تارا عماد تستعرض لياقتها البدنية في فيديو جديد.. هكذا باتت قدوة للفتيات بعاداتها الصحية

تارا عماد النجمة المصرية الشابة باتت محل اهتمام الجمهور مؤخرًا وبمثابة قدوة للفتيات من نفس عمرها بسبب عاداتها الصحية التي تحرص على مشاركة متابعيها بها عبر حسابها على انستجرام، وأبرزها ممارسة الرياضة، إضافة إلى توجيه العديد من النصائح المختلفة.

تارا عماد تستعرض لياقتها البدنية

تارا عماد خلال الفترة الماضية قررت مشاركة متابعيها بالعديد من الصور والفيديوهات اللافتة التي توثق ممارستها للرياضة واليوجا، حيث نشرت مؤخرًا فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض لياقتها البدنية بتمارين رياضية احترافية اعتبرها البعض صعبة للغاية، وعلقت على الفيديو بطرافة وقالت: "عندما لا أكون في موقع التصوير، أفعل هذا في الغالب"، ليتفاعل معها قطاع كبير من المتابعين الذين أشادوا بحرصها على مشاركة الجمهور بلقطات من أبرز عاداتها الصحية.

تارا عماد والتمارين الاحترافية الصعبة 

النجمة المصرية الشابة لم تفوت أيضًا جزء من إجازتها التي قضتها في باريس مؤخرًا، إلا وقررت أن تمارس الرياضة أمام برج إيفيل، حيث نشرت صورة عبر انستجرام لتوثق بها تلك اللحظة، كما نشرت من قبل مقاطع فيديو ظهرت فيها مع زميلها الفنان أحمد مجدي وهما يقومان بتمارين الرقص الاحترافية.

تارا عماد قدوة للفتيات بعاداتها الصحية

إضافة إلى ذلك فإن تارا عماد حرصة كذلك على نشر لقطات من الرحلات التي تقوم بها مع أصدقائها، والتي تعتمد فيها على خوض العديد من التجارب والأنشطة الترفيهية والصعبة أحيانًا كتسلق الجبال، حيث اعتبرها البعض مثالًا للفتاة الناجحة على المستوى المهني والشخصي، التي تحافظ باستمرار على اتباع العادات الصحية التي تؤثر على كل شيء في حياتها.

الجدير بالذكر أن تارا عماد من المقرر أن تشارك في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل "سوتس بالعربي" الذي يقوم ببطولته كل من آسر ياسيم وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد شاهين وغيرهم، والعمل من إخراج مريم أحمدي.


 

الصور من حساب تارا عماد بانستجرام