نعومي واتس تحتفل بعيد ميلاد والد طفلتيها ليف شرايبر بصورة عائلية..شاهدوا

هنأت الممثلة البريطانية نعومي واتس شريكها السابق ووالد أبنائها ليف شرايبر، بعيد ميلاده الرابع والخمسين، وذلك من خلال رسالة خاصة تسلط الضوء على مدى أهمية وجوده بالنسبة لها.

نعومي واتس تهنئ ليف شرايبر بعيد ميلاده

شاركت نعومي واتس صورة بالأبيض والأسود تجمع بينها وبين ليف شرايبر، مع ابنتيهما ساشا، 14 عامًا، وكاي، 12 عامًا، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، يوم الاثنين 4 أكتوبر، وكتبت في التعليق عليها: "عيد ميلاد سعيد لهذا الرفيق، من مواليد برج الميزان، ليف شرايبر، أتمنى لك يومًا سعيدًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naomi Watts (@naomiwatts)

ليف شرايبر ينشر صورة عائلية

وبحسب ما ذكرته مجلة People، قال ليف شرايبر مسبقا: "الأمر صعب دائمًا، خاصةً عندما تبني حياة مع شخص ما وتتغير الأشياء، وأعتقد أن الطريقة التي اتفقنا عليها هي أننا سنكون دائمًا شركاء مع هؤلاء الأطفال". كما شارك هو أيضًا منشورًا لـ"نعومي" في عيد ميلادها الأسبوع الماضي، ونشر صورة عائلية عبر حسابه على إنستجرام،  يوم الثلاثاء، 28 سبتمبر، وكتب في التعليق عليها: "عيد ميلاد سعيد يا ماما، نحن نحبك كثيرًا".

تفاصيل علاقة نعومي واتس وليف شرايبر

بدأت علاقة نعومي واتس وليف شرايبر عام 2005، وفي سبتمبر 2016، أعلن الثنائي انفصالهما بعد 11 عامًا من المواعدة. وفي هذا الشأن، قالت نعومي في تصريح لمجلة Vogue Australia في عام 2017: "هناك أيام جيدة وأيام سيئة، أنا وليف على علاقة جيدة، ونحاول بذل قصارى جهدنا من أجل الأطفال، ونأمل أن نستمر في المضي قدمًا بهذه الطريقة، إنه أب رائع، رجل رائع أيضًا، وما زلنا نريد الأفضل على الإطلاق لبعضنا البعض".

الصور من حساب نعومي واتس وليف شرايبر على إنستجرام