هل ارتبط ويل سميث بقصة حب مع مارجوت روبي أثناء انفصاله عن زوجته؟..صور وتفاصيل

النجمة مارجوت روبي أصبحت تريند على تويتر بعد مقابلة ويل سميث و زوجته جادا بينكيت سميث، حيث اسم اصبح اسم مارجو رائجًا على موقع التغريدات الشهير بعد محادثة شديدة الشفافية بين ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث التي اعترفت فيها بوجود علاقة غرامية جمعتها بالمغني أوجست آلسينا.

ممثلة  Woolf of Wall street   البالغة من العمر 30 عامًا، كانت موضوعًا لتغريدات متعددة من المستخدمين يتساءلون عما إذا كانت هي وويل سميث شريكها في فيلم Suicide Squad  البالغ من العمر 51 عامًا، على علاقة غرامية في الماضي.

قد يكون مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي توقعوا ذلك بعد أن تساءل مشاهدو محادثة ويل عما إذا كان قد ألمح إلى قضية خاصة به أثناء دردشة Red Table Talk مع جادا.
أحد المستخدمين واسمه جاك كتب " مارجوت روبي أكثر رواجا بعد اسم ويل سميث، أعني هل هناك علاقة ، هذه هي القصة ، أليس كذلك؟".

شارك مستخدم آخر مقطع فيديو لمارجوت في برنامج Tonight مع جيمي فالون في ديسمبر 2018 ، حيث قرأت هي وجيمي أسئلة شخصية، ثم كان عليهما أن يجيبا بصوت عالٍ، ويمكن لكل منهما أيضًا الكشف عن السؤال بصوت عال، أو ابقاءه سريًا، وخلال اللعبة كشفت مارجوت أن ويل سميث كان الإجابة على سؤالها الغامض ، لكنها اختارت ألا تكشف عن طبيعة السؤال.

قام شخص آخر بنشر مقطع فيديو مضحك لرجل يقفز فوق سياج ويسير إلى الأمام بشكل حازم، وكتب مازحا "سوف يقفز فوق بوابة مارجوت روبي، مباشرة بعد حديث الطاولة الحمراء".

وانتشرت تغريدات عدة تهاجم مارجوت روبي، ولكن كان هناك أيضا بعض التغريدات التي دافعت عنها حيث قال البعض أن  مارجوت روبي لديها قاعدة بعدم التورط مع زملاء العمل وليس هناك دليل على علاقتها مع ويل سميث.

ويل سميث

بعد أن اعترفت جادا ، 48 عامًا ، بعلاقة غرامية مع المغني أوغست آلسينا ، 27 عامًا ، دفعت بعض تعليقات ويل، المشاهدين إلى التساؤل عما إذا كان قد خان هو الآخر زوجته في الماضي.

 

لفت بعض المتابعين أيضًا النظر إلى ادعاء جادا بأن ويل قد انتقم بالفعل منها بأن ذلك يعني علاقته مع روبي، وقال مستخدم آخر "قام ويل سميث بإجراء هذه المناقشة دون الاعتراف بالنساء اللواتي كان معهن منذ أن كان هو وجادا منفصلين".
كذلك تذكر الجمهور موقفا حدث قبل عدة سنوات حيث اضطرت مارجو إلى إنكار أي علاقة تجمعها مع ويل بعد نشر صورا رومانسية لهما في مجلة Star Magazine.

مارجو غردت في ذلك الوقت قائلة "كنت أعمل بدون توقف ، فقط التقط أنفاسي. لا توجد حقيقة على الإطلاق لتلك الشائعات السخيفة، إنه لأمر مخيب للآمال أن تخيل الأمور في موقع التصوير يمكن أخذه خارج السياق [هكذا]."

التقط الممثلان الصور أثناء تصوير فيلم Focus لعام 2015 ، حيث لعب ويل دور المحتال الذي تعرف على محتالة صغيرة لعبتها مارجوت.


قالت مارجوت في مقابلة في ذلك الوقت " "عندما قمنا بعمل البروفات معًا ، كان لدينا كيمياء طبيعية، أعتقد أن الفيلم سيكون ممتع للغاية".
أفاد Radar Online بعد فترة وجيزة من نشر صور الكواليس للثناىي بأن هما كانا بمفردهما في ذلك الوقت ولم يكن الاخر متعلقا بتصوير العمل.
زعم شهود العيان في مجموعة الفيلم أن مارجوت قفزت على ظهر ويل وحملها إلى مقطورة في موقع التصوير ، متخطياً حفلة التفاف الفيلم".

عمل Will و Margot معًا مرة أخرى في فرقة Suicide Squad من DC ، على الرغم من أنه  لن يعود لتكملة دوره الذي سيلعبه بدلا منه ادريس البا  في الفيلم الذي  سيحمل عنوان The Suicide Squad.. فهل رفض ويل للعودة له علاقة بما يتردد حول علاقته بمارجوت روبي.