نادين نجيم بقطع مجوهرات مختلفة لمظهر باهر

تُناغم نادين نجيم بين قطع الأزياء التي تنتقيها وتصاميم المجوهرات الملائمة التي تختارها بعناية من أشهر دور المجوهرات العالمية، يُذكر أنها اختيرت مؤخراً سفيرة لدار داماس.

تفيض اطلالتها اشراقاً، من خلال بريق قطع المجوهرات النفيسة التي تتزين بها في إطلالاتها الكاجوال أو الرسمية، فتشغل عدسات الكاميرات لالتقاط أجمل صور لها، ويتهافت رواد مواقع التواصل الاجتماعي على متابعة كافة الإطلالات التي تنشرها على حسابها على تطبيق انستقرام.

لاستلهام إطلالة مشابهة لإطلالة مجوهرات نادين نجيم يمكن اكتشاف تفاصيل القطع التي تمّ اختيارها من أشهر العلامات التجارية :

  • عقد Graduated Link من تيفاني اند كو Tiffany & Co

هذا العقد الذهبي عبارة عن سلسلة جريئة ومتدرجة من وصلات القياس من مجموعة

Tiffany HardWear المذهلة، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

يبلغ ثمن هذا العقد حوالي 12.800 دولاراً.

 

  • أقراط Rose de Noël من فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

إن أقراط Rose de Noël، بحجم صغير، مصنوعة من الذهب الأصفر مع عرق اللؤلؤ الأبيض حوالي 12 حجرًا، ومرصّعة بـ 6 أحجار ماس مستديرة 0.22 قيراط.

تجمع مجموعة Rose de Noël بين بريق الماس وبريق أحجار الزينة، وترمز إلى الجمال والرومانسية.

 

  • خاتم PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier

إن خاتم Panthère de Cartier، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ، يتخلله عقيق تسافوريت، وأونيكس.

يبلغ ثمن هذا الخاتم حوالي 22,000 دولاراً.

 

 

أما قطع المجوهرات التي انتقتها نادين من دار داماس و Hermès  فهي على الشكل التالي:

 

  • سوار Kelly Dog من هيرمس Hermès 

إن سوار Kelly Dog، مصنوع من جلد العجل سويفت مع قفل كيلي مطلي بالذهب الوردي.صنع في فرنسا.

إن تصميم هذا السوار مستوحى من حقيبة Kelly ذات الطوابق التي تم إنشاؤها في ثلاثينيات القرن الماضي، حيث أصبح مشبك توريت من توقيع الدار.

يبلغ ثمن هذا السوار حوالي 495 جنيهاً إسترلينياً.

 

 

  • خاتم GAIA AURORA OVAL DIAMOND من داماس Damas

يتميز خاتم Aurora البيضاوي من مجموعة Gaia، بشرائط مزدوجة متشابكة ومرصّعة بالكامل بالماس. إن الماس محاط بقطعتين لامعتين 0.30 قيراط.

قطع الماس على شكل الوسادة، مع وجود ماسة واحدة في الجزء السفلي على الشريط العلوي والأخرى في الجزء العلوي من الشريط العلوي، مما يظهر فرادة التصميم، باستخدام قطع الماس بأحجام مختلفة. Gaia

 هو الجيل التالي من الماس، وهي مجموعة رائعة باستخدام الماس من صنع الإنسان والذي يتم تشغيله بواسطة طاقة صديقة للبيئة وليس له بصمة كربونية.

يبلغ ثمن هذا الخاتم حوالي 42,050 درهم اماراتي.

 

 

  • خاتم GAIA HEAVEN DIAMOND من داماس Damas

إن خاتم Gaia Heaven المفتوح من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، هو المظهر الباهر للأناقة الكلاسيكية التي تجتمع مع الموضة العصرية، حيث تتميز بحلقة مفتوحة تلتقي في المقدمة تحمل ماسات لامعة مع جانب واحد يتميز بماسة زمردة عيار 2 قيراط والجانب الآخر يتميز بعيار 0.75 قيراط قطع الألماس الكمثرى. مما يجعل تصميمه متلألئًا بأحجاره المختلفة الحجم والشكل.

يبلغ ثمن هذا الخاتم حوالي 40,050 درهم اماراتي.

 

لطالما اعتُبرت نادين نجيم أيقونة في عالم الموضة والأناقة، فهي صاحبة الإطلالات الباهرة والأنثوية، لذا من اللافت إلقاء نظرة على تنسيقاتها لاستلهام نمط راق ومغاير في عالم الأناقة.