مايا رعيدي تكشف لـ "هي" تفاصيل عن زفافها وفستانها وهذه نصيحتها لعروس 2024

مايا رعيدي تكشف لـ "هي" تفاصيل عن زفافها وفستانها وهذه نصيحتها لعروس 2024

22 أبريل 2024

منذ أيام كشفت ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي أنها ستكون عروس صيف 2024، وتتحضر ليومها الكبير دون الكشف عن تفاصيل أخرى. لكن موقع "هي" كان له هذه المقابلة معها للحديث عن يوم زفافها وتحضيراتها بالإضافة إلى بعض النصائح والأفكار التي تهم كل عروس مقبلة على الزواج، فماذا قالت عن حفل زفافها وكيف سيكون شكل فستانها؟

العروس مايا رعيدي بآخر إطلالة لها (3)
العروس مايا رعيدي بآخر إطلالة لها

فاجأ خبر زواجك الكثيرين،أخبرينا قليلاً كيف تعرفت على خطيبك ولماذا تخفين هويته؟

نعم سأكون عروس صيف 2024، وأول لقاء تعارف جرى من خلال أصدقاء مشتركين بيننا ونحن نعيش علاقة حب منذ أكثر من سنتين. أما بالنسبة لعدم نشر أي صورة لخطيبي أو الكشف عن هويته ذلك لأنني أفضل الحفاظ على بعض الخصوصية في علاقتنا، وربما يتغير هذا القرار مع الوقت.

أنت عروس ٢٠٢٤ أين ستقيمين حفل زفافك؟

سأقيم حفلي زفاف الأول حفل زواج مدني يضم الأهل والمقربين في لندن، والثاني حفل زفاف كبير في أثينا.

العروس مايا رعيدي بآخر إطلالة لها (3)
العروس مايا رعيدي بآخر إطلالة لها

هل اخترت إقامة حفل زفاف كبير أم تفضلين الاعراس البسيطة؟

حفل زفافي المدني في لندن سيقتصر على الأهل فقط، وسيقام في شهر أيار القادم. أما حفل الزفاف في أثينا سيكون كبيراً وفخماً ويضم عدداً كبيراً من الضيوف وسيقام خلال شهر أيلول.

بدأت التحضيرات لحفل زفافك، من سيصمم فستانين زفافك؟

اخترت المصمم اللبناني جورج حبيقة لتصميم فساتين زفافي، سأرتدي خلال حفل الزفاف المدني في لندن فستاناً بسيطاً باللون الأبيض يليق بالمناسبة .أما في الحفل الثاني ستكون إطلالتي أكثر فخامة، وانتقيت فستان زفافغير تقليدي باللون الأبيض وفيه لمسة من الألوان.

هل رسمت منذ صغرك صورة لفستان زفاف أحلامك؟

لم أفكر يوماً كيف سيكون شكل فستان زفافي، لا في طفولتي ولا حتى الآن. وبالنسبة لي لم تكن مهمة اختيار فستان زفاف صعبة أبداً، بما أنني ارتديت خلال الأعوام السابقة الكثير من الفساتين أصبحت أعرف جيداً ما يليق بي وما لا يليق. وأنا ضد الفكرة السائدة أنه على العروس ارتداء فستان تقليدي بعيد عن النمط العصري أو الجريء حتى لا تشعر بالنفور من شكلها بعد سنوات، لذا أحب أن أعيش كل فترة من حياتي على طريقتي فأنا عروس 2024 وسأرتدي فستاناً من صيحات هذه السنة.

العروس مايا رعيدي بآخر إطلالة لها (1)
العروس مايا رعيدي بآخر إطلالة لها

من سيتولى تنظيم زفافك؟ وكعروس مقبلة على الزواج أي تفصيل يهمك أكثر في زفافك وتحبين أن تبرزيه بشكل كبير؟

اخترت منظم الأعراس زياد نصار لتصميم حفلي الزفاف، وأهم تفصيل بالنسبة لي هو الضيوف. فقد اخترت إقامة حفل زفاف كبير كي يستمتع كل ضيوفي بهذا اليوم وعندما يغاردون الحفل سيحملون معهم ذكريات جميلة من زفافي. سيحظى ضيوفي بالكثير من المفاجآت واللحظات المرحة والجميلة والإستثنائية.

أي نجمة عروس يمكن أن تستوحي منها إطلالتك يوم الزفاف؟

لم أفكر يوماً بتقليد أي نجمة، وفي هذه الأيام يمكن أن نستوحي أفكاراً في الموضة من بعض النجمات ونطبقها بطريقة تشبههنا.

هل اخترت وجهة شهر عسلك؟ وأي بلد تفضلين السفر اليه لشهر العسل؟

لم أقرر بعد الوجهة التي سأسافر إليها، لكن لدي وجهتين الأولى غريبة نوعاً ما وهي اليابان والثانية وجهة كلاسيكية وهي إيطاليا.

ما هي النصيحة التي يمكن أن تقدميها لكل عروس تخطط لزفافها في الصيف؟

من تجربتي كعروس مقبلة على الزواج أنصح العروس بالإستمتاع بيومها، والإبتعاد عن المشاعر السلبية والتوتر. الوقت يمر بسرعة وستحملين من هذا اليوم الذكريات الجميلة فقط.