8 مشاهير من أصل ملكي.. فمن هم؟

الكثير منا لا يعلم أن هناك العديد من الفنانين ترجع أصولهم إلى العائلة المالكة البريطانية، لأن هناك قواعد ملكية صارمة، تمنع أفرادها من العمل بالفن، وفيما يلي نتعرف على 8 مشاهير ذو أصل ملكي.

1. بيونسيه

يبدو أن لقب الممثلة والمغنية الشهيرة بيونسيه "  Queen B" ليس من فراغ، إذ أنها ابن عم الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، الـ 25.

2. جوني ديب

يعتبر جونى ديب الممثل الشهير بهوليوود والنجم العالمى، هو ابن عم الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، الـ 20.

3. توم هانكس

الفنان العالمى توم هانكس هو أحد أقارب الأمير هارى والأمير ويليام أحفاد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وهو يأتي في القرابة الـ 24.

4. أنجيلينا جولى

تعتبر نجمة هوليوود الشهيرة أنجيلينا جولى من أكثر النجمات تألق وإتقان فى أدوارها، وفنها جعلها تكون الأشهر على الإطلاق فى عالم هوليوود ولكن لم يعرف أحد على الإطلاق أنها من أحد أقارب الملكة إليزابيث الـ 26، فالنجمة أنجيلينا جولى يرجع نسبها للملك فيليب الثانى ملك فرنسا .

5. براد بيت

يعتبر الفنان والنجم الحاصل على الأوسكار براد بيت من أحفاد الملك هنرى الثانى، ملك بريطانيا، وهذا بالطبع يجعله أحد أقارب الملكة إليزابيث الـ 26 وأيضاً من أقارب زوجته السابقة الفنانة أنجيلينا جولى.

6. باريس هيلتون

هناك قرابة ما بين الممثلة وسيدة الأعمال باريس هيلتون، والملكة إليزابيث الثانية، فهي أيضا ابنة عم ملكة بريطانيا الـ 20.

7. الين دى جينريس

تعتبر مقدمة البرامج الشهيرة الين دى جينريس، أحد أقارب كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام حفيد الملكة اليزابيث الثانية، إلا أنها لم تحظى بدعوة لحضور أى من حفلات الزفاف الملكية.

8. إميليا ويندسور

تعمل إميليا ويندسور، كعارضة أزياء وهي أحد أحفاد أبناء عمومة الملكة إليزابيث الثانية، وتوجتها مجلة "تاتلر" البريطانية عام 2016 بلقب "أجمل فرد في العائلة المالكة".