الخلافات تهدم أطول الزيجات بين مشاهير هوليوود.. وسيلفستر ستالون يعيش معركة طلاق بعد ربع قرن من السعادة

في خطوة مفاجئة، رفعت زوجة سيلفستر ستالون، العارضة جينيفر فلافين، دعوى طلاق بعد 25 عامًا من الزواج، حيث قدمت التماسًا في محكمة ولاية فلوريدا تطالب فيه بإنهاء الزواج، وعلى الرغم من صدمة أخبار الانفصال بشكل عام، لكن اللافت في تلك القضية هو مدة الزواج، حيث واجه كثير من أكبر مشاهير هوليوود خطوة الطلاق وانتهاء زواجهم بعد سنوات طويلة من الزواج.

انفصال سيلفستر ستالون وزوجته

تقدمت جينيفر فلافين، زوجة سيلفستر ستالون، بطلب الطلاق في محكمة ولاية فلوريدا الأمريكية، وفقًا لما ورد في عدة تقارير إخبارية، وفي حين لم يتم الكشف عن سبب الانفصال، لكن قال سيلفستر ستالون في تصريح لوسائل الإعلام: "نحن نتعامل بشكل ودي وخاص مع هذه القضايا الشخصية".

سيلفستر ستالون وزوجته
سيلفستر ستالون وزوجته

ويأتي طلب الطلاق المفاجئ من زوجة سيلفستر ستالون بعد زواج استمر 25 عامًا منذ عام 1997، على الرغم من أن علاقتهما العاطفية بدأت في الأصل في عام 1988، ولديهما 3 بنات، وسيلفستر ستالون هو أيضًا أب لابن من زواجه السابق من المخرجة ساشا زاك، كما توفي ابن له من ستارلين رايت في عام 2012.

انتهاء زواج هاريسون فورد

تزوج هاريسون فورد وميليسا ماثيسون من عام 1983 إلى 2004 وأنجبا طفلين في عام 1990، وكانت ماثيسون الزوجة الثانية لـ هاريسون فورد، وتزوج فورد مرة أخرى في عام 2010، بعد أن تقدم للزواج من كاليستا فلوكهارت خلال عطلة عيد الحب في عام 2009، وميليسا ماتيسون هي كاتبة سيناريو، ووافتها المنية بعد صراع مع السرطان في عام 2015.

هاريسون فورد
هاريسون فورد

انفصال أنتوني هوبكنز

تزوج أنتوني هوبكنز وجينيفر لينتون من عام 1973 إلى عام 2002، وهي الزوجة الثانية لـ أنتوني هوبكنز، وعملت كمساعدة في مواقع التصوير السينمائية، تزوجت من أنتوني هوبكنز في يوم 13 يناير 1973، وظلا معًا لمدة 29 عام، قبل انفصالهما الصادم في عام 2002، وفي العام التالي تزوج أنتوني هوبكنز من الممثلة ستيلا أروياف Stella Arroyave.

أنتوني هوبكنز
أنتوني هوبكنز

طلاق مورجان فريمان 

تزوج مورجان فريمان وميرنا كولي لي لمدة 26 عامًا قبل انفصالهما رسميًا في عام 2010، وانفصل الثنائي في الأصل لمدة ثلاث سنوات قبل الانتهاء رسميًا من إجراءات طلاقهما، وقال محامي مورجان فريمان لوكالة أسوشيتيد برس: "تم ذلك بدون محاكمة، الجميع سعداء لأن الأمور انتهت بسلام".

مورجان فريمان
مورجان فريمان

انفصال أرنولد شوارزنيجر 

تزوج أرنولد شوارزنيجر وماريا شرايفر في عام 1986 وأعلنا طلاقهما في عام 2011، على الرغم من الانتهاء من إجراءات الطلاق الرسمية في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، وأفادت صحيفة دايلي ميل أن تأخير الطلاق كان بسبب اتفاق تسوية الملكية المعقدة للزوجين السابقين، حيث كانت القيمة الصافية لثروتهما تزيد عن 400 مليون دولار، لكن كان عليهما تقسيم ذلك إلى النصف بسبب عدم توقيعهما على اتفاقية ما قبل الزواج.

أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر

طلاق كلينت إيستوود

تزوج كلينت إيستوود وماجي جونسون من عام 1953 حتى تقدمت بطلب الانفصال في عام 1978، ولم يتم الانتهاء من الطلاق حتى عام 1984، وبعد 31 عامًا من زواجهما، دخل كلينت إيستوود علاقات عاطفية جديدة، وفي عام 1996، تزوج من دينا رويز، وتقدمت بطلب للطلاق في عام 2013.