ابرز الاكسسوارات الرائجة للعروس من مجموعات ٢٠٢٤

أبرز الاكسسوارات الرائجة للعروس من مجموعات 2024

عتاب شمس الدين
5 يناير 2024

في كل موسم، يطلق مصممو الأزياء مجموعاتهم الجديدة من فساتين الزفاف الرائعة المرتقبة خلال عام 2024 . في حين أن الفساتين هي بالتأكيد نقطة محورية، فإن الإكسسوارات المصاحبة لها تأخذ كل قطعة إلى المستوى التالي. في أسابيع أزياء الزفاف لعام 2024، على وجه الخصوص، رأينا عددا كبيرا من اللمسات الأخيرة التي عززت كل فستان وحددت اتجاهات حفلات الزفاف المستقبلية.

"هي" تعرض ابرز الاكسسوارات الرائجة للعروس من مجموعات ٢٠٢٤.

اكسسوارات العروس لعام 2024@mirazwillinger
اكسسوارات العروس لعام 2024@mirazwillinger

هذا العام، ظهرت إكسسوارات غير متوقعة فبدلاً من طرحة الزفاف التقليدية، قدم المصممون بدائل فريدة للعرائس الجريئات والحديثات.

سترات مزينة بزخارف 3D

هذا الموسم ، مال العديد من المصممين إلى طبقات لافتة للنظر وقطع ملابس خارجية ، مثل السترات المزينة بزخارف 3D وغيرها من التفاصيل المزخرفة. على سبيل المثال ، تميز أحدث خط لميلا نوفا بسترة كبيرة الحجم مغمورة بالورود المزخرفة ، في حين تضمن أحد تصميماتHalfpenny London سترة من الساتان مزدوج الصدر مع تول نطاط يغطي الأكمام. بالنسبة للعرائس اللواتي يتطلعن إلى تبني هذا الاتجاه، فإن إبراز إطلالتك بمعطف مضمون للإدلاء ببيان في أي مناسبة.

اكسسوارات العروس@millanova
اكسسوارات العروس@millanova

طرحة العروس

على الرغم من ظهور طرحات الزفاف في أسابيع الموضة السابقة للعرائس ، إلا أن الإصدارات المشذبة بالدانتيل كانت الأكثر انتشارا هذا الموسم، ظهرت كل من THEIA و Morilee by Madeline Gardner لأول مرة بإصدارات بطول الكاتدرائية تتميز بنسيج أنيق مطرز حول الحواف. إذا كنت ترتدي فستان زفاف من الدانتيل في يومك الكبير، فإن الطرحة المتطابقة، على غرار هذه التصاميم، ستساعد في خلق مظهر متماسك أثناء اللعب على الرومانسية.

اكسسوارات العروس@theia
اكسسوارات العروس@theia

وشاح العروس

بينما عرض بعض المصممين قلادات في موسم 2024 ، تباهى آخرون بالأوشحة الأنيقة. على سبيل المثال ، كانت نادية مانجاريز برايدال و The OWN Studio علامتين تجاريتين عززتا بعض فساتينهما بأوشحة سميكة تذكرنا بالياقات. ستضفي هذه الإكسسوارات لمسة رائعة على أي مجموعة، لكنها فعالة بشكل خاص مع الفساتين بدون حمالات أو الفساتين ذات خطوط العنق المنخفضة.

اكسسوارات العروس@theownstudio
اكسسوارات العروس@theownstudio

تيجان ورود

يوم زفافك هو ذريعة لتوجيه أميرتك الداخلية ، فلماذا لا تتوج ملابسك بتاج؟ لعام 2024 ، صممت العلامات التجارية فيكتور ورولف مارياج وناردوس تيجانا فخمة لارتدائها مع عدد قليل من فساتينهما. رحب الأول بأخذ الإكسسوار من خلال إنشاء غطاء رأس يعلوه زهور 3D ، بينما أخذ الأخير إشارات من العائلة المالكة مع تكرار شاهق مغطى بالخرز المتلألئ. نصيحة احترافية: الفساتين المنفوخة أو الأطقم المطرزة.

اكسسوارات العروس@viktor&rolf
اكسسوارات العروس@viktor&rolf

اكسسوارات ناعمة

على الرغم من أن الإكسسوارات الكبرى احتلت مركز الصدارة في العديد من العروض والعروض التقديمية لهذا الموسم ، إلا أن بعض المصممين قرروا التراجع عن طريق اختيار تصميم قطعهم مع القليل من المجوهرات أو بدونها. لماذا؟ أرادوا ترك الفستان يتحدث عن نفسه دون إدخال أي عناصر من شأنها أن تتنافس على انتباهك. إذا كنت من محبي الحد الأدنى أو كان فستانك ذو تصميم غير عادي ، ففكر في هذا النهج الخالي من الرتوش عند تزيين فستانك.

اكسسوارات العروس@alexandragrecco
اكسسوارات العروس@alexandragrecco

تيجان مزخرفة

في حين ظهرت عصابات الرأس الخاصة بالزفاف في المواسم الماضية، نظر المصممون هذا العام إلى ما هو أبعد من النمط الأبيض الكلاسيكي وقدموا قطعا لافتة للنظر تقطر بزخارف معقدة. على سبيل المثال، تميز رامي العلي وكيلي فيتانيني بأغطية رأس مزخرفة بالترتر والخرز تذكرنا بتاج العرائس الفاتنات. تضمنت كلتا القطعتين أيضا زخارف نباتية ، والتي جمعت الطبيعة مع الروعة.

اكسسوارات العروس@ramialali
اكسسوارات العروس@ramialali

أقراط الورود

عادة ما تكون الأقراط عنصرا أساسيا في خزانة ملابس العروس ، ولكن هذا الموسم ، كانت الورود هي الخيار الرائج. لاحظنا ترصيعا على شكل زهرة في Mira Zwillinger وتكرارات متدلية كاملة مع ساق وأوراق في Vivienne Westwood. سواء كان ذلك مع فستان زفاف مزين بالزهور أو فستان حريري مكشوف الكتفين، فإن الأقراط الزهرية هي الخيار المثالي للعرائس اللواتي يستضيفن حفلات الزفاف في الحديقة في الربيع أو الصيف.

اكسسوارات العروس@mirazwillinger
اكسسوارات العروس@mirazwillinger

قبعة العروس

تعد قبعة العروس من الاكسسوارات المميزة التي يمكنك ارتداءها للحصول على لوك لافت للأنظار، فهي صيحة سابقة عادت مجدداً، وتتسم بطابع رسمي راقي من وحي أميرات القصور الملكية.

كانت القبعات كبيرة الحجم بديلا آخر لطرحة الزفاف الأنيقة التي دخلت لعام 2024. كان هناك الكثير من التكرارات أيضا. قدمت مونيك لولييه تنوعا منسوجا واسع الحواف ، وقدمت دانا هاريل قبعة مرنة بلون الكريم. وعلى الرغم من أن هذه الموضة ليست مناسبة لكل عروس، إلا أنها الخيار المثالي للإكسسوارات لحفلات الزفاف في وجهات مختلفة أو أولئك الذين يبحثون عن قطع أكبر من الحياة.

اكسسوارات الشعر@moniquelhuillier
اكسسوارات الشعر@moniquelhuillier