روبرت دي نيرو يحتفل بعيد ميلاده الـ78 مع صديقة جديدة.. هل يعيش قصة حب؟

انتشرت مؤخرًا في بعض وسائل الإعلام العالمية صور للممثل العالمي روبرت دى نيرو Robert De Niro، في يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ"78"، في فرنسا بصحبة سيدة غير معروفة، والتي أظهر دي نيرو ارتياحًا تجاهها، وفقًا للصور التي نشرها موقع page six.

علامات استفهام كثيرة حول الحالة العاطفية لروبرت دي نيرو

أثار اختيار روبرت دى نيرو لتلك المرأة لقضاء يوم عيد ميلاده معها علامات استفهام كثيرة حول احتمالية وجود علاقة رومانسية  بينه وبينها، قد تكشف عنها الأيام المقبة، حيث كشفت الصور أيضًا مدى ارتياح دي نيرو لها ومدى قربها منه.

شفاء قدم روبرت دي نيرو

بالإضافة إلى مدى انسجام وارتياح دي نيرو مع تلك المرأة، تكشف الصور عن أشياء كثيرة أيضًا، من أهمها شفاؤه، أو قرب إتمام شفائه، من الإصابة التي لحقت بقدمه، أثناء تصوير فيلم Killers of the Flower Moon للمخرج مارتن سكورسيزي Martin Scorsese، واستدعت تدخل جراحى على الفور، وذلك بعدما ظهر للمرة الأولى هذا الأسبوع أيضاً منذ تلك الإصابة وهو يسير على قدميه بشوارع مدينة تريبيكا، حيث رصدت إحدى الصور مظهر قدمه المصابة.

روبرت دي نيرو ومارتن سكورسي في الدورة 77 من حفل جوائز غولدن غلوب_ الصورة من حساب غولدن غلوب الرسمي على إنستجرام

سبب انشغال روبرت دي نيرو

وفي سياق منفصل، رصدت آخر الأخبار انشغال النجم العالمى حالياً بأحدث مشاريعه السينمائية فى فيلم  Killers of the Flower Moon، الذي يشاركه في العمل فيه النجم ليوناردو دى كابريو Leonardo DiCaprio ، بعد سلسلة من الأفلام الناجحة سويًا، حيث تم مؤخرًا تداول صور لهما من كواليس التصوير وهما يسيران في مدينة "تولسا" الأمريكية.

صورة روبرت دي نيرو في شبابه_ الصورة من موقع غولدن غلوب

حياة روبرت دي نيرو الشخصية

تزوج دي نيرو زوجته الأولى دايان أبوت عام 1976، وأنجب منها ابنًا يدعى رافائيل، ثم انفصلا عام 1988، ولديه ابنان توأمان هما جوليان وآرون، من علاقة طويلة مع العارضة السابقة توكي سميث، وفي عام 1997، تزوج دي نيرو زوجته الثانية الممثلة غريس هايتاور، وأنجبت ابنهما إليوت عام 1998، لكنهما افترقا عام 1999، وفي عام 2004، عادا إلى بعض مجددًا، لكن قيل في نوفمبر 2018 أن دي نيرو وهايتاور انفصلا بعد 20 سنة من الزواج.