فستان زفاف بقبة V تصميم دار جورج حبيقة

فساتين زفاف مميزة بياقة Vمن أحدث صيحات الموضة

لطيفة الحسنية 
3 مارس 2024

فستان الزفاف ذو الرقبة على شكل حرف V هو فستان مرغوب عالميًا من كافة المصممين؛حيث يناسب كل  العرائس، بغض النظر عن حجمهن. فهو يناسب العروس الممتلئة والعروس النحيفة على حدٍ سواء، مضيفاً لمسات من التجانس والأناقة على القوام. يمكن أن يأتي خط العنق البسيط هذا في مجموعة متنوّعة من الأشكال، ويمكن تنسيقه مع كافة أنواع الأقمشة. تجدر الإشارة إلى أنّ فستان الزفاف بالرقبة على شكل حرف V هو خيار كلاسيكي بطبيعة الأمر، يساهم في خلق مظهر  زفاف بسيط وأنيق. إذا كنتِ تبحثين عن الأناقة البسيطة لفستان زفاف برقبة على شكل حرف V، ننصحكِ أن تلقي نظرة على الاختيارات التي جمعناها لكِ من أخر صيحات الموضة.

فستان زفاف برّاق بقبة V من ميلا نوفا

فستان زفاف بقبة V من ميلا نوفا
فستان زفاف بقبة V من ميلا نوفا

ليوم زفافكِ، ننصحكِ باعتماد فستان مصمّم بقصة عنق Vكي تأسري الجميع بسحر إطلالتكِ وجاذبيتكِ، من خلال هذا التصميم من مجموعة فساتين زفاف ميلا نوفا "Milla Nova" لخريف 2024. يأتي فستان الدانتيل هذا باللون العاجي والأكمام الطويلة المخرّمة، مرصّعًا بالحبات الكريستالية على منطقة الصدر المميّزة بقصة ال V-neck. تغطي تطريزات الكريستال اللماعة أكمامه الشفافة والتنورة الطويلة التي تلامس الأرض، ليكتمل اللوك بنغمات متطايرةمن الشياكة الأناقة.

فستان زفاف رومانسي بقبة V من دار جورج حبيقة

فستان زفاف بقبة V تصميم دار جورج حبيقة
فستان زفاف بقبة V تصميم دار جورج حبيقة

ما رأيكِ بطلّة زفاف تجمع بين الجرأة والرومانسية في آنٍ معًا؟ إذا كان هذا لوك العرس الذي تبحثين عنه، نقدم لكِ هذا التصميم من مجموعة فساتين زفاف خريف 2024 لدار المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة. يتميّز هذا الفستان الأبيض بقبة V ذات القصة العصرية، بتطريزات الورود الناعم ةفي جزئه العلوي؛ كما وتمتد الورود الصغيرة على تنورة التول ذات القطار الطويل، لتضفي طابعاً رومانسياً على اللوك.

فستان زفاف دانتيل بقبة V من Theia

فستان زفاف دانتيل بقبة V من Theia
فستان زفاف دانتيل بقبة V من Theia

تضمنت مجموعة Theia لفساتين زفاف ربيع 2024 التي عرضت في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، العديد من الموديلات البسيطة والناعمة التي تفضلّها شريحة كبيرة من العرائس. اخترنا أن نشارككِ فستان الزفاف هذا بقبة V، المميّز بالروح الأنثوية التي منحها إياها قماش الدانتيل. بستايل قصة حورية البحر والأكمام القصيرة الإنسيابة، نحن أكيدون أنّ هذا اللوك المفعم بالرومانسية سينال إعجاب العروس الحالمة، لترسم الصورة المثالية في يومها المليء بالحب.

فستان زفاف جريء بقبة V من طوني ورد

إن كنتِ تبحثين عن فستان يتمتع بالعناصر الجريئة والمميزة، ما عليكِ إلا الإنتقاء من مجموعة فساتين زفاف ربيع 2024 لمصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد.

ابرزي جمالكِ يوم عرسكِ باعتماد فستان زفاف بقصة V-neck، مطبعاً بالورود وفريدًا من نوعه لناحية التصميم والمواد المستخدمة، وتألقي كالنجمة المضيئة بفستان العرس الأبيض، المصنوع من الدانتيل بتطريزات الورود. كما تلاحظين، امتدت الورود بأناقة على الفستان حتى أسفله مع قطار ناعم بقصة الحورية لطلّة لافتة، وامتدت القبة حتى الظهر بشكل انسيابي مرسوم بزخارف أنيقة.

فستان زفاف بقبة V مرصع باللؤلؤ من Esé Azénabor

فستان زفاف بقبة V مرصع باللؤلؤ من  Esé Azénabor
فستان زفاف بقبة V مرصع باللؤلؤ من  Esé Azénabor

لما لا تختارين التألق بفستان زفاف مرصعٍ بأكمله بحبات اللؤلؤ مع قصة V-neck؟حيث ستفوزين بطلّة عنوانها الأناقة بدون أي شك. فهذا الفستان من مجموعة فساتين زفاف خريف 2024 للمصممةEséAzénabor، سيكون حديث جميع الحاضرين بحفل زفافكِ. حيث طُرزت قبته ال V بحبات اللؤلؤ وصولاً إلى الأكمام وقصة الصدر. تم استخدام الخرز  بحبات اللؤلؤ الصغيرة لتغطي الفستان بالكامل، الذي بدوره تضمن تنورة من التول منفصلة عن الطلّة. يمكن تغطية الشق العالي للفستان من خلال الخياطة اليدوية للحصول على طلّة محافظة ومشعة في يوم الزفاف.

فستان زفاف بقالب هندسي من زهير مراد

حين تجتمع بساطة التصميم وفخامة التطريزات تكون النتيجة فستان زفافم ميز بفرادته وجماله؛ وهذا بالفعل ما قدمه مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد في مجموعة فساتين زفاف خريف 2024. إذا أنتِ من محبات هذا الستايل، إليكِ هذا الفستان بقبة V المشبعة بتطريزات الخرز، والذي يمتد فيه التصميم على أشكال جيوماترية بمربعات وخطوط قصيرة خُيطت على كامل الفستان، راسمةً زخارف وأشكالًا هندسية بصورة فنية رائعة. توّج زهير مراد فستانه بكايب شفاف من التول مقروناً بأكسسوار شعر ناعم، وصمّم  الفستان على شكل قصتين، إحداهما بالتنورة المنفوشة والآخر بالتنورة الضيقة، وكلاهما تميّزا بالأناقة.

فستان زفاف ستان بقبة V من Ines Di Santo

فستان زفاف ستان بقبة V من Ines Di Santo
فستان زفاف ستان بقبة V من Ines Di Santo

من ستايلات فساتين الزفاف التي تمتاز بالبساطة والأناقة معًا،  اخترنا هذا الفستان من مجموعة فساتين زفاف خريف 2024 من توقيع دار المصممة الإيطالية Ines Di Santo. يأتي هذا التصميم بقبة V منخفضة وتنورة ستان واسعة وكبيرة أضافتا الطابع الراقي على الطلّة. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الستايل يتماشى مع ذوق العروس الهادئة والعملية التي تحب اللوكات البسيطة البعيدة عن الزخرفة والتكلف.