موديلات ساعات ذهب أبيض وألماس كلاسيكية  راقية 2020

إذا كنت تودين الحصول على إطلالة خاطفة ببريق الذهب ولمعة الألماس الآسرة، فإليك ٦ ساعات ذهب ابيض فاخرة من أرقى دور المجوهرات والساعات الراقية مزدانة بالألماس. 

ساعات ذهب ماسية تنطق رفاهية وترف 

 ساعة مكدسة بالماسات من Patek Philippe

تتميز  ساعات الذهب الأبيض الماسية بالتألق الكبير الذي يرضي غرور كل امرأة تعشق الجمال والمجوهرات الثمينة، ولا شك في انها اضافة تنطق رفاهية وترف الى طلة المرأة وخاصة في المناسبات. 

ساعات ذهب وألماس كلاسيكية

تعشق المرأة الكلاسيكية تلك التصاميم الخالدة التي لا تتأثر مع مرور الوقت ولا تستغني عنها أبدا خاصة لتتألق بها في المناسبات الرسمية والكبيرة. اخترنا لك تصميم Harry Winston الكلاسيكي بحجمها الراقي والناعم وجاذبية أنثوية تكمن في تفاصيل الساعة من حيث القصة والقطع الماسية التي تزدان بها. 

ساعات ماسية بطابع عصري وقوي 

 ساعة فنية مميزة من Dior مزينة بالماسات

تستعرض دور الساعات الراقية أمثال Audemars Piguet و Patek Philippe بقوة وصلابة تصاميمها التي تتسم بالطابع والإلهام الذكوري في التصميم مكدسة بالماسات بالكامل تليق بستايل المرأة التي تعشق الأضواء. ومن المؤكد أن هذه التصاميم الباهرة ستسعد أولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في مقتنيات المجوهرات والساعات الخاصة بهم. 

اناقة وسحر تصاميم ساعات مبتكرة

متعة التصميم لدى دور الماركات والأزياء في تصميم قطع فنية تتباهى بحرفية تصميمها وتفاصيلها المبتكرة والنادرة. تقدم دار Dior ساعة رائعة حيث تتميز بزخارف ورسومات جاذبة في تفاصيل المينا تتناغم بسحر وأناقة مع الذهب والقطع الماسية التي تحيط أطار التصميم. 

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة على مختاراتنا