سوذبيز تفتتح مزادات مجوهرات الشتاء الفاخرة بمزاد Magnificent Jewels

يقترب الشتاء وتقترب معه السهرات الفخمة المميزة بأرقى الأزياء الفارهة والمجوهرات المترفة..وتقدم دار سوذبيز مجوهرات الشتاء الفاخرة في مزاد Magnificent Jewels الذي تفتتح به موسم مزادات الشتاء المكرسة لأرقى المجوهرات العالمية النادرة والثمينة.

وفي هذا المزاد المقام في 7 أكتوبر 2022 بهونج كونج تتألق تشكيلة رائعة وساحرة من المجوهرات الأنيقة التي تتميز بتصميماتها الابداعية الخالدة ولمستها الكلاسيكية الفاتنة بالاضافة الى ارتباطها بأفخم الأحجار الكريمة الراقية.

أفخم المجوهرات الراقية في مزاد سوذبيز  Magnificent Jewels
أفخم المجوهرات الراقية في مزاد سوذبيز  Magnificent Jewels

وسيتنافس عشاق اقتناء المجوهرات على اختيار أجمل مجوهرات الشتاء الفاخرة والاستثمار في قطع نادرة من المجوهرات الأنيقة التي تروي قصص التاريخ والحضارة الانسانية حيث تحمل كل منها لمستها الابداعية الخاصة وترتبط بقصة ما لدى مقتنيها السابقين أو تحتفي بتراثهم العائلي.

وتشمل معروضات المزاد تشكيلة من الأحجار الكريمة الثمينة مثل الماس الأبيض والملون وأحجار الزمرد والياقوت بالاضافة الى أحجار اليشم التي تلقى اهتماماً كبيراً من جمهور مزادات المجوهرات في السنوات الأخيرة.

مجوهرات الشتاء الفاخرة بمزاد سوذبيز  Magnificent Jewels
مجوهرات الشتاء الفاخرة بمزاد سوذبيز  Magnificent Jewels

كما تلفت الأنظار مجموعة راقية من المجوهرات العالمية الكلاسيكية التي تحمل توقيع أشهر الماركات مثل بولغري وكارتييه وفان كليف أند أربلز بالاضافة الى تصميمات المجوهرات ذات الطابع العصري من علامات مثل سيندي تشاو وفابريجيه وبوغوصيان.

ونستكشف معكم اليوم مجموعة من أروع معروضات مجوهرات الشتاء الفاخرة التي تقدمها دار سوذبيز في مزاد Magnificent Jewels هذا الأسبوع، فهي تحف فنية تستحق الاقتناء والاستمتاع بسحرها في أرقى المناسبات.

حجر ماس وردي فاخر بوزن  10.26 قيراط
حجر ماس وردي فاخر بوزن  10.26 قيراط

ولعشاق الماس الوردي يتألق هذا الحجر الجذاب من الماس الوردي الداكن الفاخر المائل الى البرتقالي في وزن 10.26 قيراط في خاتم من الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس مستديرة.

حجر من الزمرد الكولومبي بوزن 16.73 قيراط
حجر من الزمرد الكولومبي بوزن 16.73 قيراط

أما محبي الزمرد فلا يفوتكم هذا الحجر الأنيق من الزمرد الكولومبي الفاخر البالغ وزنه 16.73 قيراط بقصة اميرالد مدرجة في خاتم من الذهب الأبيض والماس.

حجر الماس الأصفر الزاهي بوزن 15.23 قيراط
حجر الماس الأصفر الزاهي بوزن 15.23 قيراط

وببريق ساحر مثل نور الشمس يتألق هذا الخاتم من علامة بولغري المزين بحجر خلاب من الماس الأصفر الزاهي الفاخر بقصة الاجاصة في وزن 15.23 قيراط مع أحجار الماس الأبيض المثلثة الساحرة.

قلادة كلاسيكية من فان كليف أند أربلز
قلادة كلاسيكية من فان كليف أند أربلز

ومن علامة فان كليف أند أربلز تتألق هذا القلادة الكلاسيكية الفاخرة المميزة بتصميم مستوحى من المجوهرات المغولية التاريخية ببريق ساحر من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد والياقوت الأحمر المنحوت.

دبوس أرت ديكو من كارتييه
دبوس أرت ديكو من كارتييه

ومن حقبة الأرت ديكو الساحرة يلفت الأنظار هذا الدبوس الأنتيك من عام 1925 بتوقيع علامة كارتييه من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع أحجار لؤلؤ الكونش الوردية بشكل قطرة الماء.

قلادة بيل ايبوك من كارتييه
قلادة بيل ايبوك من كارتييه

وبالعودة الى الوراء الى عام 1909 حيث حقبة البيل ايبوك تلفت الأنظار هذه القلادة الكلاسيكية الخلابة من علامة كارتييه المميزة بتصميم من الذهب الأبيض ومصفوفات من أحجار الماس بقصة أوروبية عتيقة مع زخارف من زهور الليلي والشرابات التي سادت في فنون الأرت نوفو.

خاتم من الماس مع حجر يشم بوزن 23.09 قيراط
خاتم من الماس مع حجر يشم بوزن 23.09 قيراط

ولأن لحجر اليشم عشاقه حول العالم تقدم سوذبيز مجموعة رائعة من تصميمات هذا الحجر الساحر مثل هذا الخاتم الأنيق من الذهب الأبيض والماس مع حجر كابشون بيضاوي من اليشم يبلغ وزنه 23.09 قيراط.

اسوارة بتصميم زخرفي من بوغوصيان
اسوارة بتصميم زخرفي من بوغوصيان

ومن علامة بوغوصيان تلفت الأنظار هذه الاسوارة الفاخرة بتصميم زخرفي أنيق وجذاب من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس وعرق اللؤلؤ المنحوت مع حجر ساحر من الزمرد.