دار المجوهرات أكيليس تحلّق بعيدًا مع مجموعة Spread Your Wings الجديدة التي تتغنّى بالحرية

انطلاقًا من هويّة العلامة المتمرّدة والمستوحاة من موسيقى الروك، تطرح علامة "أكيليس" طابع المجوهرات الذي اشتهرت به بحلّة جديدة، مع تصاميم تجمع بين النقاوة والجرأة والرقي. تلامس هذه القطع الفريدة الأصابع والأذنين بحنان، بتصميمها الخفيفة وأجنحتها الناعمة. تتماهى الأحجار الكريمة الملونة مثل حجر الأميثيست (البنفسجي) وحجر التسافوريت (الأخضر) والتوباز بلو لندن (الأزرق)، المرصّعة على شكل مثلثات مع الريش المنحني والمسنون والمرصع بالألماس الأبيض.

تتجلّى الأنوثة بوجهَيها في هذه التصاميم، فيظهر الوجه الملائكي إلى جانب الوجه الشرّير.

تصاميم مرهفة إلى أبعد الحدود

تتحفنا تلك الخواتم المزدوجة وأساور الاذن (ايركف) التي قام بتصميمها الحرفيون داخل المشاغل بدرجة عالية من الإتقان وبخفّة وزنها تتّسم هذه القطع برقتها وأنوثتها الفائقة، حتّى تكاد المرأة تنسى أنّها ترتديها.

يمكن ارتداء الخواتم المزدوجة بمفردها أو مع الخواتم البسيطة. تعانق هذه الخواتم اليد بلطف، وتبدي الأصابع كأنها أطول كما لو أنها أجنحة مستعدة للتحليق بعيداً. توحي الأحجار الكريمة المثلثة بعدة أنواع من الطيور وتُضفي الحياة على هذه الأجنحة المرصعة بالكامل بالألماس الأبيض.

يلف سوار الأذن (ايركف) والذي يُباع بالقطعة، جناح الأذن بإتقان. ثبّت سوار الأذن هذه على جذع مرن مصمّم من الذهب الأبيض، تنبثق منه أجنحة مزدوجة، بينما يوحي الريش الذي يظهر من خلف الأذن بالغموض.

يوجد من بين الخيارات المتوفرة قرط للأذن ذو أجنحة متقاربة وبراقة للغاية، يوحي بانطلاقة قريبة... وكأنّه يدعوك إلى التحليق معًا في مغامرة رومانسية؟

كل هذه المجوهرات يمكن ارتداؤها بمفردها أو جمعها مع تصاميم أخرى. فالجرأة هي تجربة التحليق في سرب غير متناسق تصعب مقاومته.