ديريك هوغ وهايلي إربرت

أكبر حفلات زفاف المشاهير لعام 2023

عبد الرحمن الحاج
28 نوفمبر 2023

عادةُ ما تثير حفلات زفاف المشاهير ضجة واسعة، بسبب التكاليف الباهظة التي تُصرف على التحضيرات السابقة لليلة الزفاف نفسها، والتي يجب أن تتناسب مع حجم شهرة الأشخاص المشهورة من وجهة نظرهم.

أكبر حفلات الزفاف للمشاهير في عام 2023

وعلى الرغم أن هناك مشاهير يقررون في كثير من الأحيان عدم إثارة الجدل حول زواجهم ويكتفون بإقامة حفل صغير، إلا أن الأغلبية تقرر الاحتفال بمراسم ضخمة وتكاليف باهظة، وتتناول السطور التاليةأكبر حفلات زفاف المشاهير في عام 2023، التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  1. كريستين براون وديفيد وولي

كريستين براون وديفيد وولي
كريستين براون وديفيد وولي

كان حفل زفاف كريستين براون وديفيد وولي شأنًا عائليًا ولكنه ضخمًا، وفي 7 أكتوبر، تزوجت نجمة Sister Wives البالغة من العمر 51 عامًا في ولاية يوتا، بحضور الكثير من أفراد عائلتها المباشرين.

وفي صور الزفاف، ظهرت كريستين وديفيد مع العديد من أطفال كريستين الذين أنجبتهم من زوجها السابق كودي براون.

  1. مالكولم ماكراي وأنيا تايلور جوي

مالكولم ماكراي وأنيا تايلور جوي
مالكولم ماكراي وأنيا تايلور جوي

وعقد مالكولم ماكراي وأنيا تايلور جويقرانهما في حفل فخم في مدينة البندقية بإيطاليا، تايلور جوي وماكراي قالا نعمللزواجفي البندقية قبل الساعة السادسة مساءً بقليل، في 30 سبتمبر، وبدأ بعض الضيوف بالمغادرة حوالي الساعة 11 مساءًلكن الحفلة المكلفة للغاية استمرت إلى ما بعد منتصف الليل.

  1. ديريك هوغ وهايلي إربرت

ديريك هوغ وهايلي إربرت
ديريك هوغ وهايلي إربرت

أصبح ديريك هوغ رجلًا متزوجًا رسميًا بعد أن عقد قرانه على صديقته القديمةهايلي إربرت، وتزوجفي قاعةأفراح ضخمة، ورقص الزوجان مع النجومفي حفل ضخم أُقيم 26 أغسطس في مقاطعة مونتيري، كاليفورنيا.

بينما عقد الزوجان قرانهما أمام الضيوف في غابة من الخشب الأحمر في شمال كاليفورنيا، حسبما ذكرت مجلة People.

  1. صوفيا ريتشي وإليوت غرينج

صوفيا ريتشي وإليوت غرينج
صوفيا ريتشي وإليوت غرينج

وفقًا لتقارير متعددة، تزوجت عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عامًا، صوفيا ريتشي، وابنة ليونيل ريتشي الصغرى من خطيبها إليوت غرينج، وهو مدير تنفيذي بريطاني، في حفل زفاف فخم يوم 22 أبريل في فندق دو كاب إيدن روك في أنتيب، فرنسا.

ووفقا لتقارير صحفية فإن العروس زارت صالونات شانيل للأزياء الراقية في باريس، قبل أسابيع قليلة من حفل الزفاف، مع حماتها، الليدي كارولين غرينج، وأحد صديقاتها، من أجل اختبار المقاس النهائي لفستان الزفاف الخاص بها.

  1. ماما جون شانون وجوستين ستراود

ماما جون شانون وجوستين ستراود
ماما جون شانون وجوستين ستراود

في حين تزوجت ماما جون شانون وجاستن ستراود في حفل زفاف ضخم للغاية في عام 2023، ونقل برنامجETالصور الحصرية للوهلة الأولى لماما جون وستراود وهما يعقدان قرانهما في 18 فبراير في حفل على ساحل المحيط في مدينة بنما بولاية فلوريدا.

وبينما تزوج الزوجان بهدوء في محكمة في جورجيا منذ ما يقرب من عام، فإن هذا الحفل في أجنحة SpringHill شمل جميع أفراد عائلة جون.

  1. صوفي سيمونز وجيمس هندرسون

صوفي سيمونز وجيمس هندرسون
صوفي سيمونز وجيمس هندرسون

وفي 22 فبراير، تزوجت صوفي سيمونز، ابنة جين سيمونز وشانون تويد سيمونز، من جيمس هندرسون في منزل والدتها في ماليبو، وعلقت صوفي على موعد حفل الزفاف قائلة: "كان يوم 22 فبراير، وهو اليوم الذي اختاره زوجي لأنه أحب التاريخ 2.22.23".

واختار الزوجان أن يكون حفل الزفاف حميميًا، حيث حضر 50 شخصًا فقط في حفل الزفاف في الفناء الخلفي، ومعظمهم من العائلة، ولكنه أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

  1. باز ألدرين وأنكا فور

باز ألدرين وأنكا فور
باز ألدرين وأنكا فور

واحتفل باز ألدرين بعيد ميلاده الـ93 بالزواج، وتزوج رائد الفضاء الشهير وصديقته القديمة الدكتورة أنكا فور في 20 يناير في حفل صغير خاص في لوس أنجلوس، ونشر ألدرين خبر الزواجعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد الحفل وشارك الأخبار مع الجمهور.

وكتب منشور قائلاً: "في عيد ميلادي الثالث والتسعين واليوم الذي سيتم فيه تكريمي من قبل Living Legends of Aviation، يسعدني أن أعلن أن حبي القديم للدكتورة أنكا فور قد عقد قراننا، متابعًا: لقد تزوجنا في حفل خاص صغير في لوس أنجلوس ونحن متحمسون مثل المراهقين.

كما نشر ألدرين، ثاني شخص يسير على القمر وأحد طياري أبولو 11، صورتين له وهو يرتدي بدلة سوداء بينما شوهدت فور في فستان زفاف أنيق ويحمل باقة من الزهور.

  1. كيفن سوسمان وأدي هول

كيفن سوسمان وأدي هول
كيفن سوسمان وأدي هول

بينما شارك الممثل كيفن سوسمان صورة من يوم زفافه إلى إنستغرام في 20 أبريل، وبدا نجم Big Bang Theory البالغ من العمر 52 عامًا، والذي لعب دور ستيوارت المحرج في المسرحية الهزلية، أنيقًا في بدلة زرقاء وربطة عنق، واقفًا بجانب زوجته، العروس أدي هول ووالده.

وفي الصور، ظهرت زوجة سوسمان الجديدة وهي ترتدي ثوباً أبيض مذهلاً بدون حمالات وحجاباً مطرزاً بالدانتيل، بينما كانت تحمل باقة من الورود البيضاء.

كما نشر سوسمان الصورة على حسابه على Instagram Stories، وكتب: "لقد تزوجت للتو".

  1. نادية فيريرا ومارك أنتوني

نادية فيريرا ومارك أنتوني
نادية فيريرا ومارك أنتوني

فيما تزوج مارك أنتوني وناديا فيريرا رسميًا، وأكدت ET أن أنتوني تزوج من متسابقة ملكة جمال الكون في متحف بيريز للفنون في ميامي في 28 يناير خلال حفل ضخم.

وشهد حفل الزفاف قائمة ضيوف مرصعة بالنجوم ضمت ديفيد وفيكتوريا بيكهام وأطفالهما هاربر وروميو وكروز، بالإضافة إلى مالوما وروميو سانتوس ولويس فونزي ودادي يانكي ولين مانويل ميراندا وأنتوني راموس وسلمى حايك وليا ريميني، ولميكن أيا من أبناء أنتوني وزوجته السابقة جينيفر لوبيز، ماكس وإيمي، 15 عامًا، حاضرين.