زاك إيفرون وجيسيكا ألبا يشعلان تيك توك برقصة مرحة..فيديو

ظهر النجم الشهير زاك إيفرون Zac Efron لأول مرة على تيك توك بسبب صديقته النجمة جيسيكا ألبا Jessica Alba، حيث شاركت الممثلة مقطع فيديو جديد يؤدي فيه الاثنان رقصة على تيك توك، أثناء تصوير حملة دبي الأخيرة للسياحة.

زاك إيفرون يجيد الرقصة في دقيقتين

وكتبت ألبا في التعليق على الفيديو الذي نشرته أيضًا على إنستجرام: "في ذلك الوقت أقنعت زاك إيفرون لتصوير مقطع معي على تيك توك، أثناء كواليس تصوير حملة دبي للسياحة". وفي المقطع القصير، يؤدي النجمان رقصة مرحة، وأشارت مصادر أنهما كانا في حي السيف بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذكرت جيسيكا أن هذه الرقصة استغرقت ساعة على الأقل لتتعلمها، بينما أجادها زاك في دقيقتين، وأكدت أيضًا أن هذا أول ظهور لإيفرون على تيك توك على الإطلاق.

@jessicaalba

That time in #Dubai I got #zacefron to do a #tiktok dance me… while shooting movie trailers 4 #dubaitourism

Don't Rush (Remixed) - Shayan

كواليس حملة جيسيكا وزاك للترويج للسياحة في دبي

من المحتمل أن يكون مقطع تيك توك أيضًا معاينة صغيرة لما قد يبدو عليه فيديو حملة دبي السياحية الأخير، حيث قام إيفرون وألبا بالفعل بدور البطولة في مقطعي فيديو لدبي للسياحة منذ فترة، لكن لم يظهر أي منهما الزي البيج والبني الذي ارتداه الاثنان في هذا المقطع، وفي وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت دبي للسياحة أول فيديو لإيفرون وألبا كجزء من حملتها الأخيرة، وهما يقفزان بالمظلة أمام فندق برج العرب، ويتناولان العشاء في مطعم بيرشيك الرومانسي الشهير، ويقفان أمام متحف المستقبل، بالإضافة إلى مناطق الجذب الشهيرة الأخرى في دبي.

مناطق الجذب في  دبي

عرض الفيديو الثاني للحملة الترويجية السياحية بطريقة كوميدية رومانسية، حيث يلعب إيفرون وألبا فيه شخصيتين تزوران دبي وينتهي بهما الأمر باختلاط الحقائب بعضهما  البعض، والتي تحتوي على قوائم متناقضة من الأشياء التي يمكن القيام بها في المدينة، وبينما يكملان  رحلاتهما معًا، يزوران بعضًا من أفضل مناطق الجذب في دبي؛ بما في ذلك فندق برج العرب، ووسط مدينة دبي، والمواقع التاريخية الثقافية مثل منطقة الفهيدي وخور دبي، قبل أن يصطدم كل منهما بالآخر.

مقاطع الفيديو حصدت ما يقرب من 21 مليون مشاهدة على يوتيوب،حيث تتكون حملة دبي السياحية من سلسلة من المقاطع، التي سيتم إطلاقها خلال الأشهر المقبلة، في مقدمتها حملات إيفرون وألبا أثناء استكشافهم لتجارب ووجهات مختلفة في المدينة.