تفاصيل مسلسل عابد فهد وستيفاني صليبا في دراما رمضان 2020

بعد انسحاب الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا من ثنائيتها مع معتصم النهار، جددت تعاونها للمرة الثانية مع النجم عابد فهد في مسلسل جديد يحمل عنوان "الساحر" ومن المقرر عرض العمل  في دراما رمضان 2020، لينضم الثنائي بذلك الى قائمة منافسة ثنائيات الدراما اللبنانية_السورية لهذا العام.

عابد فهد وستيفاني صليبا في "الساحر"

وفي التفاصيل، فإن النجم السوري عابد فهد يستعد لخوض السباق الدرامي المقبل لرمضان 2020 من خلال تعاقده على بطولة مسلسل "الساحر" للمخرج الأردني إياد الخزوز عبر شركته "أي سي ميديا برودكشين".

وستشارك عابد فهد البطولة الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا لتكون شريكته في العمل للمرة الثانية بعد نجاحهما كثنائي في رمضان الماضي بمسلسل "دقيقة صمت" للكاتب سامر رضوان والمخرج الراحل شوقي الماجري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

عابد فهد سيؤدي شخصية رجل لديه كاريزما مختلفة وتقوده الصدفة إلى الدخول في عالم مختلف فيتقن اللعب مع الكبار ويستغل الفرص المتاحة حتى يصبح متحكما بالمجتمع الذي يدور العمل في أحداثه.

ويعتبر هذا التعاون الرابع بين عابد فهد والمخرج إياد الخزوز حيث سبق أن تعاون معه في مسلسل "سمرقند" و"عندما تشيخ الذئاب" ومسلسل "هوس".

يذكر ان ستيفاني صليبا أعلنت مؤخرا انسحابها من مسلسل "من الآخر" الذي كان سيجمعها بالممثل معتصم النهار واختيرت الممثلة اللبنانية ريتا حايك بديلاً عنها، فيما كانت ستيفاني لفتت الأنظار الى تطور أدائها التمثيلي في مسلسل "دقيقة صمت".

عابد فهد في مسلسل "هوس"

وفي سياق متعلق، ينتظر عابد فهد عرض مسلسله "هوس" ضمن سلسلة درامية أطلقتها "غولدن لاين"، ويتألف كل جزء منها من عشر حلقات، وتشاركه الفنانة اللبنانية هبة طوجي بطولة العمل في أولى تجاربها الدرامية عبر الشاشة الصغيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل "هوس" تدور أحداثه من بيت طبيب تجميل يعشق زوجته، لكنها تتعرض لحادث كبير وتدخل في غيبوبة، فتظهر في حياته فتاة مهووسة بعمليات التجميل.

كما يستعد الفنان السوري  لتجسيد دور البطولة في فيلم سينمائي بشخصية "جابر سلطان" التي أداها في مسلسل "طريق" قبل عامين مع النجمة اللبنانية نادين نجيم.

وكشف بعضاً من ملامح فيلمه الجديد في حواره مع الإعلامي صبحي عطري ببرنامج  MBCTrendingمعلناً اتجاه المنتج صادق الصباح الى تحويل مسلسل "طريق" لفيلم سينمائي، وقال أن أحداث العمل تبدأ من حيث انتهى المسلسل، فيما أكد الصباح عدم مشاركة نادين نجيم في أحداث الفيلم.