لاعب الهوكي ماكس باسيوريتي يبيع منزله في لاس فيغاس بسعر 11 مليون دولار

لاعب الهوكي ماكس باسيوريتي يبيع منزله في لاس فيغاس بسعر 11 مليون دولار

عبد الرحمن الحاج
18 يوليو 2023

تم بيع أحد أغلى منازل الرياضيين في لاس فيغاس بـ 11 مليون دولار، حيث عرض لاعب الهوكي، ماكس باسيوريتي، منزله للبيع في لاس فيغاس بسعر 11 مليون، علما أن المنزل يقع فيSin City، ويتميز بالعديد من وسائل الرفاهية التي تجذب الكثيرين إلى امتلاكه.

لاعب الهوكي ماكس باسيوريتي يبيع منزله في لاس فيغاس بسعر 11 مليون دولار
لاعب الهوكي ماكس باسيوريتي يبيع منزله في لاس فيغاس بسعر 11 مليون دولار

لاعب الهوكي ماكس باسيوريتي

ولعب نجم NHL Max Pacioretty أربعة مواسم فقط مع Vegas Golden Knights (2018-2022) ، ويقع العقار الذي أطلق عليه اسم "المنزل" في فيغاس، والذي باعه لاعب فريق NHL pro  للتو مقابل 11 مليون دولار، على مساحة نصف فدان من الأرض في حي The Ridges المغلق، وهو جزء من مجتمع Summerlin، وهذا السعر جعل عملية البيع أغلى عملية بيع في مجتمع The Ridges، والأغلى التي تم تسجيلها في منطقة لاس فيغاس الكبرى هذا العام، وفقًا لمصادر صحفية.

واشترى باسيوريتي المنزل من زميله النجم أليكس بيترانجيلو في وقتٍ سابق مقابل 6.4 مليون دولار في أغسطس 2021، مما يعني أنه ربح أكثر من 4.5 مليون دولار في صفقة البيع.

ولعب Pacioretty أول 10 مواسم له مع Montreal Canadiens قبل أن ينتقل للعب مع Golden Knights، وقام Pacioretty بتوسيع المنزل في أثناء ملكيته، حيث قام بإجراء تجديدات واسعة النطاق، وجعل المنزل أكبر بشكل ملحوظ، وقام بهدم الطابق السفلي بالكامل وإعادة تشكيله، بينما حظي الطابق الرئيسي أيضًا باهتمام كبير، وكان بإمكانه الهروب إلى هذا العقار الفخم للراحة والتعافي.

ويأتي المنزل مع ست غرف نوم وستة حمامات كاملة وحمامين نصفين، كما يجمع المنزل بين الفخامة الراقية والعيش الهائل والأناقة.

حمام السباجة
حمام السباجة

كما أن دخول الأراضي خارج البوابات المحروسة أمنيا، يشبه اللجوء إلى ملاذ من الفخامة والأناقة الخالدة والتصميم الذي لا تشوبه شائبة.

وتم تصميم كل جانب من جوانب المساحة بدقة ويتضمن تشطيبات عالية الجودة، تمت إضافة العديد منها في أثناء أعمال إعادة تصميم Pacioretty.

وعندما ينتقل المرء إلى المنزل، يجد أن الأرضية ذات المفهوم المفتوح والتي توفر انتقالًا سلسًا من منطقة إلى أخرى، وتضيف وحدة الحائط المدفأة الرخامية من Calacatta لمسة من الفخامة إلى منطقة المعيشة.

ويأتي المنزل مع تصميم يركز على الراحة والخصوصية، يشتمل الجناح على ثلاث غرف نوم واسعة، كل منها يحتوي على حمام كامل ملحق، ويكمل هذا الجناح مكتب منزلي، مما يوفر مساحة هادئة للعمل أو الدراسة أو القراءة.

 المنزل مع تصميم يركز على الراحة والخصوصية، يشتمل الجناح على ثلاث غرف نوم واسعة
المنزل مع تصميم يركز على الراحة والخصوصية، يشتمل الجناح على ثلاث غرف نوم واسعة

ولكن جاذبية المنزل تمتد أعمق بكثير، وصولاً إلى الطابق السفلي، حيث وسعت أعمال إعادة تصميم Pacioretty مساحة المعيشة بمقدار 2000 قدم مربع.

وتوفر وسائل الراحة الرائعة في المستوى الأدنى إحساسًا بالانحدار إلى قبو من الروعة، ويوجد قبو مجهز جيدًا وصالة رياضية مجهزة بالكامل وساونا هادئة.

وهناك أيضًا غرفة وسائط كاملة وغرفتي ضيوف إضافيتين، حيث إن إمكانيات الترفيه عن الضيوف وخلق جو من المرح والضيافة بعيدًا عن الأنظار لا حصر لها في المنزل.

غرفة وسائط كاملة وغرفتي ضيوف إضافيتين
غرفة وسائط كاملة وغرفتي ضيوف إضافيتين

وفي محيط المنزل سوف تكتشف فناء خلفي مع مناظر طبيعية دقيقة، ويعد المسبح الرائع الذي يبلغ طوله 55 قدمًا هو المحور الأساسي لهذه الجنة الخارجية، حيث يجذب الأنظار ويغري الزوار بالغطس.

ويكمله ميزات مائية وحفرة نار ومطبخ خارجي كامل، مما يمهد الطريق لحوض سباحة لا نهاية له مع إقامة الحفلات والاسترخاء والتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء، ولا تنسَ الملعب الرياضي الذي يقام فيه جميع المنافسات الرياضية مع الأصدقاء مما يخلق منافسة ممتعة.

المطبخ
المطبخ

وصُممت كل تفاصيل منزل ماكس باسيوريتي، بعناية لتجسيد الفخامة والراحة الذي تنعكس على المقيمين في المنزل بطبيعة الحال.

وسواء كان المالك الجديد رياضيًا محترفًا أو تنفيذيًا أو فنانًا أو أي شيء آخر، فيمكنهم توقع رفاهية ساحرة وسحر وحياة راقية مع قدر ضئيل من الراحة والراحة للمخلوقات للحصول على الشعور بالأمان في المنزل.

غرفة نوم
غرفة نوم 

معلومات عن لاعب الهوكي ماكسيميليان كوليندا باسيوريتي

وماكسيميليان كوليندا باسيوريتي من مواليد 20 نوفمبر 1988 وهو لاعب هوكي أيسر أمريكي محترف في هوكي الجليد لعاصمة واشنطن لاتحاد الهوكي الوطني NHL.

حمام رئيسي
حمام رئيسي

باسيوريتي يلعب في جامعة ميشيغان

وعندما كان شابًا، لعب Pacioretty في بطولة كيبيك الدولية للهوكي Pee-Wee عام 2002 مع فريق هوكي الجليد الصغير New York Rangers.

كما لعب Pacioretty هوكي المدرسة الثانوية في مدرسة New Canaan High School حيث قاد الولاية خلال سنته الأولى، ثم انتقل إلى مدرسة Taft School في ووترتاون، كونيتيكت.

حمام رئيسي

ثم لعب باسيوريتي هوكي الناشئين لفريق سيوكس سيتي الفرسان التابع لدوري الهوكي الأمريكي لموسم واحد في 2006-2007.

وفي 17 يوليو 2008، وقع باسيوريتي عقد دخول لمدة ثلاث سنوات مع الكنديين، وقدم Pacioretty أول ظهور له في NHL مع Canadiens في 2 يناير 2009