أفضل التطبيقات التي يمكنك اللجوء إليها للتخطيط لحفل زفاف

أفضل التطبيقات التي يمكنك اللجوء إليها للتخطيط لحفل زفاف

عبد الرحمن الحاج
30 يناير 2024

بين تذوق الكعك، وتجهيزات الفساتين، والميزانيات، وقوائم التشغيل والمزيد، يمكن أن يصبح التخطيط لحفل الزفاف الخاص بك فوضويًا بسهولة، حيث إنه يومك الكبير، لذا فإن كل التفاصيل مهمة، ولحسن الحظ، هناك عدد متزايد من تطبيقات التخطيط التي ظهرت لتسهيل العملية في كل ما يتعلق بحفلات الزفاف.

أفضل تطبيقات التخطيط لحفل الزفاف

أفضل التطبيقات التي يمكنك اللجوء إليها للتخطيط لحفل زفاف1
أفضل التطبيقات التي يمكنك اللجوء إليها للتخطيط لحفل زفاف

ولتتبع كل التفاصيل (ولإبلاغ خطيبتك)، فإن تطبيقات مخطط حفل الزفاف الافتراضي الذي يتتبع جميع مواعيدك ومهامك من أفضل الأمور التي يمكن الاعتماد عليها عند التخطيط لحفل الزفاف، ويمكن أن تساعدك هذه التطبيقات في الحفاظ على التخطيط لحفل الزفاف الخاص بكِ في راحة يدك.

1. زولا

والأزواج يحبون تطبيق زولا، ومن السهل معرفة السبب، حيث تدرك زولا أن التخطيط لحفل الزفاف هو رحلة، وهم هنا للمساعدة في إرشادك ومساعدتك على الاحتفال طوال الأيام على طول الطريق، بدايةً من اليوم الذي حصلت فيه على الرد الأول على الدعوة، أو الأفضل من ذلك، هديتك الأولى للعروس أو العكس.

وبغض النظر عن مرحلة التخطيط التي تمرين بها لحفل الزفاف، يعد تطبيق Zola أمرًا ضروريًا، وجميع البائعين الذين ستحتاجين إليهم في أي وقت، وسجل حفل الزفاف الذي تريديه.

وتم تصميم تطبيق Zola لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من كل يوم، أو راقبي تكلفة حفل الزفاف الخاص بكِ باستخدام أداة الميزانية الجديدة من Zola، وربما الجزء الأكثر متعة في تطبيق زولا اختيار الهدايا، وفكري في الأمر كتطبيق مواعدة للتسجيل الخاص بكِ.

وإذا كنتِ تريدين المساعدة أو النصيحة في أي وقت، فجرّبي مجتمع Zola، وهذا هو المكان الذي ستجد فيه الكثير من الأزواج المخطوبين الآخرين الذين يعرفون بالضبط ما تمرين به، حيث إنه المكان المثالي لطرح الأسئلة أو الحصول على الأفكار.

زولا
زولا

2. أفضل تطبيق لتنظيم حفلات الزفاف وتنظيم الأفكار: Todoist

وبمجرد أن تقرري أنت وشريكك أنكما على استعداد لعقد قرانكما، سوف يفيض عقلك على الفور بالأفكار - مقدمي الطعام المحتملين، والزهور ونكهات الكعك المفضلة لديكِ، وقوائم لا حصر لها من المواقع التي ترغبين في زيارتها.

بينما تعدTodoistأفضل تطبيقات القائمة لتدوين الأفكار ونمط الملاحظات اللاصقة وإنشاء قوائم تحتوي على مربعات اختيار وتذكيرات فعلية، وباستخدام Todoist، يمكنك إنشاء مهام لنفسك بتواريخ محددة وتذكيرات، حتى لو بدت عشوائية في البداية.

ويمكنك أيضًا إضافة صور وروابط في قسم التعليقات لكل مهمة، لتذكيرك بكل التفاصيل الصغيرة التي من المحتم أن تنسيها في أثناء التخطيط.

Todoist
Todoist

3. أفضل تطبيق للحصول على الإلهام: Pinterest

ويجب إدراج Pinterest كأحد التطبيقات الضرورية لتطبيقات التخطيط لحفلات الزفاف، ولكن لا يمكن تجاهله، وإذا لم يكن لديكِ حساب Pinterest بالفعل، فقد حان الوقت لتنزيل التطبيقات، وحتى إذا كنتِ لا تخططين للزواج، فهو التطبيق المثالي لتنظيم العديد من الحفلات والمناسبات.

وإذا كنتِ في متجر لبيع فساتين الزفاف ولفت انتباهك فستان قبل أن تكوني مستعدة لهذه المرحلة ، فالتقطي صورة، وبعد ذلك، قومي باستخدامه عند الحاجة.

وتمامًا مثل قائمة المهام الخاصة بك، يمكن أن يكون Pinterest أداة رائعة لتنشيط ذاكرتك بشأن الأفكار المختلفة التي كانت لديكِ خلال فترة التخطيط، وحاولي إنشاء لوحة زفاف واحدة وتقسيمها إلى فئات فرعية للحفاظ على تنظيمك، ولمزيد من الراحة، أضف مكون Pinterest الإضافي إلى متصفحك لحفظ أي شيء تراه عبر الويب بسهولة.

أفضل تطبيق للحصول على الإلهام Pinterest
أفضل تطبيق للحصول على الإلهام Pinterest

4.الأفضل لتبسيط عملية التخطيط لحفل الزفاف: WedSites

ولقد ولت أيام تجميع جداول بيانات متعددة معًا وحمل دفاتر الملاحظات لتتبع جميع التخطيطات لحفل الزفاف الخاص بكِ، وذلك بسبب تطبيقWedSitesوهو عبارة عن منصة متكاملة لإدارة المشاريع تحتوي على كل ما تحتاجيه للتخطيط لحفل الزفاف الخاص بكِ وتبسيط التواصل مع ضيوفك في مكان واحد.

وللبدء، ستحتاجين إلى إنشاء موقع ويب لحفل الزفاف لمشاركة جميع التفاصيل المهمة ودعوة ضيوفك للرد على الدعوة عبر الإنترنت، ومواقع الزفاف موجودة منذ فترة، ولكن، على عكس معظم قوالب مواقع الزفاف التي رأيناها، لا يوجد شيء قاطع لملفات تعريف الارتباط في WedSites.

ويمكنك تغيير التخطيطات والخطوط والألوان وحتى تحميل الرسومات الخاصة بك لجعلها فريدة من نوعها حقًا، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال حفظ التواريخ الرقمية الخاصة بكِ، والدعوات، ورسائل البريد الإلكتروني بسرعة إلى قائمة الضيوف الخاصة بكِ إذا كانت هناك أي تغييرات في اللحظة الأخيرة على خططك.

فيما يوجد داخل المنصة أيضًا مجموعة من أدوات التخطيط لإبقائك على المسار الصحيح لجميع المهام المتعلقة بحفل الزفاف، ونفقات الميزانية، وفواتير البائعين، والمزيد، ويمكنك أيضًا دعوة شريكك وحفل الزفاف للتعاون في المهام لإنجاز كل ذلك دون الحاجة إلى البحث في سلاسل رسائل البريد الإلكتروني الطويلة.

WedSites
WedSites

5. الأفضل لتحديد ميزانية الزفاف: منت Mint

وقبل أن تجمعي الكثير من الأفكار، من المهم التوقف والتفكير في المبلغ الذي تريدين إنفاقه بالفعل على حفل الزفاف الخاص بكِ، ونعم إنه يوم مهم، ولكن هل من المهم جدًا أن تنفقي مدخرات حياتك؟ من الممكن أن تحظى بحفل زفاف أحلامك ضمن ميزانية معقولة.

ووهنا يأتي دور تطبيقMint، فقط اربطي حساباتك الائتمانية والبنكية بالتطبيق الآمن، وحددي الميزانيات لكل فئة زفاف مثل الملابس والإكسسوارات والديكورات والزهور والمزيد.

وسترسل لكِMint في الواقع تنبيهات عندما تتجاوزين ميزانيتك، أو يمكنها تذكيرك عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني بشأن الدفع المستحق للبائع، ويمكنك بسهولة التحقق من إنفاقك في أي وقت في أثناء عملية التخطيط للتأكد من أنك على المسار الصحيح.

Mint
Mint

6.الأفضل لتخطيط سجل حفل الزفاف الخاص بك: MyRegistry.com

وقد تنشغلين بالتخطيط لليوم الفعلي لحفل الزفاف لدرجة أنكِ تنسى تمامًا أن هناك بعض التخطيط المتضمن في هداياك أيضًا، وهناك عدد من مواقع التسجيل للاختيار من بينها، ولكن أفضل التطبيقات تتضمن الميزات العالمية.

على سبيل المثال يتيح لكِ التطبيقMyRegistry.com اختيار هداياك من أي مكان على الويب، ويمكنك التسوق في المتاجر الكبرى أو الشركات الصغيرة في مدينتك أو أي مكان آخر.

MyRegistry
MyRegistry