تعرفوا على أبرز أصدقاء ميغان ماركل والأمير هاري من المشاهير

يعيش الآن الأمير هاري وميغان ماركل وطفلهما آرتشي، بمدينة "بيفرلي هيلز" في لوس أنجلوس، بعد انفصالهما عن العائلة المالكة البريطانية في بداية هذا العام، ولكن بعد انتقالهما إلى الولايات المتحدة، أصبحا محيطين بالعديد من أصدقائهما من المشاهير.

وفيما يلي نتعرف على أبرز أصدقاء ميغان ماركل والأمير هاري من المشاهير.

 أوبرا وينفري "Oprah Winfrey"

دافعت أوبرا وينفرى الإعلامية الشهيرة عن ميغان ماركل ضد الصحافة البريطانية، قائلة إنها تتمتع "بقلب رائع ودافئ ومحب"، فهى صديقة مقربة لميغان وهارى وقد حضرت حفل زفافهما عام 2018.

كما يخططا أوبرا وينفري والأمير هارى للمشاركة فى إنتاج سلسلة وثائقية عن الصحة العقلية من إنتاج شركة آبل، لكن لم يتم الإعلان عن تاريخ إطلاقها بعد.

سيرينا ويليامز " Serena Williams "

التقت سيرينا ويليامز " Serena Williams " لاعبة التنس المحترفة، ميغان ماركل لأول مرة في مباراة خيرية لكرة القدم في عام 2014، وتقول سيرينا "لقد بدأنا صداقتنا على الفور، والتقطنا الصور والضحك والدردشة، ليس عن التنس أو التمثيل فقط، بل عن أغلب الأمور الجيدة التي تخص الفتيات، وسرعان ما أصبحنا صديقتين مقربتين".

 الآن تعيش ميغان ماركل، بمدينة "بيفرلي هيلز" في لوس أنجلوس، بالقرب من صديقتها المفضلة سيرينا ويليامز، والتي احتلت المركز الأول عالميًا للمرة الأولى في تاريخها في 8 يوليو 2002، واستعادته مرة أخرى في 18 فبراير 2013، لتصبح أقدم مُصنفة أولى عالميًا تحتل المركز الأول مرتين في التاريخ.

أمل كلوني "Amal Clooney"

يبدو أن ميغان ماركل وأمل كلوني زوجة جورج كلوني لديهما العديد من الأمور المشتركة وليس فقط مشاركة مصفف الشعر نفسه، فقد حضرت أمل كلوني حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري.

 ووفقا لمجلة "People " الأمريكية، أن أمل كلوني حرصت في الفترة التي عاشت فيها ميغان ماركل في لندن، على مساعدتها في التأقلم والاستقرار، فقد كانت صداقة عفوية منذ اليوم الأول.

أبيجيل سبنسر " Abigail Spencer "

لعبت الممثلة أبيجيل سبنسر " Abigail Spencer " دور البطولة مع ميغان ماركل في مسلسل "Suits "، وأصبحا أصدقاء مقربين، وحضرت أبيجيل العديد من المناسبات الخاصة لميغان كحفل الزفاف الملكي و" بيبي شاور" لآرتشي في نيويورك، كما أنها شوهدت تتنزه مع الزوجين الملكين بالقرب من جزيرة فانكوفر خلال عطلة عيد الميلاد التي استمرت ستة أسابيع في عام 2019.

بريانكا شوبرا " Priyanka Chopra"

تعيش الآن الممثلة بريانكا شوبرا " Priyanka Chopra"، بجوار صديقتها ميغان ماركل لذلك ستكون بلا شك ضيفة منتظمة بمجرد عودة الحياة إلى طبيعتها بعد تخفيف الإجراءات الوقائية، إذا كانا الثنائي صديقتين لسنوات.

وحضرت بريانكا حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، لكن ظهرت شائعات بعد ذلك عن قطع علاقتهما، بعد عدم استطاعة ميغان من حضور حفل زفاف بريانكا وزوجها نيك جوناس في الهند، في ديسمبر 2018.

ولكن بعد ولادة آرتشي في مايو 2019، زارت بريانكا وزوجها نيك، عائلة الأمير هاري، مما نفى تلك الشائعات.