" حيث عرضا قصة شخصين يقعا في حب بعضهما.

عقد قران الثنائي في أكتوبر 2020

في شهر أكتوبر 2020 فاجأ الثنائي الفنان أحمد صالح والفنانة هنادي مهنا الجمهور بإعلان عقد قرانهما بحفل حضره الأهل والأصدقاء وبعض الفنانين بينهم الفنان تامر حسني، سحرت خلاله العروس الأنظار إذ تألقت بفستان أبيض ناعم تميز بقصة حورية البحر الناعمة والفخمة في نفس الوقت مع قماشه المزدان بالحبيبات اللامعة، وجاء محتشماً ومنسدلاً بقصة كلاسيكية بعيدا عن قصات الفساتين المنفوشة. كما تميّز الثوب العرائسي لهنادي مهنا بالكاب الطويل الذي جاء طويلاً الى مستوى الفستان. أكملت هنادي مهنا إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل وزينتها بإكسسوار فضي لامع يتشابه في تفاصيله مع الفستان، واختارت مكياجها المفضل باللون البرونزي الدخاني مع اللمسة البراقة لظلال العيون، فمنحها إطلالة فخمة وراقية ورسمت شفاهها بالكونتور البارز مع اللمعة واللون البني الفاتح.

هنادي مهنا واحمد صالح خلال عقد قرانهما
هنادي مهنا واحمد صالح خلال عقد قرانهما

أما الفنان أحمد صالح فلفت الأنظار إليه لقيامه بكسر التقليد المعتاد للعريس بأن ينتعل حذاء تقليدي من الجلد الأسود، واستبدله بحذاء رياضي باللون الأبيض.

حفل زفاف العروسين هنادي مهنا وأحمد صالح

وفي 6 نوفمبر 2020 توج العروسان قصة حبهما بالزواج إذ أقاما للمناسبة حفل ضخم في أحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة حضره الاهل وعدد من نجوم الفن والمشاهير المقربين فقط وأحياه كل من تامر حسني ومحمود الليثي وبوسي، بالإضافة إلى المطرب حكيم الذي أشعل حماس الحضور بأغنياته.

واستطاعت دموع الفنانة هنادي مهنا في يوم زفافها أثناء رقصها مع والدها أن تحفر ذكرى مميزة لها عن هذه اللحظة العاطفية التي جمعتها بالوالد خصوصا ان علاقة وطيدة وقوية تربطهما ببعض كونها ابنته الوحيدة والمدللة. فعلى وقع الأغنية التي قدمها الفنان مدحت صالح والتي تقول "بنتي وحبيبتي وكل حاجة في الدنيا ليا" رقصت هنادي مع والدها وبكت متأثرة بها حتى بكى معها والدها وتأثر الجمهور معهما. وانتشرت صورة مؤثرة لها وهي الى جانب والدها الموسيقار الكبير هاني مهنا.

لقطة رومانسية لهنادي مهنا واحمد خالد صالح خلال حفل زفافهما
لقطة رومانسية لهنادي مهنا واحمد خالد صالح خلال حفل زفافهما

وفي أول تعليق لأحمد صالح بعد الزواج، قال تعليقا على صور زفافه التي نشرها "لكل البدايات الجديدة، دائمًا معك، أحبك يا سحري، الحلم أصبح حقيقة.. بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا في خير".

رومانسية الثنائي بعد الزواج

نجح الثنائي هنادي مهنا وأحمد صالح في لفت الأنظار إليهما بسبب الرومانسية التي تسيطر على علاقتهما سواء في المناسبات الخاصة التي تجمعهما مثل ذكرى زواجهما أو اعياد ميلادهما أو في مناسبات اخرى مثل عيد الحب. فقد احتفل مثلاً الممثل الشاب أحمد خالد صالح بطريقة رومانسية مع زوجته الممثلة هنادي مهنا بعيد الحب في عام 2021 إذ كان عيد الحب الأول الذي يجمعهما وهما في البيت الزوجي، فتم تزيين الغرفة بالعديد من الصور التي تجمعهما معاً بطريقة رومانسية.

جانب من احتفال الممثل أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا بعيد الحب في 2021
جانب من احتفال الممثل أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا بعيد الحب في 2021

 ولا يتوانى الثنائي عن نشر بعض الصور التي تُظهر الجوانب الرومانسية أو المرحة في علاقتهما منها الصور التي نشراها مثلا عام 2022 خلال رحلات الإجازة الصيفية في المالديف حيث استمتعا بلحظات دافئة ومميزة هناك بحسب ما ظهر في الصور الثنائية لهما. 

هنادي مهنا واحمد صالح خلال رحلتهما الى المالديف
هنادي مهنا واحمد صالح خلال رحلتهما الى المالديف

شائعة طلاق هنادي مهنا وأحمد صالح

تطارد شائعات الطلاق الثنائي بين فترة واخرى بلغت ذروتها عام 2022 عندما لاحقتهما شائعة الطلاق بعد نشر هنادي مهنا على فيسبوك عبارة "الحمدلله على كل شيء". ورد الثنائي على هذه الشائعة بطريقة غير مباشرة من خلال حضور الزوج للعرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل" دعماً لزوجته هنادي مهنا التي تشارك ببطولته.

هنادي مهنا وأحمد صالح لاحقتهما شائعة الانفصال
هنادي مهنا وأحمد صالح لاحقتهما شائعة الانفصال

وفي عام 2022 ردت هنادي مهنا على الشائعات المتكررة حول انفصالها عن زوجها بالقول: "أنا مبقتش بتأثر بحاجة خالص.. خليهم زي ما هم أحسن ما يبقوا فاكرين إن إحنا كويسين فيحسدونا.. فشكرا أوي، الموضوع مضحك وبيضحكني أوي وقلت كويس أنهم مشغولين في الكلام وده ومتخيلينا أننا بينا خلافات أحسن ما يحسدونا".

تلاحق شائعات الطلاق الثنائي باستمرار
تلاحق شائعات الطلاق الثنائي باستمرار