كريستيانو رونالدو يوجه رسالة بعد انطلاقته القوية مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.. بالصور

كريستيانو رونالدو، نجم الكرة العالمية ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تصدر اليوم مواقع التواصل والتريند العالمي بعد أول ظهور له بقميص نادي مانشستر يونايتد، وانطلاقته القوية مع الفريق بتسجيله هدفين في أول مباراة له.

انطلاقة قوية لرونالدو في أول ظهور بقميص نادي مانشستر يونايتد

واحتفل نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو التريند العالمي ومواقع التواصل بعد ظهوره الأول مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في أول مباراة له مع النادي في الدوري الإنجليزي وبعد عودته للفريق منذ ما يقارب 12 عام، وحقق رونالدو انطلاقة قوية له في أول مباراة بتسجيله هدفين في المباراة ضد نادي نيوكاسل، وتقديمه أداء قوي في المباراة أيضاً، وهو ما جعله حديث الجميع حول العالم.

رونالدو يوجه رسالة بعد ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد

واحتفل رونالدو مع الجمهور حول العالم بانطلاقته القوية مع ناديه مانشستر يونايتد، ووجه رسالة عقب المباراة على حسابه الرسمي بانستقرام وقال:" كانت عودتي إلى أولد ترافورد مجرد تذكير قصير لماذا يُعرف هذا الملعب باسم مسرح الأحلام. بالنسبة لي، كان دائمًا مكانًا سحريًا حيث يمكنك تحقيق كل ما تفكر فيه، جنبًا إلى جنب مع جميع زملائي في الفريق والدعم المذهل الذي نحصل عليه دائمًا من المدرجات".

وتابع كريستيانو رونالدو في تعليقه الأول على إحرازه هدفين في المباراة الأولى له:" إننا نواجه الطريق إلى الأمام بثقة وتفاؤل بأننا سنحتفل جميعًا معًا في النهاية.. فخور بأن أعود إلى مانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ولكن قبل كل شيء، سعيد بمساعدة الفريق".

عودة قوية لرونالدو إلى مانشستر يونايتد

وأحدثت عودة كريستيانو رونالدو إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد بعد ما يقارب 12 عام ضجة كبيرة عالمياً، وذلك بسبب الانجازات الكبيرة التي حققها مع النادي وكذلك في مسيرته مع الاندية الأخرى التي لعب معها مثل ريال مدريد ويوفنتوس، وعبر كريستيانو رونالدو عن سعادته في أكثر من رسالة بعودته لناديه القديم، وقال عبر حسابه بانستقرام:" نفس المكان.. نفس الروح.. مغامرة جديدة.. جاهز".