أساور الماس مفتوحة من موضة مجوهرات 2017 

تبرز صيحة الأساور المفتوحة بشكل كبير في موضة مجوهرات 2017، وقد أصدرتها العلامات الراقية بتصاميم مبتكرة حقا، تبرز حرفيتها وخيالها الواسع.

ولأنك امرأة تعشق التميز، وتتبع أحدث صيحات الموضة باستمرار، تألقي بأسوارة الماس مفتوحة، في سهراتك الفخمة، لإطلالة فخمة وعصرية.

ونحن في "هي" نختار لك تشكيلة رائعة من أساور الماس مفتوحة، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

اسوارة الماس مفتوحة من ديفيد موريس David Morris

تتربع ماسة بشكل القلب وسط أسوارة ديفيد موريس العريضة، وقد أحيطت بماسات براقة لها قصة الكمثرى، لتعكس إبداع العلامة الراقية في تصميم مجوهرات غاية في الاتقان والفخامة.

ومن نفس العلامة نختار لك هذه الأسوارة الرائعة بتصميم ناعم وفخم بذات الوقت من الذهب الأبيض وقد ثمنت بقطع من الماس تختلف بأشكالها، لتمنحها بريقا وحيوية مضاعفة.

اسوترة الماس مفتوحة من ميسيكا Messika

من ميسيكا نختار لك هذه الأسوارة العريضة Cuff مترفة بألق الماس البراق على تصميم حيوي  من الذهب الوردي، يحاكي شخصية امرأة قوية وواثقة.

ومن نفس العلامة نختار لك هذه الأسوارة المميزة بتصميم استثنائي من الذهب الأبيض والماس، فقد جاءت بشكل عريض ولكنها توحي بنعومة مطلقة كأسوارتين رفيعتين تشابكتا معا لتنتج بالنهاية هذه القطعة الرائعة.

اسوارة الماس مفتوحة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

تتشابك أوراق شجرة الزيتون مع بعضها في أسوارة تيفاني آند كو، مترفة بألق الماس المرصع بخبرة وحرفية عالية على الذهب الأبيض.

اسوارة الماس مفتوحة من كارتييه Cartier 

ننتقي لك من كارتييه هذه الأسوارة المميزة بتصميم رأس البانثر، رمز القوة والثقة لدى العلامة العريقة، وقد جاءت الأسوارة بتصميم مفتوح فخم، ثمنت بالماس وقطع الأونيكس الأسود.

اسوارة الماس مفتوحة من شوميه Chaumet

نختار لك من شوميه أسوارة Rondes de nuit، لتجسد قصة حب الجميلة جوزفين بونابرت، بتصميم مفتوح عصري، وفخامة ملكية راقية.