عقود من الألماس لإطلالة فخمة تناسب عروس 2022

يوم العرس هو أهم يوم في حياة كل عروس، لذلك تطمح بأن تكون بأجمل إطلالاتها في هذا اليوم المميز. المجوهرات والألماس مهمة وأساسية عند جميع النساء ولا غنى عنها في يوم الزفاف، فالحجر الكريم البراق يمنح العروس في ليلة زفافها تألقاً كالأميرات، أما عقود الألماس فهي أساسية لإكمال إطلالة العروس. لذلك فتعرفي على مجموعة متنوعة من عقود ألماس فخمة مناسبة لعروس 2022 لإطلالة ملكية رائعة.

عقد من هاري وينستون Harry Winston

عقد من هاري وينستون Harry Winston
عقد من هاري وينستون Harry Winston 

عقد Marquise Riviere الفخم من هاري وينستون Harry Winston ملفت للنظر ويمنحك إطلالة واقية ومتألقة. هذا العقد الماسي مميز بـ 90 ماسة ماركيز وحجر كريم مرصع من البلاتين. هذا العقد يناسب جميع فساتين الأعراس ليمنحك إطلالة فخمة لا مثيل لها يوم زفافك.

عقد من بولغاري Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari
عقد من بولغاري Bulgari 

عقد Fiorever مكون من زهرتين مصنوع من ماسات وسط كل منها 4 بتلات مفتوحة من الذهب الأبيض تتلألأ بألماس. تستوحي هذه القلادة الإلهام من الزهرة الجذابة ذات البتلات الأربع التي يعتز بها الرومان كرمز للسعادة والفرح. مزيج من كلمتين لهما معنى، Fiore، الإيطالية للزهرة، والأبد، Fiorever تحتفل بالحب الروماني للحياة بتصميم مذهل وعاطفي مناسب لكل عروس.

عقد من تاساكي Tasaki

عقد من تاساكي Tasaki
عقد من تاساكي Tasaki 

عقد Surge الفخم من تاساكي Tasaki يناسب جميع العرائس ويمنحها إطلالة ملكية فخمة. هذا العقد الجذاب الماسي مصمم من الذهب الأبيض، ومرصع بالألماس الفاخر واللؤلؤ الأبيض الذي يزين رقبة العروس في أهم ليلة في حياتها ليمنحها أجمل وأفخم الإطلالات.

عقد من ريبوسي Repossi

عقد من رييوسي Repossi
عقد من رييوسي Repossi

لإطلالة ناعم وراقية يوم زفافك، اعتمدي عقد Serti Sur Vide من ريبوسي مصمم من الذهب الأبيض مرصع بـ 4 قطع من الألماس الكمثرى.

عقد غير تقليدي وجذاب يعيد تفسير رموز Serti sur Vide بطريقة راقية للغاية ليمنحك إطلالة ناعمة وجميلة يوم زفافك.

عقد من ميسيكا Messika

عقد من ميسيكا Messika
.jpg عقد من ميسيكا Messika 

عقد Desert Bloom الفاخر من دار ميسيكا يمنح المرأة إطلالة راقية وفخمة يوم زفافها. فهذا العقد الفاخر والمتين يتميز بوفرة من الذهب الأبيض والماس المرصع على كل العقد بشكل فخم. تتبع قطع المجوهرات المرنة هذه الشكل الأنثوي، وتتكيف مع أسلوبها الراقي.