السعادة في وجوه النساء

السعادة في وجوه النساء

مجلة هي

 

أعتز كوني أعمل في علامة إيطالية فاخرة وشهيرة بصياغة الأحجار الكريمة الملونة، دار "بولغري" التي تعد من أهم دور المجوهرات في العالم، وأعتز أيضا بكل ما تزخر به هذه الدار العريقة، وما تنتجه من مجوهرات واكسسوارات، وكم أفتخر وأنا أرى السعادة في وجوه النساء اللواتي التقيهن، وهن يعبرن عن اعجابهن واعتزازهن بمجوهراتنا.

اليوم ونحن نحتفل معا باليوم العالمي للمرأة، أود أن أنوه أن المسؤولين في "بولغري" يقدمون الدعم اللامحدود لنا نحن النساء في كل مواقعنا، وفي مختلف الإدارات وللعاملات في مراكزنا ومتاجرنا المنتشرة في مختلف دول العالم.

ويسعدني أن أشير إلى أننا نحقق نجاحا كبيرا ونلبي رغبة عملائنا، ولهذا تتوسع متاجرنا في كل مكان، وقد احتفلنا في نهاية شهر فبراير الماضي بدعم ورعاية من مجلة "هي" الراقية والمتميزة، بافتتاح متجرنا الجديد في العليا بالرياض الذي يعد "البوتيك" الرئيسي في السعودية.

خلال عملي لسنوات طويلة في هذه الدار التي أعتز بانتمائي إليها، كنت ألاحظ وألمس من جميع الزوار والزبائن أن زيارة أي متجر من متاجرنا هي تجربة السفر إلى روما بكل تفاصيلها، حيث تحرص الدر على تجسيد تفاصيل المدينة، بدءا من أشعة الشمس وطبيعتها الخلابة، ووصولا إلى فنها المعماري وتماثيلها الأثرية من الرخام.

يعزز متجرنا الجديد في الرياض العلاقة بين التقاليد والابتكار ويحتفي من خلال ديكوراته الداخلية بروعة التصميم والتراث الإيطالي العريق، الذي يجمع بين جمال الألوان وأجود أنواع المواد والمهارة الحرفية العالية، فتعكس الروابط الوثيقة بين الأساليب العصرية والقديمة، وتستوحي دارنا المواد والألوان المستخدمة في التصميم الداخلي من الطراز الكلاسيكي الروماني القديم، وتقديمه بلمسات عصرية أكثر إشراقا، ويستمد تصميم واجهة المتجر الجديد إلهامه من مسودة فنية لإسوارة متقنة صممتها دارنا في ثلاثينيات القرن الماضي. ويتميز الديكور بتصميم هندسي من أنماط شبكية على شكل المعيّن، مع النجوم ثُمانية الرؤوس التي أصبحت رمزا شهيرا في تصاميم "بولغري". وتضم الصالة الرئيسية طاولة منحوتة من الترافرتين، وثريا فخمة تحتفي بأناقة التصاميم الإيطالية الفاخرة. وتفصل البوابات الداخلية المصنوعة من الرخام الزمردي الجميل بين بقية الأقسام داخل المتجر الذي تتميز أرضيته برخام كريما مارفيل المزين بنجمة نحاسية ثُمانيّة الرؤوس عند المدخل، والتي أصبحت رمزا مشتركا تتألق به متاجرنا في جميع أنحاء العالم.

Credits

    "سونيا مغراوي"

    Sonia Maghraoui

    مديرة الاتصالات

    والتسويق لدىبولغري