عابد فهد يُخيّب آمال ستيفاني صليبا في الحلقة 9 من مسلسل الساحر

الحلقة التاسعة من مسلسل "الساحر" يلتقي فيها "مينا" (عابد فهد) بـ "عاطف" (رودريغ سليمان)، زوج "كارمن"، فيشكره الأخير على توقعه الذي تحقّق بنيله منصب مهم في الحزب تمهيدا لترشيحه لمنصب سياسي، ويمنحه مكافأة مالية كبيرة، ويفكر في استشارته في العديد من أمور حياته الأمر الذي ترفضه عشيقته "ميرفا".

عابد فهد يُخيب آمال ستيفاني صليبا

رغم رفض مينا للمكأفاة، الى ان عاطف يصر على اعطائه إياها. مينا يشتري بجزء من الأموال هدايا لجيرانه، وهم أم العبد وابنتها "عزيزة"، وصديقه "سامر"، كما يهدي شقيقه بدلة جديدة، ويخبره بأنه يشعر بالسعادة لتقاضيه هذا المبلغ الكبير من المال بسبب كلمات تفوه بها فقط، مشيراً الى ان المبلغ سيساعده في تجديد إقامته في لبنان، وشراء أغراض يحتاجها لمحله الخاص بالموسيقى في حارته الشعبية.

"كارمن" (ستيفاني صليبا) تنتظر تواصل مينا بها عبر الهاتف دون اي جدوى، فتقرر التوجه لمنزله ولقائه، لتخبره بأنها ترغب بأن يعمل معها من خلال الدخول في لعبة التنجيم لزوجها وللمجتمع المخملي الذي تعيش وسطه مقابل منحه الأموال الطائلة.

عابد فاهد يرفض الدخول في لعبة التنجيم مع زوج ستيفاني صليبا

يرفض مينا عرضها بشدّة ويؤكد لها بأنه لا يحترف التنجيم ولا يقبل بالدخول بهذه اللعبة التي تتطلب منه مخالطة مجتمع مغاير له، وتفشل كارمن في محاولة إقناعه، ما يصيبها بخيبة أمل ويحطم آمالها بغية الانتقام من زوجها من خلال "مينا".

عابد فهد يُصدم بمرض شقيقه

تنتهي الحلقة بمصارحة "عزيزة" (رشا بلال) لـ مينا بأن شقيقه "زياد" (عبد الهادي الصباغ) يبصق دماً في سلة المهملات ما يشير الى معاناته من حالة صحية صعبة، وهنا يصدم مينا بهذا الخبر.

مسلسل الساحر تدور وقائعة حول شخصية "مينا" الرجل الذي كان ينتمي إلى طبقة شعبيّة مُتوسّطة، ويقتحم بمحض الصدفة عالم الكبار، ليغير مسار حياته ويصبح منجمًا وذلك بعد أن كان يعمل موسيقيًا ينظم الحفلات.

عابد فاهد في الحلقة 9 من مسلسل الساحر

مسلسل "الساحر" من بطولة عابد فهد، ستيفاني صليبا، عبد الهادي الصباغ، محمد حداقي، رودريغ سليمان، ورشا بلال ونجوم آخرين ومن تأليف سلام كسيري وإخراج محمد لطفي.