مفرش Louis Vuitton لديكورات غرف المعيشة

أفضل 10 ماركات فاخرة لإكسسوارات المنازل تختارين منها أجمل الهدايا في موسم الأعياد

مي حايك
10 ديسمبر 2023

لإضفاء لمسة جمالية على الديكور الداخلي الخاص بك، يعد الاهتمام بالإكسسوارات أمرًا ضروريًا. سواء كان إطار صورة أو شمعدانًا يوفر ضوءًا ناعمًا في غرفة الطعام أو مزهرية ترحب بضيوفك عند المدخل.

شموع ملونة رائعة من فرساتشي
شموع ملونة رائعة من فرساتشي

فإن الملحقات المنزلية ترسم اللمسة النهائية التي تساعد في جعل منزلك منزلًا. تفتح المرايا المساحات الصغيرة لتجعلها تبدو أكبر، بينما تضيف الأغطية والوسائد الناعمة الراحة إلى المنازل ذات المخطط المفتوح. تأكدي من إضفاء الحيوية على منزلك من خلال إضافة اللمسات المثالية إلى أي تصميم داخلي من خلال مجموعتنا المختارة من الإكسسوارات المنزلية الفاخرة.

قطع للديكور من علامة Arteriors الفاخرة
قطع للديكور من علامة Arteriors الفاخرة

10 ماركات فاخرة تختارين منها اكسسوارات لتزيين المنازل:

مجموعة من الإكسسوارات المنزلية الفاخرة
مجموعة من الإكسسوارات المنزلية الفاخرة

تعد إكسسوارات المنزل الحديثة طريقة سهلة لتحديث منزلك ويمكنها تحويل أي غرفة على الفور. امنحي منزلك تحديثًا سهلاً وفعالاً من خلال مجموعتنا من ديكور المنزل الفاخر وإكسسوارات المنزل الحديثة.

1-ديور Dior:

اكسسوارات Dior لموائد الطعام
اكسسوارات Dior لموائد الطعام

استكشف مجموعة Dior من هدايا الديكور المصممة، حيث تجتمع الفخامة والرقي التي من شأنها أن ترتقي بالمنزل بسهولة. من الوسائد المطرزة بشكل رائع، والشموع الساحرة والمزخرفة، لن تفشل هدايا الديكور المنزلي الفاخرة هذه أبدًا في توفير لمسة من الفخامةلأنماط أي تصميم داخلي، سواء لمناسبة خاصة، أو موسم الأعياد، أو ببساطة لأنهDior.

2-باكارا Baccarat:

أواني الزهور من تصميم Baccarat
أواني الزهور من تصميم Baccarat

تشع قطع Baccaratبطاقة مميزة، وتنشر ضوءًا آسرًا يخلق جوًا ساحرًا. خلف كل مزهرية، أو شمعدان، أو تمثال صغير يختبئ عمل فني، صممه سحرة Baccarat لإضفاء البهجة على حياتك.

3-كريستوفل Christofle:

حاملات شموع من Christofle
حاملات شموع من Christofle

أسس تشارلز كريستوفل الشركة التي تحمل اسمه في عام 1830. وكان في الأصل صائغًا، قام بتحويل المجوهرات إلى أدوات المائدة، الذهب إلى منحوتات، والفضة إلى أدوات المائدةتم تصميمها مع إحساس عتيق يجسد تراث من الخبرة والتميز.

4-هيرميسHermes:

أطقم موائد طعام من Hermes
أطقم موائد طعام من Hermes

تعكس هيرميس الفخامة في المنزل من خلال بطانيات الكشمير وصواني البورسلين وأدوات التقديم. تتميز بزخارفهاوالرسوم التفصيلية للنباتات والحيوانات أعلى منافض السجائر والمزهريات. سواء كنت تبحثين عن أواني طعام مثالية للمناسبات الخاصة أو مفرش ترميه على الكنب، استمتعيبمجموعتنا المختارة من Hermès.

5-آرت يريوز Arteriors:

تصاميم عصرية لمنزلك من Arteriors
تصاميم عصرية لمنزلك من Arteriors

منذ أكثر من 30 عامًا، أدى سعي Arteriors لتصميم منتجات استثنائية وحرفية عالية الجودة إلى خلق سوق تنافسي في عالم الإكسسوارات المنزلية.من خلال تصميمات جريئة، متأثرة بالفن والهندسة المعمارية والموضة. كل تصميم هو قطعة فريدةتحكي قصة مختلفة.

6-ويست ألم West Elm:

وسائد منزلية من تصاميم West Elm الأنيقة
وسائد منزلية من تصاميم West Elm الأنيقة

ما يجعل منتجات West Elm باهظة الثمن هي تاريخها الطويل، وشراكاتها مع العلامات التجارية الشهيرة.

تشتهر العلامة التجارية بتصميماتها الفريدة وأثاثها عالي الجودة،

إحدى الركائز التي لا يمكن إنكارها وراء نقطة السعر في West Elm هي الجودة التي لا مثيل لهامع الاهتمام الدقيق بكل التفاصيل. المواد المختارة هي من أعلى مستويات الجودة، مما يضمن طول العمر والمرونة. عند شراء قطعها، فإنك تدفعين مقابل العناصر المتينة وطويلة الأمد.

علاوة على ذلك، تلتزم West Elm بشدة بالاستدامة. فهم يستخدمون الأخشاب المستدامة والمواد المعاد تدويرها في منتجاتهم، ويعززون الممارسات الصديقة للبيئة في صناعة تتجاهلهم غالبًا.

بالإضافة إلى ذلك، تتعاون العلامة التجارية بشكل متكرر مع حرفيين من جميع أنحاء العالم. وتضمن هذه الشراكات تصميمات فريدة مصنوعة يدويًا، مما يضيف قيمة إضافية لكل قطعة.

7-فيرساتشي Versace:

إكسسوارات برونزية بتوقيع علامة Versace الفاخرة
إكسسوارات برونزية بتوقيع علامة Versace الفاخرة

من غرف النوم والحمامات إلى مناطق تناول الطعام والمعيشة، تعكس مجموعة الأدوات المنزلية نمط حياة فيرساتشي الملفوفة بالفخامة.

مناشف الحمام المصنوعة من أنعم أنواع القطن ومزينة بزخرفة ذهبية، والأواني الزجاجية الفاخرة وأدوات المائدة.

8-فندي Fendi:

شموع منزلية بتصميم Fendi
شموع منزلية بتصميم Fendi

في مجموعة Fendi Casa، سوف تجدين كل ما هو أنيق، خفيف، كلاسيكي ومبتكر.هو المكان المثالي حيث تلتقي الجماليات بالعاطفة.

المفتاح يكمن في التفاصيل: النسيج، والنقوش، والخياطة اليدوية الدقيقة التي هي جوهر فندي، في الموضة والتصميم.

9-لويس فيتونLouis Vuitton:

شموع عطرية من Louis Vuitton
شموع عطرية من Louis Vuitton

لمشاركة روح لويس فويتون في منزلك أو منزل من يدعوك في فترة الأعياد القادمة تصفحي مجموعة Louis Vuitton المنزلية. المزهرياتالمستوحاة من أزهار الكسنالياوالبروميليا,سلسلة من المنتجات الجلدية, وسائد مزينة وأوعية مصنوعة يدويًا يجعل كل منها منحوتة فريدة من نوعها.

10-دوم Daum:

اكسسوارات منزلية بروعة الزجاج الملون من Daum
اكسسوارات منزلية بروعة الزجاج الملون من Daum

واحدة من أفضل الأسماء في فن الزجاج العتيق House Of Daumالفرنسية.تضم نماذج من الزجاج والأعمال الفنية الرائعة لن تفشل بإعجاب من تهديه قطعة منها.

4نصائح لاختيار إكسسوارات الديكور المثالية:

ستساعدك هذه النصائح على اختيار الإكسسوارات المثالية لأي غرفة منغرف المنزل.

1-اختاري الجودة بدلًا من الكمية:

أطقم موائد طعام فاخرة
أطقم موائد طعام فاخرة

بدلاً من ملء غرفتك بعدد لا يحصى من القطع الرخيصة بكميات كبيرة، استثمري في عدد قليل عالي الجودة. عندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات، فالأقل عادة ما يكون أكثر. قد تدفعين أكثر مقابل القطع الفريدة جيدة الصنع، ولكن سيكون لها تأثير أكثر إثارة للإعجاب على ديكور منزلك.

2-فكري في النسب:

اكسسوارات ناعمة لطاولات منزلك
اكسسوارات ناعمة لطاولات منزلك

قطعة كبيرة من العمل الفني تبدو غريبة عندما تكون محشورة على جدار صغير، وينطبق الشيء نفسه على سجادة صغيرة موضوعة في غرفة معيشة ضخمة.النسبة أمر بالغ الأهمية لنجاح إكسسوارات المنزل. عند اختيارها، عليك أن تأخذي في الاعتبار حجم المساحات الخاصة بك، وسيشعرك ديكور منزلك بالتوازن والراحة.

3-ضعي في اعتبارك اللون والملمس:

أواني الزهور من Versace
أواني الزهور من Versace

عندما تقومين بالتزيين بالإكسسوارات، فإن الألوان والأنسجة الخاصة مهمة جدًا.يمكن استخدام إكسسوارات الديكور لإضافة التباين في الغرف المليئة بالألوان المحايدة، على سبيل المثال توفر الألوان الملونة في جميع أنحاء المساحات اهتمامًا بصريًا وتعتبر الطريقة المثالية لتجميع الغرفة معًا.

4-اختاري القطع التي تحبيها:

أواني زجاجية من Baccarat
أواني زجاجية من Baccarat

لا تعتمد اختياراتك لإكسسوارات الديكور على الشكل الذي ستبدو عليه في مساحات المعيشة الخاصة بك فقط، في النهاية، سوف تنظرين إلى هذه القطع كل يوم. لذلك، من المنطقي اختيار العناصر التي تناسب شخصيتك وأسلوبك وانعكاسًا حقيقيًا لك.