صور ليف شرايبر يتنزه بالدراجة البخارية في شوارع نيويورك

السلسلته الشهيرة Ray Donovan انتهت في يناير بعد سبعة مواسم ممتعة، لكن ليف شرايبر يستفيد إلى أقصى حد من وقت فراغه من خلال قضاءه مع أحبائه، حيث شوهد الممثل البالغ من العمر 53 عامًا وهو يتجول في مدينة نيويورك على دراجة بخارية مع أحد ابنيه الذي كان يركب خلفه.

ليف شرايبر..سائق الفيسبا

شرايبر كان يرتدي قميصًا أزرق مخططًا بأكمام طويلة وسروالًا قطنيًا أخضر مع حذاء برباط بني، كما ظهر بلحية رمادية وكان يرتدي خوذة أمان سوداء، ويعيش ليف في بيج آبل حيث تستقر أيضا حبيبته السابقة ، النجمة نعومي واتس ، مع ابنيهما ساشا ، 13 عامًا ، وكاي ، 11 عامًا.

ليف شرايبر

مشاريع مؤجلة لـ ليف شرايبر

عندما ضربت جائحة الفيروس التاجي منتصف مارس ، كان شرايبر بصدد تصوير فيلم مع ويل سميث عن والد بطلتي التنس سيرينا وفينوس ويليامز، ومثل العديد من المشاريع الأخرى ، تم تعليق الإنتاج، كما تم تأجيل ظهوره التالي على الشاشة ، في فيلم ويس أندرسون The French Dispatch ، بسبب فيروس كورونا، حيث تقرر مؤخرا إطلاق الفيلم في أوائل العام الجديد.

The French Dispatch يقوم ببطولته إلى جانب ليف، تيموثي شلاميه، فرانسيس ادريان برودي، اليزابيث موس، سيرشا رونان، بيل موراي، تيلدا سوينتون، فرانسيس مكدورماند، جيفري رايت، أوين ويلسون، ليا سيدو.