3 نجمات تألقن بإطلالات زفاف فخمة بأحدث ظهور..إليك تفاصيل ملهمة بأسلوبهن لعرائس صيف 2024

3 نجمات تألقن بإطلالات زفاف فخمة بأحدث ظهور..إليك تفاصيل ملهمة بأسلوبهن لعرائس صيف 2024

عندليب دندش
22 أبريل 2024

في أحدث ظهور للنجمات بفساتين الزفاف، تألقت ثلاثة منهن في الأيام الماضية بفساتين خطفت الأنظار نظراً لأناقتها وفخامتها وكذلك لمحاكاتها لأجواء الربيع ويمكن أن تكون إطلالات هؤلاء النجمات ملهمة بأسلوبهن لعرائس ربيع وصيف 2024. فإليك تفاصيل الإطلالات العرائسية من النجمات:

نادين الراسي بإطلالة فستان زفاف ملكي

نادين الراسي بفستان زفاف
نادين الراسي بفستان زفاف

أثارت النجمة اللبنانية نادين الراسي جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا بعد نشرها صوراً بفستان زفاف بين أحضان الطبيعية الخضراء، وذلك عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام" حيث تساءل الجمهور عما اذا كانت تزوجت بالفعل، إلا انه تبين لاحقاً بأن الصور جاءت ضمن جلسة تصوير فقط بعدسة رواد مخول.

وظهرت نادين الراسي بفستان أبيض من توقيع العلامة التجارية  Designed Couture، وطغى على الأجواء لمسة الربيع حيث زينت فستانها بباقات الورود الملونة والمتدلية على فستانها، وحملت باقة ورد كبيرة باللون الأبيض من Zak by Zakhia Issa وعلقت قائلة : "قلت نعم مدى الحياة، قلت نعم للسعادة، قلت نعم من أجل الحبّ، قلت نعم من أجل الكمال، وقلت نعم للمشاكل، أنا حيّة".

لقطة مميزة لنادين الراسي بفستان الزفاف
لقطة مميزة لنادين الراسي بفستان الزفاف

فستان نادين الراسي خطف أنظار الجمهور لتصميمه الملكي الفخم، فتمير بقصته الكلوش المنفوشة من ناحية التنورة، ومن دون أكتاف في الجزء العلوي، مع الخصر الضيق في الوسط، بينما جاء القماش فخماً جدا ومرصعاً بالحبيبات الكريستالية اللامعة التي أعطت رونقاً ساحراً للفستان.

أكملت طلتها بتسريحة شعر ملكية بأناملSamer Abo Alhosen، مع اعتمادها لطرحة طويلة ناسبت تصميم الفستان، فيما اعتمدت مكياج دخاني قوي بتوقيع لينا ابراهيم.

استلهمي من نادين الراسي إطلالتك العرائسية
استلهمي من نادين الراسي إطلالتك العرائسية

إطلالة نادين الراسي من الفستان الى الطرحة والمكياج وباقة الورود، تشكل نموذجا ملهما لعرائس موسمي الربيع والصيف حيث يمكن التألق على طريقتها لإطلالة ملكية لا تنسى.

إطلالة مايا دياب بطرحة العروس البيضاء

مايا دياب بالطرحة البيضاء
مايا دياب بالطرحة البيضاء

النجمة مايا دياب من جهتها، أحدثت ضجة كبيرة في اليومين الماضيين بعدما نشرت مجموعة صور لها ظهرت فيها بإطلالة العروس، وتحديدا بدت مرتدية الطرحة البيضاء للعروس مع فستان سهرة أسود، ولم تعلق على الصورة سوى بتاريخ محذوف يومه، مع كلمة "احفظوا التاريخ"، ما جعل الجمهور يتساءل عما إذا كان التاريخ المحذوف هو موعد زفافها بالفعل أم أنه حملة دعائية لفيديو كليب جديد لها.

تميزت طرحة مايا دياب بتصميمها العصري بقماش الشيفون وبدون أي زخرفات، مع تسريحة الشعر الشينيون، بينما التف طوق من الورود في مقدمة الطرحة في لمسة فنية عززت من أناقة الطرحة. أما المكياج فاختارته برونزيا بأسلوب دخاني مع التركيز على الهايلايتر الذي بدا واضحاً جدا على بشرتها.

إستوحي من مايا دياب إطلالتك الجمالية
إستوحي من مايا دياب إطلالتك الجمالية

إرتدت القفازات السوداء في كفيها، مع خاتم وحيد ضخم، وكان مستغربا كذلك تنسيقها مع الطرحة الفستان الأسود.

إطلالة طرحة مايا دياب مع مكياجها يمكن لعروس الصيف الإستلهام منها خاصة وأن مايا دياب تحرص على مواكبة أجدد الصيحات في عالم المكياج والموضة.

إطلالة ريم العلي بفستان زفاف أبيض مرصع

ريم العلي بفستان زفافها
ريم العلي بفستان زفافها

الفنانة ريم العلي، نجمة مسلسل "الشرار" الذي عرض في رمضان 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا، إحتفلت بزفافها قبل أيام، وتصدرت حديث رواد السوشيال ميديا بإطلالتها العرائيسية المميزة بدون أن تكشف عن هوية العريس.

وظهرت ريم العلي في اللقطات المتداولة على السوشيال ميديا ومقاطع الفيديو، بفستان زفاف أبيض بتصميم فخم، فجاء بقصّة مسحوبة وضيقة على القوام قبل أن يتسع في نهايته، وتم إقرانه مع تنورة خلفية بتصميم كلوش كقطعة ثانية أضافت المزيد من الفخامة على الثوب، بينما اتسمت الأكتاف والياقة بتصميم على شكل رقم 7 ثم تنسدل على الكتفين مع أكمام الشيفون المرصعة بالحبيبات اللامعة. كذلك لفتنا قماش الفستان المرصع بالحبيبات اللامعة المزدحمة والمشغولة بطريقة فنية أنيقة.

إختارت مع طلتها عقداً ماسياً زينت به عنقها، وحملت باقة ورد بيضاء، وأكملت جمالها بتسريحة شعر مرفوعة مع الطرحة الطويلة المنسدلة بأناقة خلف ظهرها، واتجهت الى المكياج الناعم، لتبدو بإطلالة عرائيسية خاطفة.

يمكن لعروس صيف 2024 الاستلهام من إطلالة ريم العلي خاصة لمحبات فساتين العرائس ذات القطعتين حيث تعود هذه الموضة للظهور مجددا في هذا الموسم.