رسائل إنسانية وإيجابية قدمتها بلقيس في أعمالها وأحدثها توعيتها ضد التنمر في كليب "أمام مرايتي"

بلقيس فتحي، نجمة الغناء، لفتت الأنظار مؤخراً بعدما طرحت فيديو كليب أغنيتها "أمام مرايتي"، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور بسبب موضوعها المؤثر وأداء بلقيس التمثيلي المميز في الكليب، وحافظت على عادتها بتقديم رسائل إيجابية وإنسانية في كليباتها.

بلقيس تحارب التنمر في فيديو كليب "أمام مرايتي"

وتلقت النجمة بلقيس الإشادات مؤخراً بعد طرحها فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أمام مرايتي"، وبجانب إعجاب الجمهور بالأغنية، إلا أن الفنانة بلقيس فاجأت الجمهور بتقديم رسالة إنسانية في الكليب، من خلال عرض قصة فتاة تتعرض لحروق بوجهها منذ صغرها، وهو ما يجعلها عرضة للتنمر من زميلاتها، وجاءت قصة الكليب ملائمة لكلمات الأغنية والتي حازت على نسب استماع ومشاهدة كبيرة على يوتيوب ووصلت إلى ما يقارب 2 مليون في يومين فقط.

بلقيس
بلقيس

وقدمت بلقيس في بداية الكليب رسالة بكلمات بصوتها وقالت: "كان يا ماكان بس مو من قديم الزمان.. قصة بنت تشبه كتير بنات.."، واختتمت الكليب برسالة أخرى قالت بها: "لا تيأس إذا رجعت خطوة للوراء، السهم يحتاج يرجع لورا عشان ينطلق بقوة للأمام.."، وأعجب الجمهور بحرص بلقيس على تقديم رسائل إجتماعية في معظم أعمالها الغنائية خاصة كليباتها.

بلقيس
بلقيس

بلقيس تدعم المرأة في كليب "انتهى"

ووجهت بلقيس عدة رسائل إيجابية أخرى في أعمالها الفنية، ومنها فيديو كليب أغنية "انتهى"، والتي دارت قصة الكليب حول دعم المرأة في تحقيق طموحاتها وأهدافها وتجاوز التحديات، ووجهت بها بلقيس أيضاً رسالة بصوتها وقالت: "تدرون لازم الواحدة فينا تعرف متى تقول انتهى.. قولوا وراي انتهى لكل شخص جرحي وآلمني وثقت فيه وعطيته وقتي وقلبي وفرحتي وحبي واهتمامي ورماهم ورا ظهره، انتهى لكل شخص حاول يكسرني ويسخر مني ويحجمني ويحجم أحلامي وطموحاتي..".

بلقيس
بلقيس

رسائل إيجابية من بلقيس في أعمالها الغنائية

وقدمت بلقيس عدة موضوعات إجتماعية أخرى أيضاً، ومنها في فيديو كليب "ونتدلع"، والذي قدمت به كليب من أجل الحث على بر الوالدين، وعرضت قصة مختلفة حول فتاة تساند والدها في مرضه وتهتم به واختتمت الكليب برسالة "وبالوالدين إحساناً"، وكذلك في فيديو كليب أغنية "خاف علي"، والتي قدمت بها قصة فتاة تعاني من فراق والدها بعد تركها صغيرة، وطلب منها رؤيتها ومسامحتها بعد سنوات طويلة، ودخلت في حيرة قبل أن توافق على اعطائه فرصة ثانية في نهاية الكليب، وهو ما أثر في قلوب الجمهور خاصة بسبب أداء بلقيس التمثيلي في كليباتها الأخيرة.

الصور من حساب بلقيس على انستقرام.