آخر صيحات أكسسوارات الشعر من أسبوع الموضة العرائسي في برشلونة لربيع 2025

آخر صيحات أكسسوارات الشعر من أسبوع الموضة العرائسي في برشلونة لربيع 2025

22 أبريل 2024

تبرز من خلال عروض أسابيع الموضة الخاصة بالعروس مجموعة من آخر صيحات فساتين الأعراس والأكسسوارات التي تكمل إطلالتها، ومن ضمن أسبوع الموضة في برشلونة لعروس ربيع 2025 رصدنا لك العدديد من الصيحات لكن هذه المرة لأكسسوارات الشعر التي يجب أن تكون ضمن إطلالتك كعروس في ربيع 2025. فما هي اكسسوارات الشعر التي يمكن أن تزين تسريحتك في الموسم المقبل؟

Atelier Jimmy Chooاكسسوارات شعر من
اكسسوارات شعر من Atelier Jimmy Choo

اكسسوارات الشعر من الورود تحتل الصدارة في أسبوع الموضة في برشلونة

اكسسوارات شعر مزينة بالورود من Atelier Jimmy Choo
اكسسوارات شعر مزينة بالورود من Atelier Jimmy Choo 

كيف لا تعجبنا أكسسوارات الشعر المصنوعة من الورود، وهي من آخر صيحات زينة الشعر للعروس. وبما أن الفساتين تزينت بالورود فلا بد أن تطغى تصاميم اكسسوارات الشعر من الورود على إطلالة عروس ربيع 2025. إن كنت عروساً رومانسية تفضل الإطلالات الهادئة والتي تواكب الموضة عليك باختيار اكسسوارات شعر من الورود لتزين تسريحة الشعر التي ستختاريها لزفافك.

اكسسوارات شعر مستوحاة من العروس الهندية!

Carta Brancaاكسسوارات شعر من
اكسسوارات شعر منCarta Branca

لا يمكن أن نرى أكسسوارات الشعر التي تزين منتصف الرأس بشكل ناعم وبسيط ولا نتذكر العروس الهندية التي تتميز بهذا النوع من الأكسسوارت، لذا استوحي هذا النوع من اكسسوارات الشعر من عروض أسبوع الموضة العرائسي في برشلونة. اكسسوارات الشعر هذه يمكن تنسيقها مع الأقراط وتغنيك عن أي اكسسوار آخر لتبرزي به تسريحة الشعر.

القبعات لعروس ربيع 2025 الجريئة!

القبعات للعروس الجريئة من Helena
القبعات للعروس الجريئة من Helena 

كانت ولا تزال القبعات من أكثر اكسسوارات الشعر جرأة وللعروس خاصة، ففي أسبوع الموضة العرائسي في برشلونة برزت القبعة الكبيرة التي تغطي الرأس والوجه حتى! فإن كنت عروس ربيع 2025 وتتمتعين بشخصية جريئة ما عليك سوى اختيار القبعة لتكمل لإطلالتك بالفستان الأبيض في يومك الكبير.

اكسسوارات الشعر التي تزين جانبي التسريحة

Lalanzaاكسسوارات شعر تزين جانبي الشعر من
اكسسوارات شعر تزين جانبي الشعر من Lalanza

هذه الأكسسوارات الناعمة تزين طرفي الشعر، وتضيف بريقاً إليه خاصة إن صممت من الأحجار البراقة واللامعة. في حال اعتمدت تسريحة منخفضة على شكل كعكة أو الضفائر يمكن أن تضيف هذه الاكسسوارات جمالاً وأناقة لتسريحتك.

 اكسسوار الـHead Band للتسريحات الناعمة

Isabel Sanchis اكسسوارات الـHead Band من
اكسسوارات الـHead Band من Isabel Sanchis

كيف يمكن أن تكوني عروساً عصرية ولا تفكري بتزيين تسريحة شعرك بأكسسوار الـHead Band ؟ إنه من اكسسوارات الشعر الأكثر تميزاً وبساطة التي يمكن أن تكون من ضمن خيارات اكسسوارات شعر عروس ربيع 2025. هذه الاكسسوارات تغني العروس عن إضافة الطرحة إلى إطلالة وغالباً ما يمكن اعتماد تسريحة ذيل الحصان معها.

اكسسوارات الشعر التي تغطي الرأس

Swiatly اكسسوارات شعر تزين الرأس
اكسسوارات شعر تزين الرأس Swiatly

كانت هذه الاكسسوارات المصنوعة من الأحجار والمجوهرات خياراً ملازماً لتسريحة شعر النجمات وحتى الملكات والأميرات، وهي تغطي الرأس وتأتي على شكل قبعة. فإن كنت عروساً تحب الموضة والاكسسوارات الغريبة والجريئة فإن هذه الاكسسوارات خيارك المثالي لتسريحة شعرك في ربيع 2025.