كيت موس تخطط للعودة إلى جوني ديب بعد انتهاء قضيته مع أمبر هيرد

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة مقاطعة جينيفر أنستون لصديقتها المقربة كورتني كوكس، وإجبار جينيفر لوبيز لخطيبها بن أفليك على التخلص من معظم ملابسه قبل انتقالهما للإقامة معا.

أبرز شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

كيت موس Kate Moss تخطط للعودة إلى صديقها السابق جوني ديب Johnny Depp بعد سنوات من انفصالهما:

كيت موس تخطط للعودة إلى جوني ديب بعد انتهاء قضيته مع أمبر هيرد
كيت موس تخطط للعودة إلى جوني ديب بعد انتهاء قضيته مع أمبر هيرد

نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن أن كيت موس لا تزال تكن المشاعر لصديقها السابق جوني ديب وترغب في العودة إليه مرة أخرى، بالرغم من انفصالهما منذ سنوات ومواعدتها في الوقت الحالي لنيكولاي فون بيسمارك Nikolai von Bismarck، ووفقا لما نشرته المجلة فإن كيت استغلت الدعوى القضائية الأخيرة التي رفعها جوني على زوجته السابقة والتي شهدت فيها كيت لصالحه، لكي تعود لتكون جزء من حياة جوني، وتستخدم ذلك في محاولة العودة إليه مرة أخرى.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيت موس لمواعدة جوني ديب في الوقت الحالي أو انفصالها عن صديقها الحالي نيكولاي فون بيسمارك.

جينيفر أنستون Jennifer Aniston تقطع علاقاتها بصديقاتها المقربات في هوليوود وتنشغل ببرنامج صارم لفقدان الوزن واستعادة اللياقة البدنية:

جينيفر أنستون Jennifer Aniston تقطع علاقاتها بصديقاتها المقربات في هوليوود
جينيفر أنستون  تقطع علاقاتها بصديقاتها المقربات في هوليوود

نشرت صحيفة the Globe البريطانية تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جينيفر أنستون أصبحت تعيش في عزلة وقطعت علاقاتها بمعارفها في هوليوود، حتى أقرب صديقاتها، كورتني كوكس Courteney Cox وريس ويذرسبون Reese Witherspoon، ووفقا للصحيفة فإن جينيفر أنستون أصبحت تقضي معظم وقتها في اتباع برنامج رياضي صارم لفقدان الوزن واستعادة اللياقة البدنية وتوقفت عن الرد عن مكالمات معارفها وأصدقائها المقربين.

جينيفر أنستون وريس ويذرسبون
جينيفر أنستون وريس ويذرسبون

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قطع جينيفر أنستون علاقتها بصديقاتها المقربات ومعارفها في هوليوود وانشغالها في برنامج صارم للياقة البدنية وفقدان الوزن.

استياء الأمير هاري من إعطاء ملكة بريطانيا لدور أكبر للأمير وليام وكيت ميدلتون في الحياة الملكية:

استياء الأمير هاري من إعطاء ملكة بريطانيا لدور أكبر للأمير وليام وكيت ميدلتون في الحياة الملكية:
استياء الأمير هاري من إعطاء ملكة بريطانيا لدور أكبر للأمير وليام وكيت ميدلتون في الحياة الملكية

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن غضب واستياء الأمير هاري من إعلان الملكة خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني عن اعتزامها إعطاء الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، دور أكبر في الحياة الملكية، ووفقا لما نشرته المجلة فإن الجزء الأكبر من غضب الأمير هاري جاء بسبب توتر العلاقة بينه وبين شقيقه الأكبر الأمير وليام واعتقاده بأن حصول وليام على دور أكبر في الحياة الملكية سيقلل من فرصه في العودة إليها مرة أخرى.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن استياء الأمير هاري من إعطاء الملكة لدور أكبر للأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون في الحياة الملكية.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تجبر بن أفليك Ben Affleck على التخلص من الجزء الأكبر من ملابسه:

جينيفر لوبيز تجبر بن أفليك على التخلص من الجزء الأكبر من ملابسه
لا صحة لما تردد عن إجبار جينيفر لوبيز لخطيبها بن أفليك على التخلص من الجزء الأكبر من ملابسه

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن إجبار جينيفر لوبيز لخطيبها بن أفليك على التخلص من الجزء الأكبر من ملابسه واستبدالها بأخرى من اختيارها بسبب عدم شعورها بالرضا عن طريقة ارتدائه لملابسه، أو ذوقه في الملابس.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إجبار جينيفر لوبيز لخطيبها بن أفليك على التخلص من الجزء الأكبر من ملابسه وشرائه لأخرى من اختيارها لعدم شعورها بالرضا عن طريقة ارتدائه لملابسه، أو ذوقه في الملابس.

بوبي ووتن الثالث Bobby Wooten III يطلب الإذن من سوري كروز Suri Cruise للزواج من والدتها كيتي هولمز Katie Holmes:

بوبي ووتن الثالث يطلب الإذن من سوري كروز للزواج من والدتها كيتي هولمز
لا صحة لما تردد عن قيام بوبي ووتن الثالث عن الحصول على إذن من سوري كروز للزواج من والدتها

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام بوبي ووتن الثالث بطلب الإذن من سوري كروز للزواج من والدتها كيتي هولمز ووفقا لما نشرته المجلة فإن بوبي خطط للزواج من كيتي منذ فترة، ولكنه طلب الإذن أولا من ابنتها سوري كروز لأنه يدرك تماما أن سوري تشكل جزء كبير ومهم للغاية من حياة كيتي.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام بوبي ووتن الثالث عن الحصول على إذن من سوري كروز للزواج من والدتها كيتي هولمز.