صور النجوم على السجادة الحمراء في ختام الدورة الخامسة من "الجونة السينمائي" وبشرى لا تزال تعاني من آثار الحادث

ختام مهرجان الجونة حيث بدأ توافد النجوم على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وقد خطف العديد منهم الأنظار وكان من بينهم الفنانة سمية الخشاب والإعلامية لجين عمران، وكذلك كل من الفنانة بشرى وزوجها سالم هيكل.

بشرى تخفي آثار الإصابات في حفل ختام الجونة

بشرى ظهرت على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي مع زوجها سالم هيكل حيث حرصت النجمة المصرية على أن تكون من أولى النجوم الذين يتواجدون على السجادة الحمراء على الرغم من تعرضها لحادث في الأيام الماضية، لكنها ظهرت بداية من أمس لتؤكد على استقرار حالتها وقدرتها على الاستمرار في نشاطها حتى آخر فعاليات المهرجان على الرغم من ظهورها بإصابات في الوجه واليد لكنها اخفتها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في حفل الختام، كما ظهر بجوارها زوجها سالم هيكل الذي كان يساعدها أثناء تحركاتها.

بشرى وزوجها في ختام مهرجان الجونة
بشرى وزوجها في ختام مهرجان الجونة

سمية الخشاب ولجين عمران على السجادة الحمراء في الجونة

سمية الخشاب ظهرت كذلك على السجادة الحمراء في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي والتقط لها العديد من الصور، وتعتبر الفنانة المصرية من النجمات اللاتي حصلن على اهتمام واسع خلال الأيام الماضية في المهرجان بسبب حضورها الدائم ومشاركتها في العديد من الفعاليات.

سمية الخشاب
سمية الخشاب على السجادة الحمراء

كما كان من أبرز المشاهير الذين تواجدوا الإعلامية السعودية لجين عمران التي خطفت الانظار بإطلالتها بفستان أسود أنيق، كما تواجدت كذلك الكاتبة والسيناريست إنجي علاء التي ظهرت على السجادة الحمراء وحيدة بدون زوجها الفنان المصري يوسف الشريف، وكانت إنجي علاء قد نشرت العديد من الصور في الأيام الماضية خلال حضورها العديد من فعاليات مهرجان الجونة.

لجين عمران في حفل ختام مهرجان الجونة
لجين عمران في حفل ختام مهرجان الجونة

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي كان من أبرز الحضور على سجادته الحمراء كل من الفنانة مريم الخشت، والفنانة ثراء جبيل التي نالت اهتماما كبيرا في الأيام الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، وحرصت الفنانة والكاتبة المصرية طوال أيام المهرجان على نشر العديد من صور إطلالتها عبر حسابه على "انستجرام".

الفنانة ثراء جبيل
الفنانة ثراء جبيل 

أسماء جلال الفنانة المصرية خطفت الأنظار بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة، كما ظهر أيضا المخرج المصري مجدي الهواري مع ابنته أثناء حضورهما لحفل ختام المهرجان.

إطلالة الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال

أبطال فيلم "قمر 14" على السجادة الحمراء

الفنان خالد النبوي تحدث عن فيلمه الجديد "قمر 14" قبل حفل ختام مهرجان الجونة، حيث أكد أنه ينتظر رأي الجمهور بعد عرض الفيلم في المهرجان فقال: "فيلم (قمر 14) انتهيت من دوري به الآن أنتظر أن اراه من خلال أعين الجمهور وأتمنى أن يعجبهم، فالفن لا يكتمل إلا بالجمهور"، وقال المخرج هادي الباجوري مخرج الفيلم: "عرض فيلم (قمر 14) في مهرجان سينمائي أفضل بكثير من تقديمه في عرض خاص بقاعات السينما حيث يحصل على ترويج بشكل أكبر من اي فيلم آخر، العمل انتهيت من تصويره في 3 أسابيع ونصف فقط، تحضير الفيلم هو الذي نال فترة طويلة".