شائعات المشاهير.. كيت ميدلتون حامل بتوأم والملكة تستدعي هاري على وجه السرعة

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط ليام هيمسوورث لمقاضاة زوجته السابقة مايلي سايرس بدعوى التشهير.

شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

كايلي جينر Kylie Jenner توافق على طلب ترافيس سكوت Travis Scott بالزواج منها بعد موافقته على توقيع اتفاق ما قبل الزواج:

كايلي جينر وترافيس سكوت

 نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن قبول كايلي جينر لطلب ترافيس سكوت، وهو والد طفلتها الوحيدة، بالزواج منها، بعد أكثر من 9 أشهر من تقدمه بطلب الزواج منها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كايلي اشترطت قبل موافقتها على طلبه بالزواج توقيعه على اتفاق ما قبل الزواج لحماية ثروتها في حالة انفصالهما، وهو الأمر الذي رفضه ترافيس تماما في البداية إلا أنه وافق عليه مؤخرا وهو ما ترتب عليه موافقة كايلي على طلبه بالزواج منها وخطبتهما سرا، في انتظار الوقت الملائم للإعلان عن الخطبة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة كايلي جينر على ترافيس سكوت أو إجبارها الأخير على توقيع اتفاق ما قبل الزواج لحماية ثروتها قبل موافقتها على طلبه بالزواج.

 

الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، تطالب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle بالعودة إلى المملكة المتحدة:

الملكة إليزابيث الثانية

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن مطالة الملكة لحفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان بالعودة إلى المملكة المتحدة بصحبة طفلهما الوحيد لقضاء عطلة أعياد الميلاد بصحبتها، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الملكة التي تبلغ من العمر 94 عام، افتقدت حفيدها الأمير هاري لغيابه طوال الأشهر الماضية بعد انتقاله وأسرته للإقامة في الولايات المتحدة، ولذلك ألحت عليه بضرورة العودة بصحبة أسرته لقضاء عطلة أعياد الميلاد بصحبتها في هذا العام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مطالبة الملكة للأمير هاري بالعودة بصحبة زوجته وطفلهما الوحيد إلى المملكة المتحدة لقضاء عطلة أعياد الميلاد بصحبتها، المصدر أشار أيضا إلى حقيقة أن الملكة وزوجها لا يخططان لقضاء عطلة أعياد الميلاد في هذا العام في تجمع عائلي بسبب الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة البريطانية للحد من انتشار عدوى كورونا وذلك طبقا لما أعلنه قصر باكنغهام.

 

توم كروز Tom Cruise يواعد كيت وينسلت Kate Winslet سرا:

توم كروز وكيت وينسلت

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة توم كروز لكيت وينسلت سرا بعد أن لفتت أنظاره بعد نجاحها في كسر رقمه القياسي في أطول مدة كتم أنفاس تحت في فيلم السينمائي، في أحد مشاهد فيلمها الجديد Avatar 2، وطبقا لما نشرته المجلة فلقد حصل توم كروز على رقم كيت وينسلت من صديق مشترك، وبدأ في التواصل معها، وبعدها بدأ في مقابلتها سرا، وبمرور الوقت تحولت علاقة الصداقة الجيدة بينهما إلى قصة حب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة توم كروز وكيت وينسلت سرا، كما أشار الموقع أيضا إلى حقيقة أن كيت لا تزال متزوجة وسعيدة في زواجها مع زوجها إدوارد آبل سميث Edward Abel Smtih.

 

ليام هيمسوورث Miley Cyrus يخطط لمقاضاة مايلي سايرس Liam Hemsworth بدعوى التشهير:

ليام هيمسوورث ومايلي سايرس

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط ليام هيمسوورث لمقاضاة زوجته السابقة مايلي سايرس بدعوى التشهير بسبب مقابلتها الحصرية الجديدة مع مجلة Rolling Stone، والتي تحدثت فيها عن تعاطيها للمواد المخدرة وإدمانها الكحول خلال فترة زواجها القصيرة من ليام هيمسسورث، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ليام يخشى أن تؤثر المقابلة سلبا على حياته المهنية وصورته لدى معجبيه وكذلك قيام مايلي بكشف المزيد من التفاصيل المثيرة للجدل عن زواجهما، لذلك قرر مقاضاتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قلق ليام هيمسوورث على حياته المهنية وصورته لدى معجبيه أو تخطيطه لمقاضاة مايلي سيرس بدعوى التشهير بسبب مقابلتها الحصرية الجديدة مع مجلة Rolling Stone والتي تحدثت فيها عن زواجهما الذي بدأ في عام 2018 وانتهى بالطلاق في يناير 2020.

 

كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام Prince William حامل توأم:

كيت ميدلتون

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام في طفليهما التوأم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيت لا تزال في الأشهر الأولى من الحمل ومن المتوقع ولادتها في وقت لاحق من عام 2021.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كيت ميدلتون في طفلين توأم أو وجود توقعات لولادتها في عام 2021.