التراث العريق والحرفية والتميز

التراث العريق والحرفية والتميز

مجلة هي
25 أبريل 2024

تتعمق علاقة المرأة العصرية بالمجوهرات بالتزامن مع تطور عالمنا المتسارع اليوم. لم تعد تقتصر هذه العلاقة على الأعراف والمعايير التقليدية، إذ إن المرأة تتبنى أسلوبا أكثر فردية وتعبيرية في تصميم وانتقاء مجوهراتهن.

أصبحت المجوهرات شكلا أساسيا للتعبير عن الذات وأسلوبها المميز، بدءا من القطع البارزة التي تلفت الأنظار وصولا إلى الحُليّ الرقيقة التي تنضح بالأناقة البسيطة.

تسعى المرأة اليوم إلى حيازة قطع مجوهرات تلامس مشاعرها على مستوى أعمق، قطع تروي قصة وتعكس هويتها الفريدة.

لقد ولت الأيام التي كانت فيها المجوهرات تقتنى للمناسبات الخاصة فقط؛ إذ تضفي المرأة العصرية لمسة فنية من الأناقــــة على إطلالاتها، وتتألــــق بالمجوهرات الراقية في حياتها اليومية. كما تعيد تحديد قواعد تنسيق المجوهرات، وتمزج بين الأناقة الكلاسيكية الرسمية وغير الرسمية، سواء عبر ارتداء طبقات من القلائد الرقيقة لإضفاء لمسة أنثوية، أم مجموعة من الخواتم للتعبير عن أنفسهن بطريقة مميزة.

لقد ارتقت أيضا معايير انتقاء المجوهرات. وبينما تظل الجودة والحرفية في مقدمة الأولويات، إلا أن المرأة تفضل على الدوام القطع التي تتماهى مع جوهر شخصياتها والأقرب إليها.

سواء كانت قطعة موروثة تحمل قيمة عاطفية انتقلت عبر الأجيال، أو تصميما عصريا يُعبّر عن تفردها، فإن المرأة تبحث عن مجوهرات تروي قصة، وتحمل معنى يتجاوز جاذبيتها الجمالية.

في دار "معوّض"، ندرك أهمية التكيّف مع هذه الاتجاهات المتغيرة لنظلّ روادا في عالم المجوهرات الفاخرة الذي يتطور باستمرار. وانطلاقا من دوري كرائدة من الجيل الحديث، ألتزم بغرس أفكار جديدة ورؤى مبتكرة في العلامة التجارية تتناغم مع المرأة العصرية اليوم.

نحن نعي رغبــــة المرأة العصــــرية اليوم في تنوع المجوهرات وجودتها وأصالتها. لهذا السبب نسعى لتقديم مجموعة متنوعة من التصاميم التي تلائم مجموعة كبيرة من العملاء والمناسبات، من القطع الكلاسيكية الخالدة إلى الإبداعات المعاصرة.

إلى جانب التزامنا بالجودة والاستدامة، فإننا نوظف أيضا الواقع الافتراضي للارتقاء بتجربة العميلات. نحن نسعى إلى تطبيق أدوات تسمح بالتجربة الافتراضية للمجوهرات، والتي تتيح لهن تصور مظهر القطع وهن يرتدينها، إضافة إلى منصات إلكترونية تفاعلية غنيّة تروي قصة كل قطعة إبداعية.

نحن نستعين بالتكنولوجيا لإيجاد روابط عميقة مع عميلاتنا.

 

أســــلوب المرأة العصرية في انتقاء المجوهــــرات وارتدائها انعكاسا لقيمها وطموحاتها وأســــلوب حياتها.. في دار معوّض، يشرّفنا أن نكون جزءا من هذه الرحلة، حيث نقدم قطعا تحاكي روح الأناقة العصرية مع الحفاظ على تراثنا العريق في الحرفية والتميز.

Credits

    "أنستازيا معوّض"

    Anastasia Mouawad

    مبدعة من الجيل الخامس

    لعائلة معوّض للمجوهرات