درو باريمور تغازل ليوناردو دي كابريو عبر إنستجرام

بتعليق ملفت للنظر.. درو باريمور Drew Barrymore تغازل ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio عبر إنستجرام Instagram، حيث نشر دي كابريو يشارك منشور في حسابه الشخصي على انستجرام منشورا يتحدث فيه عن "تغير المناخ" و ارتفاع درجة حرارة الأرض و خطورة ذلك على كوكب الأرض.

رسالة غزل لـ ليوناردو دي كابريو

ومن حهتها علقت درو باريمور ووصفت ليوناردو دي كابريو في تعليقها على منشوره حول تغير المناخ بأنه "جذاب"، كان هذا تعليقها على رسالته، التي تظهر صورة توضح عواقب الاحتباس الحراري غير الخاضع للرقابة، بدأ المعجبون على الفور بالرد على تعليق النجمة البالغة من العمر 46 عامًا، وعبروا عن إعجابهم بطريقتها، ولكن درو تتداركت الموقف وأضافت لاحقًا تعليقًا أكثر ملائمة للمنشور، حيث كتبت، "شكرًا لك لأنك دائمًا كنت رائدًا في إنقاذ أرضنا".

 

قصص حب عاشها ليوناردو دي كابريو

في حين أن دي كابريو وباريمور هم في نفس العمر، فقد لاحظ الكثيرون أن دي كابريو البالغ من العمر 46 عامًا، يميل إلى الدخول في قصص حب متوالية ولا يستمر طويلا مع صديقاته..ليوناردو دي كابريو كان قد واعد عارضة الأزياء لورينا راي، 27 عامًا، وكذلك واعد عارضة الأزياء توني جارن، وهو الآن يواعد عارضة الأزياء كاميلا موروني، 24 عامًا، والتي تحدثت العام الماضي عن الفجوة العمرية بينها وبين دي كابريو، تلك الفجوة التي تصل إلى 23 عامًا.

قالت موروني لصحيفة لوس أنجلوس تايمز عن حبيبها: "هناك الكثير من العلاقات في هوليوود وفي تاريخ العالم، حيث كانت هناك فجوات عمرية كبيرة بين المحبين"، وأضافت كاميلا موروني: "أعتقد فقط أن أي شخص يجب أن يكون قادرًا على مواعدة من يريد الآن".

ولدى  باريمور طفلين هما أوليف، 8 أعوام، وفرانكي، 7 أعوام، من زوجها السابق ويل كوبلمان، حيث أعلنا  انفصالهما في عام 2016 .

كاميلا موروني - الصورة من حساب كاميلا موروني على انستجرام