أروع مجوهرات ليدي غاغا المثالية في عيد ميلادها

اشتهر اسم النجمة الأمريكية العالمية ليدي غاغا Lady Gaga بشكل واسع للغاية طوال السنوات، وذلك بسبب إطلالاتها الغريبة والجريئة لأبعد الحدود في السابق، وإطلالاتها الأنثوية التي تصرخ باسم الفخامة خلال السنوات الأخيرة، وهذا يشمل بالطبع عالم المجوهرات الفاخرة.

بدأت ليدي غاغا مشوارها في عالم الغناء وكتابة الأغاني عندما كانت مراهقة، قبل أن تصعد إلى العالمية بأهم ألبوماتها على الإطلاق، The Fame، والذي يحتوي على أشهر الأغاني التي يعرفها الجميع حول العالم، مثل Just Dance، Poker Face، Telephone، Bad Romance، Alejandro، وغيرها.

مجوهرات الذهب من تيفاني اند كو على ليدي غاغا

وكل الخمس ألبومات التي انطلقت من بعد The Fame، وأبرزها Born This Way، كانت في المراتب الأولى في قائمة Billboard 200 لتصنيف أعلى الألبومات مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية. وبطبيعة الحال، تعتبر ليدي غاغا اليوم من أعلى الفنانين مبيعاً حول العالم بأكمله، ومن أكثر الشخصيات المؤثرة على الإطلاق.

ولم تكتفي ليدي غاغا بنجاحاتها المبهرة في عالم الغناء، بل دخلت أيضاً عالم التمثيل بقوة، وذلك من خلال فيلم American Horror Story: Hotel، والتي حصلت على جائزة Golden Globes لأفضل ممثلة بسببه، وفيلم A Star is Born عام 2018 الذي حصد شهرة هائلة في فترة قصيرة وشمل أغاني رائعة مثل Shallow. وفي هذه الفترة وبسبب هذا الفيلم وأغانيه، أصبحت ليدي غاغا أول فنانة تحصل على جوائز Oscars و Grammys و BAFTA و Golden Globes في سنة واحدة فقط.

مجوهرات ليدي غاغا من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ولأنها أبدعت بشكل خيالي في إطلالاتها الجمالية واختياراتها الفاخرة في عالم المجوهرات، لا بد من أن تتعرفي على أبرزها خلال السنوات الأخيرة بمناسبة عيد ميلادها الـ35 اليوم.

ليدي غاغا في عالم المجوهرات

ذوق ليدي غاغا في المجوهرات فاخر للغاية، وتحب دائماً اعتماد ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة لإكمال إطلالاتها الخاطفة للأنفاس على السجادة الحمراء. ومثلما تلاحظين في الصور المرفقة، تحب اختيار أطقم المجوهرات الكاملة في الكثير من الأحيان بدلاً من قطعة واحدة فقط، وغالباً ما تكون الأطقم مرصعة بأحجار الألماس المختلفة.

مجوهرات ليدي غاغا من شوبارد Chopard

ومن ضمن أبرز ماركات المجوهرات التي تختارها باستمرار هي تيفاني اند كو Tiffany & Co، شوبارد Chopard، بولغري Bvlgari، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، كارتييه Cartier، ميسيكا Messika، وغيرها الكثير أيضاً.

مجوهرات ليدي غاغا من تيفاني اند كو

ويمكنك معرفة عشق ليدي غاغا لعلامة تيفاني اند كو Tiffany & Co الشهيرة من خلال إطلالاتها الفاخرة التي تزينت بمجوهرات الدار العريقة والمرصعة بالألماس.

ليدي غاغا بمجوهرات تيفاني اند كو

ولا يمكننا التحدث عن ليدي غاغا وتيفاني اند كو دون أن نذكر حفل الأوسكار 2019، والذي سجلت من خلاله ليدي غاغا لحظة تاريخية عندما ظهرت بعقد تيفاني أند كو Tiffany & Co المذهل الذي يحمل حجر الألماس الأصفر الذي اعتمدته الناشطة الاجتماعية ماري وايتهاوس Mary Whitehouse والنجمة العالمية أودري هيبورن Audrey Hepburn، والذي يعود تاريخ اكتشافه إلى عام 1877 على عقد الألماس الأبيض الذي تم تثبيت الحجر عليه عام 2012. وهي المرة الأولى التي يظهر فيها العقد تحت أضواء السجادة الحمراء.