دايفيد بيكهام يدعو لإنهاء العنف ضد الأطفال فى كليب جديد

قامت مصممة الأزياء والمطربة السابقة فيكتوريا بيكهام بإعادة نشر الفيديو الخاص بزوجها لاعب كرة القدم الإنجليزي دايفيد بيكهام David Beckham والذي يدعو من خلاله لوقف العنف ضد الأطفال.

يأتى مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة، فى إطار الحملة التى أطلتقها منظمة اليونيسيف لوقف العنف الجسدي والمعنوي ضد الأطفال، حيث يظهر لاعب فريق مانشستر يونايتيد وريال مدريد السابق عاري الصدر، وتتحرك عليه مجموعة من الرسومات الكارتونية لعدد من الاطفال الذين يتعرضون لأشكال مختلفة من العنف، ويختتم بيكهام حديثه فى نهاية الفيديو بعبارة " العنف ضد الأطفال يترك أثرا إلى الأبد، أوقفوه".

سبق لبيكهام أن عمل كسفير للنوايا الحسنة لمدة عشر سنوات، أطلق خلالها مؤسسة 7 بالتعاون مع اليونسيف لتقديم الدعم المالي اللازم لهؤلاء الأطفال الذين يحتاجون للدعم على مستوى العالم.

شاهد الكليب الخاص بحملة التوعية بالعنف ضد الأطفال

وفي تصريحات صحفية سابقة أكد بيكهام على أنه عندما أطلق مؤسسة صندوق 7 مع اليونيسيف، كان الهدف منها الالتزام بتسخير كل أمكاناتها لجعل العالم مكانا أكثر أمانا للأطفال، مع الوضع فى الاعتبار أهمية القضاء على أشكال العنف ضد الأطفال، فكل خمس دقائق،يموت طفل كضحية من ضحايا العنف في مكان ما من العالم، وأن هناك الملايين يعانون من خطر الإيذاء البدني والعاطفي والجنسي الذي يمكن أن يدمر طفولتهم إلى الأبد.

بيكهام لديه الكثير من الوشوم على جسده، يعود غالبيتها لعائلته، فهناك وشم لعصا طفولي على كفه اليسرى، مستوحى من أحد الرسومات الخاصة بابنته هاربر، وكتب على أحد جوانبه "نحن نحبك يا أبي" كنوع من التقدير والمحبة التى يشعر بها أبناءه تجاهه، فيما خص زوجته بحفر رقم 99، تقديرا للسنة التى استطاع خلالها الجمع بين الثلاثية الذهبية فى كرة القدم مع فريقه مانشستر يونايتد والزواج من فيكتوريا فى نفس العام.

طالع أيضا: فيكتوريا بيكهام تدعم حملة توعية ضد مرض الأيدز بكينيا

طالع أيضا: فيكتوريا تكشف عن المرة الاولى التى شعرت فيها بحب بيكهام !