نجوم هوليوود في ضيافة العائلة المالكة البريطانية على مر السنين

منذ أيام أقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 93، وبمناسبة هذه الأجواء الاحتفالية، نتعرف على نجوم كانوا في ضيافة العائلة المالكة البريطانية من الملكة إليزابيث الثانية وحتى حفيدتيها بياتريس ويوجين على مر السنين.

ميريل ستريب Meryl Streep

قابلت النجمة الأمريكية ميريل ستريب Meryl Streep، التي رُشحت لجائزة الأوسكار 21 مرة، وفازت بها ثلاث مرات، الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، عام 1980 أثناء عرض فيلم "Kramer vs. Kramer" في لندن بإنجلترا.

ارتدت ميريل ستريب فستانا باللون الأبيض ذو أكمام الطويلة وقفازات قصيرة وأكملت طلتها بتصفيفة شعر رقيقة.

أنجلينا جولي

الملكة إليزابيث تمنح أنجلينا جولي وسام القديس مايكل وسانت جورج عام 2014

منحت الملكة إليزابيث الثانية الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي وسام القديس مايكل وسانت جورج عام 2014 تقديرا لعملها الخيري مع الحكومة البريطانية لإنهاء العنف الجنسي في مناطق الحرب.

ارتدت أنجلينا جولي الفائزة بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عام 2000، تايور رمادي اللون، وتنورة تحت الركبة ليتناسب مع البروتوكول الملكي.

كيت وينسلت Kate Winslet

نجوم هوليوود في ضيافة العائلة المالكة البريطانية على مر السنين

قابلت كيت وينسلت الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة للأوسكار عام 2009 عن فيلم القارئ، إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، ومنحتها وسام الإمبراطورية البريطانية "CBE" عن أدورها التي تخدم الدراما في عام 2012.

وتقول كيت وينسلت أن الملكة بعد أن قامت بتهنئتها على إنجازاتها في مجال السينما والفن، سألتها إن كانت لديها أبناء، فكان رد النجمة البريطانية بالإيجاب، فقالت لها الملكة على الفور: "هنيئاً لك.. هذه هي الوظيفة الأعظم والأسمى".

ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio

ليوناردو دي كابريو مع الأميرتين بياتريس ويوجين

في عام 2004 قابل الممثل الامريكي ليوناردو دي كابريو الفائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم العائد "The Revenant" عام 2016 والذي رُشح ست مرات أخرى للجائزة نفسها، مع الأميرتين بياتريس ويوجين حفيدتي الملكة إليزابيث الثانية.

كيرا نايتلي Keira Knightley

منح الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وسام الإمبراطورية البريطانية "OBE" لكيرا نايتلي في ديسمبر 2018، وهي ممثلة بريطانية ولدت في مارس 1985، ورٌشحت لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دوررئيسي عام 2006 عن دورها في فيلم "Pride & Prejudice".