ديميت أوزدمير تعود لـ أوزهان كوتش مجددًا بعد فترة من الانفصال.. شاهدوا أحدث ظهور لهما

ديميت أوزدمير النجمة التركية الشهيرة باتت محل اهتمام متابعيها بالتزامن مع يوم عيد الحب 2022، فبعد أن انفصلت لفترة عن حبيبها المغني أوزهان كوتش، يبدو أن الثنائي عادا لبعضهما البعض مجددًا.

أوزهان كوتش يعرض الزواج على ديميت أوزدمير

وكشفت عدة تقارير في وسائل الإعلام التركية أن أوزهان كوتش عرض على ديميت أوزدمير الارتباط رسميًا وسط مجموعة من المقربين منهما في أحد الحفلات التي حرصها كل منهما مؤخرًا، حيث حضر أوزهان مفاجأة لديميت بحضور فرقة ساكيلر التي قدمت للثنائي أغنية بعنوان "بعيدًا عن العالم"، من جانبها وافقت ديميت على طلب الزواج من أوزهان.

وحرص الثنائي على مشاركة الجمهور على انستجرام بصورة تذكارية لهما ظهرا فيها من الحفل، وتظهر على وجهيهما ملامح السعادة، ولم يعلق أي منهما على الصورة الجديدة، واكتفيا بوضع رسم تعبيري عبارة عن قلب.

سبب انفصال ديميت أوزدمير عن أوزهان كوتش

وكان أوزهان كوتش وديميت أوزدمير قد أعلنا انفصالهما مؤخرًا، وتردد حينها أن السبب في ذلك هو حاجة النجمة التركية لقضاء مزيد من الوقت مع والدتها التي تعاني من أزمة صحية، والاعتناء بها، قبل أن يتم الإعلان عن عودة الثنائي مجددًا لبعضهما البعض في الساعات الماضية.

معلومات عن ديميت أوزدميز

الجدي بالذكر أن ديميت أوزدمير قد التحقت في بداية مشوارها بفرقة الرقص الخاصة بالمطربة التركية الشهيرة بينجو، ثم بفرق خاصة بالراقصات المشجعات، وظهرت على الشاشات لأول مرة كموديل في أحد الكليبات، وفي عام 2013 ظهرت لأول مرة بدور "إيلين" في مسلسل "سأعطيك سرًا"، لكن بدأت تحصد شهرة أوسع عندما جسدت شخصية "عالية" في مسلسل "ليث ونورا" والذي قام ببطولته النجم كيفانش تاتليتوغ، كما أنها يعرض حاليًا لها مسلسل "تكتيكات الحب" على منصة نتفليكس