كيت وينسلت تكشف صعوبة قضائها 7 دقائق تحت الماء بسبب "Avatar 2" : "اعتقدت أنني متّ"

كيت وينسلت Kate Winslet تعترف بأنها اعتقدت "أنها ماتت" عقب عودتها للسطح بعد سبع دقائق من الغطس الحر تحت الماء أثناء تصوير أفاتار "2 Avatar".

في مقابلة جديدة، تعترف الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا، التي تلعب دور رونال في الفيلم الذي يخرجه جيمس كاميرون، بأنها "لم تكن تستطيع التفكير في أي شيء" أثناء غمرها في الخزان تحت الماء.

تقول كيت "إنه كان أمراً رائعًا أن تكون تحت الماء لفترة طويلة من الوقت" على الرغم من أنها كانت تعلم مدى خطورة ذلك بعد تعلم الغوص الحر تحديدًا لدورها في الفيلم.

كيت وينسلت تعتقد أنها ماتت في "أفاتار 2"

في مقابلة مع مجلة Observer، تضيف كيت: "يا إلهي، هذا رائع. عقلك ينجرف تماما، لا يمكنك التفكير في أي شيء، لا يمكنك عمل قوائم في رأسك، فأنت تنظر فقط إلى الفقاعات الموجودة أسفلك، كانت كلماتي الأولى عندما ظهرت على السطح هي: هل أنا ميتة؟ نعم، أنا اعتقدت أنني سأموت".

وتابعت كيت أنها تعلمت الغوص المجاني للدور بمساعدة زوجها نيد روكنرول، رغم أنه كافح لقضاء الكثير من الوقت تحت الماء: "يجب أن يكون لديك أحد هناك. تدرب نيد معي وأصبح جيدًا في حبس النفس أيضًا. لكنه فقد الوعي في النهاية".

وعلى الرغم من أنه من الواضح أن كيت ليست غريبة على تقمص الأدوار، إلا أن الفائزة بجائزة الأوسكار أضافت أنها ليست من المعجبين بأن يطلق عليها اسم Method actor أو "ممثلة الأسلوب".

في أكتوبر، شارك منتج Avatar جون لانداو، لقطة سريعة لكيت وهي تعرض مهاراتها الرائعة في الغوص الحر، أثناء تصوير الجزء الثاني في نيوزيلندا عام 2018.

في التعليق على الصورة المنشورة، نقل جون عن كيت، وقال: "أردت مشاركة هذه الصورة لكيت وينسلت بعد قراءة مقابلتها في هوليوود ريبورتر، حيث قالت كان علي أن أتعلم كيفية الغوص الحر لألعب هذا الدور في Avatar، وكان ذلك أمرًا لا يصدق.. حبست أنفاسي لمدة سبع دقائق و14 ثانية، هذا من أكثر الأشياء المجنونة في حياتي''.

كيت وينسلت تحطم رقم توم كروز في الغطس

اعترفت كيت لاحقًا بأنها لم تكن على دراية بأنها تغلبت على الرقم القياسي لتوم كروز في التصوير تحت الماء، بعد أن قضى ست دقائق مغمورًا في فيلم Mission Impossible: Rogue Nation.

في مقابلة مع ET في نوفمبر الماضي قالت كيت: "إنه مضحك للغاية لأنني لا أقرأ المراجعات أو الأشياء الإعلامية، أنا لست على إنستجرام Instagram، وكأنني منفصلة تمامًا عن هذا الجزء من العالم''.

تتابع كيت "كل هذا الأسبوع والأسبوع الذي سبقه، كان لدي أشخاص يأتون إلي في العمل قائلين، يا إلهي، سبع دقائق و14 ثانية؟ كيف ذلك ؟! وأنا أرد، "ماذا؟ انتظر، انتظر دقيقة.. كيف تعرف ذلك".

وتابعت كيت قائلة: "لقد كان رائعًا وكنت فخورة جدًا بنفسي ، وربما لن أتمكن من فعل ذلك مرة أخرى، جاء ذلك في نهاية أربعة أسابيع من التدريب المكثف للغاية وكان في خزان الغوص لكنني أحببته".

في أغسطس، أعطت كيت لمحة عما يطلبه المخرج جيمس كاميرون من نجومه في الفيلم الذي يتم تصويره باستخدام تقنية ال Motion Caption.

عند لم شملهم، قالت كيت: "كان من الرائع العمل مع جيمس مرة أخرى. لقد غيره الوقت، أصبح جيم أبًا عدة مرات. أصبح شخص أكثر هدوءًا، يمكنك فقط أن تشعر أنه يستمتع بالإخراج أكثر هذه المرة".

في يونيو، عاد كاميرون وطاقمه إلى نيوزيلندا لاستئناف التصوير بعد أن تم إيقافه في مارس بسبب جائحة كوفيد COVID-19 وتم السماح لهم بالعودة لأسباب اقتصادية.

كانت التكملة التي طال انتظارها لفيلم الخيال العلمي الملحمي لعام 2009 ، Avatar قيد العمل منذ عقد.

أخبر المنتج جون، بعد الانتهاء من الحجر الصحي المفروض لمدة 14 يومًا ، لموقع 1News في البلاد: "هذا الإنتاج وحده سيوظف 400 نيوزيلندي للعمل عليه، سننفق في الأشهر الخمسة المقبلة وحدها  أكثر من 70 مليون دولار هنا".

يعمل كاميرون على أفاتار 2 و أفاتار 3 بالتزامن مع أول سلسلة من التكميلات المقرر عرضها لأول مرة في ديسمبر 2022.