حفل Baby Shower لطفلة ميغان ماركل القادم سيكلف نصف مليون دولار

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع ،سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية وتتضمن شائعة وجود خلافات بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وكذلك خلافات بين ساندرا بولوك وصديقها براين راندال بسبب غيرة براين من علاقة الصداقة الجيدة التي تجمعها بكيانو ريفز.

شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow تعاني من مشكلة إدمان الكحول بسبب فترة العزل الصحي في المنازل:

 جوينيث بالترو تعاني من مشكلة إدمان الكحول بسبب فترة العزل الصحي في المنازل

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة غوينيث بالترو من مشكلة إدمان الكحول، وطبقا لما نشرته المجلة فإن معاناة جوينيث بالترو مع إدمان الكحول بدأت بسبب مشاعر الملل والعزلة التي عانت منها خلال فترة العزل الصحي في المنازل خلال أزمة تفشي جائحة كورونا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جوينيث بالترو من إدمان الكحول.

خلاف حاد بين الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle بسبب نفقات احتفالات مولد طفلتهما القادمة:

خلاف حاد بين الأمير هاري وميغان ماركل بسبب نفقات احتفالات مولد طفلتهما القادمة

 نشر موقع Who تقرير جديد تحدث فيه عن خلاف حاد بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس بسبب إصرار الأخيرة على استضافة حفل Baby Shower للاحتفال بمولد طفلتهما القادمة بتكلفة 554 ألف دولار، وطبقا لما نشره الموقع فإن سبب الخلاف هو خشية الأمير هاري تسبب الحفل الباهظ في إثارة المزيد من الجدل حولهما وزيادة حدة الانتقادات الموجهة ضدهما وهو ما جعله يرفض فكرة الحفل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين ميغان وهاري أو وجود خطط لاستضافتهما حفل Baby Shower للاحتفال بطفلتهما القادمة بتكلفة تزيد عن نصف مليون دولار.

رامي مالك Rami Malek يستعد للقيام بدور برينس Prince في أحدث أفلامه:

 رامي مالك يستعد للقيام بدور برينس في أحدث أفلامه

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن اختيار رامي مالك ليقوم بدور المغني الراحل برينس في فيلم جديد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن رامي كان متردد في البداية في قبول الدور لعدم رغبته في تكرار تقديم دور مغني شهير آخر بعد تقديمه لدور المغني الشهير فريدي ميركوري Freddie Mercury والذي حصل عنه على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، إلا أنه وافق في النهاية لعدة أسباب من بينها قناعته بأن الدور سيضيف الكثير لحياته المهنية ولأن والدته من معجبي المغني الراحل برينس.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن اختيار رامي مالك ليقوم بدور المغني الشهير برنس في فيلم جديد عن حياة برينس، كما أشار الموقع إلى حقيقة أنه لم يصدر إعلان حتى الآن بخصوص هذا الشأن.

خلافات بين ساندرا بولوك Sandra Bullock وصديقها براين راندال Bryan Randall بسبب كيانو ريفز Keanu Reeves:

 خلافات بين ساندرا بولوك وصديقها براين راندال بسبب كيانو ريفز

 نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات بين ساندرا بولوك وصديقها لسنوات والمصور المحترف براين راندال بسبب غيرة براين من علاقة الصداقة الجيدة التي تجمعها بكيانو ريفز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات ازدادت بين الثنائي بعد أن طلب منها براين صراحة بقطع علاقتها بكيانو ريفز والتوقف عن مقابلته أو الاتصال به.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين ساندرا بولوك وصديقها براين راندال بسبب كيانو ريفز أو محاولة صديقها منعها من لقاء والتواصل مع كيانو ريفز.

غرور جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تسبب في إبعاد أصدقائها عنها ومعاناتها من العزلة في هوليوود:

غرور جينيفر لوبيز تسبب في إبعاد أصدقائها عنها ومعاناتها من العزلة في هوليوود

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن تعامل جينيفر لوبيز بالكثير من التعالي والغرور مع زملاء عملها وأصدقائها المشاهير في هوليوود مما تسبب في ابتعادهم عن حياتها ومعاناتها من العزلة في هوليوود.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة جينيفر لوبيز من العزلة في هوليوود أو تسبب طباعها الشخصية في إبعاد أصدقائها والمقربين منها عن حياتها.