أديل تتسوق برفقة المغني البريطاني سكيبتا وسط شائعات بأنهما يتواعدان

رغم ان ثروة أديل Adele  تقدر بحوالي 190 مليون دولار ، مما يجعلها واحدة من أغنى المطربات على الإطلاق، الا انها ما تزال تحب التنزيلات.

أديل تظهر مع المغني البريطاني- الصورة من حساب أديل على انستجرام

اديل تتسوق مع مطرب بريطاني

بحسب مصادر لـ Pagesix الصفحة السادسة، فإن المتسوقين في Cabazon Outlets، وهو مركز تسوق خارج سان برناردينو بولاية كاليفورنيا ، تفاجأوا لرؤية مغنية "Rolling In The Deep" في متجر Prada ذي الخصومات هناك.

وبعد أن ذكرت مجلة people بيبول في أكتوبر الماضي، أن أديل كانت تقابل مغني الراب البريطاني سكيبتا، 38 عامًا، خرجت أديل لتقول إنها غير مرتبطة.

 بعد أن ظهرت الفتاة البالغة من العمر 33 عامًا في برنامج "Saturday Night Live" ، نشرت رسالة على إنستجرام Instagram أنهتها بالقول: "سأعود إلى كهفي الآن لأكون سيدة القط (العازبة) التي أنا عليها!"

أديل - الصورة من حساب أديل على انستجرام

من غير الواضح ما كان يفعله الثنائي في المنطقة، على الرغم من تكهن المصدر أنهما يقضيان بعض الوقت في بالم سبرينغز القريبة ، ربما خلال عطلة نهاية الأسبوع في الرابع من يوليو.

لكن جواسيس Pagesix تقول أن أديل كانت تساعد رجلاً بريطانيًا يطابق مواصفات سكيبتا Skepta – وبنفس الوشم – كانت تساعده في انتقاء الملابس.

تضيف المصادر، كانت أديل تجلس تراقبه بينما كان يختار السترات والسراويل ويحاول ارتداء السترات والمعاطف بمساعدة من الموظفين.

 يقول المصدر  إنها كانت تقدم له ملاحظات وتقول ما اعتقدت أنه يبدو رائعًا فيه.

طلاق اديل في مارس 2021

كانت المغنية تزوجت سرا عام 2017  من سيمون كونيك، لكنهما انفصلا  عام 2019 بعد سبع سنوات معًا.

 تم الانتهاء من طلاقهما في مارس 2021، ويتقاسمان الوصاية الجسدية والقانونية لابنهما أنجيلو البالغ من العمر 8 سنوات.

الجماهير تشاهد أديل مع سكيبتا- الصورة من حساب سكيبتا على انستجرام