كيت وينسلت في تصريح غريب: لم أقرأ في حياتي عن جينيفر لوبيز !

عودة الرومانسية بين جينيفر لوبيز و بن أفليك كانت ومازالت حديث الصحف وهي أهم موضوع منذ أسابيع.. لكن كيت وينسلت لا تهتم كثيرًا، صحيفة نيويورك تايمز، أجرت مؤخرا مقابلة مع الحائزة على جائزة الأوسكار البالغة من العمر 45 عامًا، حيث سئلت كيت عن العلاقة بين الثنائي السابق المعروف باسم "بينيفر".

لم أقرأ في حياتي عن جينيفر لوبيز!

وقد طُلب من كيت إما "التأكيد أو الرفض" بخصوص هذه التعليقات، وكانت إحدى التعليقات هي: "لا يمكنك التوقف عن القراءة عن بن أفليك وجينيفر لوبيز"، وبدت وينسلت مندهشة من التعليق لأنها ردت سريعا: "ماذا؟ لا! لم يسبق لي أن قرأت عن جينيفر في حياتي، ما هذه الاسئلة؟

جينيفر ذات الـ 51 عاما و بن افليك صاحب الـ 48 عامًا، يقضيان بعض الوقت معًا منذ أبريل، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كانوا قد عادا كثنائي بعد إنتهاء علاقتهما الرومانسية منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، حيث شوهد الثناىي أخر مرة وهما يتناولان عشاء رومانسي في غرب هوليوود، وكانا يمسكان بأيدي بعضهما البعض، وكانت جينيفر تضع رأسها على كتفه، وقال مصدر لصحيفة People،"إنهم لم يحاولا إخفاء حقيقة أنهما كانا معًا".

وبحسب مصدر آخر، فإن بن وجنيفر "متحمسان لعلاقتهما" وأنهما "لا يريدان الاختباء بعد الآن".

يبدو أن اتصال جينيفر المتجدد مع بن قد بدأ حتى قبل أن تنهي علاقتها مع خطيبها أليكس رودريغيز في أبريل ، حيث بدأ الثنائي في تبادل رسائل البريد الإلكتروني حتى قبل ذلك.

شوهدت نجم Gone Girl في وقت لاحق وهو يستقل سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات مع جينفير إلى منزلها في لوس أنجلوس عدة مرات..بن وجينيفر انفصلا في أوائل عام 2004، لكنهما ظلا صديقين بعد ذلك، مما قد ساعدهما على الاقتراب مرة أخرى.

بن أفليك و جينيفر لوبيز

نجاح مذهل لمسلسل كيت وينسلت

 ظهرت وينسلت مؤخرًا في خاتمة سلسلة Mare of Easttown التي عرضت على HBO و أثبتت نجاحها الباهر، حيث تظهر الأرقام الصادرة عن HBO يوم الثلاثاء أن أربعة ملايين مشاهد شاهدوا نهاية الموسم .

كيت وينسلت