جولة سريعة داخل قصر ديفيد بيكهام في لندن

جولة سريعة داخل قصر ديفيد بيكهام في لندن

عبد الرحمن الحاج
3 مايو 2024

ألقِ نظرة خاطفة على منزل ديفيد وفيكتوريا بيكهام المستقل في لندن الذي تبلغ قيمته 40 مليون دولار، حيث يعيشبصحبة زوجته فيكتوريا بيكهام، مع أولادهم الأربعة.

وقد اشترى الزوجان المشهوران القصر الفيكتوري في عام 2013 وأنفقا ما يقدر بنحو 10 ملايين دولار أخرى لتجديد المنزل الفاخر حيث يعيش ويتردد أولادهما الأربعة: بروكلين وروميو وكروز وهاربر.

ويقع المنزل المكون من أربعة طوابق في منطقة هولاند بارك الحصرية في كنسينغتون. والمعروفة أيضًا باسم "صف المليونير".وبحسب الملخص المعماري يضم ست غرف نوم ومسبح داخلي، وقبو مونة، ومدرج أزياء، وصالة ألعاب رياضية، وصالون للمكياج.

كما قامت العائلة أيضًا ببناء أماكن معيشة منفصلة لابنها الأكبر في قطعة أرض مجاورة، ويُشاع أن هناك نفقًا للهروب تحت الحديقة. تستعمله العائلة للهروب من أعين الباباراتزي.

دعونا نقوم بجولة في القصر من الداخل إلى الخارج

دعونا نقوم بجولة في القصر من الداخل إلى الخارج
دعونا نقوم بجولة في القصر من الداخل إلى الخارج

ينضح مدخل المنزل بالأناقة والسحر من خلال درجات رخامية باللونين الأبيض والأسود تؤدي إلى البهو الكبير، حيث غالبًا ما تلتقط فيكتوريا الصور.

وتحتوي القاعة الرئيسية على قناطر دائرية تتناقض مع السلالم البسيطة التي تصل إلى الغرف الفسيحة.

ويتميز المطبخ بطراز باروكي مع أرضيات خشبية ريفية وخزائن خضراء داكنة تتناسب مع أسطح الرخام الرمادي والجزيرة المركزية الكبيرة.

كذلك تحتوي الغرفة أيضًا على أجهزة حديثة وأواني معلقة ومقالي تضفي لمسة مريحة.

وقد قال ديفيد عن الموقد النظيف ذي الشعلات الست في المسلسلات الوثائقية لـ Netflix لـ "بيكهام" مازحًا: "إنه نظيف جدًا لأنني أنظفه جيدًا، لست متأكدًا من أنه يحظى بتقدير زوجتي كثيرًا".

ومن جهتها، قامت نجمة Spice Girls السابقة وزوجها بتزيين المنزل بمزيج من الأثاث. مثل طاولة المطبخ ذات الحواف الحادة، وطاولة جانبية تشبه جذع الشجرة، ومجموعة متنوعة من الأرائك بألوان محايدة.

قصر ديفيد بيكهام في لندن يضم صالة رياضية خاصة

وأظهر ديفيد وفيكتوريا أيضًا صالة الألعاب الرياضية الشخصية الخاصة بهما في المنزل على وسائل التواصل الاجتماعي. ونشرت مغنية Wannabe ذات مرة صورة شخصية أثناء ممارسة الرياضة مع زوجها على جهاز بيضاوي الشكل. وتحتوي صالة الألعاب الرياضية، التي تتميز بسقف مخطط ممتع، أيضًا على زاوية لرفع الأثقال، وجهاز مشي، ومقاعد، وجدار عاكس، والعديد من النوافذ للضوء الطبيعي.

خزانة ملابس فيكتوريا بيكهام في قصر لندن

قصر ديفيد بيكهام في لندن يضم صالة رياضية خاصة
قصر ديفيد بيكهام في لندن يضم صالة رياضية خاصة

وتحب فيكتوريا خزانة ملابسها الضخمة، والتي يمكن بسهولة أن تكون غرفة نوم أخرى. وشاركت صوراً من داخل غرفة تبديل الملابس، التي تحتوي على صفوف من الخزائن البيضاء وثريا مذهلة تضفي وهجاً سماوياً بالداخل.

والمظهر الخارجي للمنزل ساحر مثل الداخل. عند دخول المنزل، سيرى المرء بوابة سوداء قديمة من الحديد المطاوع ذات مظلة حالمة. يصل مسار حجري طويل باللونين الأبيض والأسود إلى الباب الأمامي الأسود الذي يناسب الطراز العتيق.

أيضًا الفناء الخلفي أخضر للغاية ويحتوي على حديقة مزهرة وفناء كبير حيث قامت فيكتوريا ذات مرة بإعداد حوض سباحة لطيف قابل للنفخ لأطفالها. العشب محاط بسياج أخضر مع كروم متسلقة تضفي جوًا غريبًا يشبه الحكايات الخيالية لعائلة A-list.

محفظة عائلة بيكهام العقارية

وتمتلك عائلة بيكهام العديد من العقارات الأخرى في مجموعتها العقارية الرائعة. كما يمتلك الزوجان منزلًا ريفيًا بقيمة 7.6 مليون دولار في كوتسوولدز على طراز المزرعة وشقة بنتهاوس في وسط مدينة ميامي تقدر تكلفتها بـ 24 مليون دولار.

هذا إلى جانب العديد من المنازل الأخرى التي اشتراها ديفيد بيكهام إبان لعبه كرة القدم في عدة فرق كبيرة حول العالم، مثل مانشستر سيتي، وريال مدريد الأسباني، ولوس أنجلوس الأمريكي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وميلان الإيطالي، الأمر الذي جعل محفظة ديفيد وفيكتوريا العقارية ضخمة للغاية ومتنوعة ومنتشرة حول العالم.